وجهت الطفلة السورية بانا العابد، رسالة عاطفية ومؤثرة إلى الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وطلبت منه مساعدة أطفال سورية وإيقاف الحرب.

ونقل موقع العربي الجديد عن «ذا دايلي بيست» أن فيديو الطفلة الناجية من حصار حلب، بث تزامنا مع العرض الأول مساء أمس للوثائقي «صرخات من سورية» (Cries from Syria)، على قناة «إتش بي أو»، وتظهر فيه العابد.

ونالت العابد شهرة عالمية، بسبب تغريداتها على موقع «تويتر» من داخل الأحياء المحاصرة في حلب، بمساعدة والدتها. ورحلت إلى تركيا في ديسمبر الماضي، حيث استقبلها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

في الفيديو حدقت العبد في الكاميرا، وبكت طوال دقيقة ونصف، ثم قالت: «دونالد ترامب، اسمي بانا العابد، وأنا في السابعة من عمري، ومن مدينة حلب السورية، نحن أطفال سورية، نحن لسنا إرهابيين، نحن مثل أطفالك».

وأضافت: «نحتاج إلى السلام، أرجوك ساعدنا كي تتوقف الحرب، الأطفال يستحقون الحياة، نريد الذهاب إلى المدرسة واللعب، الآن لا يمكننا الذهاب إلى المدرسة أو اللعب بسبب القصف».

وتابعت: «نحن نعاني من الجوع، ليس لدينا طعام أو مياه نظيفة أو مستشفيات أو مدارس، القصف لا يتوقف أبدا، أرجوك أنقذنا لإيقاف الحرب».

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الطفله بانا الان هي ( بتُركيا ) وتطلب الجوء ( لامريكا ) ويوجد 22 رئيس عربي نغل كُل واحد احقر من الاخر يرون اطفال سوريا تم تشريدهُم بدول العالم ولكن يغلقون حدودهُم عنهم ولكن فالحين بمنابر المساجد الدُعاء والبُكاء
    يجيكم يوم يا عرب تبكون ولا احد يدعي لكُم لعنكم الله
    22 رئيس عربي نذل واغلب الشعوب العربيه ايضاً انذال لان كثير منهُم نكلو بشعب سوريا بدولهُم ومحاولة اذلالهُم الا من رحم ربي والله المستعان
    ناشدي يا بانا ترامب لعى وعسى يحن قلبه عليكُم هذا البهيم

  2. يا حبيبتي انتي مين عم تناشدي وتطلبي ..كلهم خنازير مجرمة ما عندهم رحمة ولا ضمير ..سواء كانوا عرب ولا اجانب اذا ما حركهم قتل ودماء كل هالاطفال وصراخ اهلهم وحرقتهم عليهم بده يحركهم ندائك
    ..ادعي لربك وبس هو الحنون ما فيه غير يمكن يستجاب لدعاء طفلة بريئة متلك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *