تزوجت سيدة من مدينة الإسكندرية في مصر 38 شخصاً من جنسيات وديانات مختلفة طمعاً في أموالهم، وقامت بالتزوير في محررات رسمية في قسائم الزواج والطلاق وأيضا شهادة ميلاد ابنتها التي نسبتها لطليقها المسيحي اللبناني. وأفاد موقع “العربية.نت” أن نيابة قسم شرطة الدخيلة بالمدينة تلقت دعوى قضائية من زوجها الأخير حيث حرر ضد الزوجة وتدعى “سلوى” المحضر رقم 46008 لسنة 2010، ليخلي مسؤوليته، مؤكدا أنه لم يعلم شيئا عن أي من أزواجها السابقين غير الزوج المسيحي اللبناني الجنسية.

وجاء في نص الدعوى التي قدمها محام الزوج لرئيس النيابة أن موكله “حسن. ح” والمقيم بشارع خير الله بمنطقة العجمي، قد تزوج من “سلوى.أ” بعقد زواج محرر في 28/2/2009، مشيرا إلي أنه خلال فترة زواجه بها وصل إلي علمه أنها متعددة الأزواج، وقد سبق لها أن تزوجت أكثر من 38 مرة.
والمحامي أوضح أن موكله لديه المستندات الخاصة بعمليات الزواج والطلاق العرفي والشرعي وشهادة ميلاد ابنتها المزورة، وأنه حين واجهها بكل هذه المستندات والشهادات أنكرت. وقرر رئيس نيابة الدخيلة ضبط وإحضار المتهمة الهاربة وذلك لبدء التحقيق معها وأخذ الإجراءات اللازمة تجاهها.

وتعود قصة “سلوى” إلى قصة زواجها من رجل يعمل مساعد مدير عام شركة بترول بالإسكندرية، وقد عرف هذا الزوج من المحيطين به في فترة زواجه بها أنها متعددة الأزواج وأنها قد تزوجت أكثر من 38 مرة بعقود زواج عرفية وشرعية. وبعد أن بحث عن المستندات الخاصة بزوجته وجد أنها زورت عقود زواج وطلاق وتمادت في إجرامها عندما زورت شهادة ميلاد ابنتها، وسمتها باسم طليقها اللبناني مسيحي الديانة لتحصل على ميراثه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. عما بي قلبك صحيح شو وصللك كان ع لبنانيييييييييييين ههههههههههههههههههههههه الله يعين يلي وقعو بي ايدكيييييييييييييييي شو بلا اخلاق

  2. يخرب بيتك!!!!!!!!!
    عمي بقلبك علي رأي اخواننا اللبنانيين
    لا حول ولا قوة الا بالله
    اللي يعيش ياما يشوف

  3. عادي … اذا لم تستحي فاصنع ما شئت ، وهي لا حياء ولا دين !!!

  4. يالهوييييييييييييييييي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!…38 راجل؟؟؟؟؟؟؟؟…دي فاجرةةةةةةة رسمي…دي عايزة تروح في ستين داهية!!!!…و في 38 ضحية!!!

  5. تقريبا هى دى اللى غادة عبد الرازق حتجسد شخصيتها فى مسلسلها الرمضانى

  6. هذي الحاجة زهرة!
    أما فكرة أنها قد تكون جميلة اكثر من العادة مما مكّنها من هذا, فهي تقبل الصواب والخطأ, فليس شرطاً

  7. الحمد لله على نعمة الأنوثة فهذه التي تجاوز ضحاياها حدود مصر من الممكن

    أن تطالني لو كنت رجلا ههههههههههه.

    الله يهدي .ان شاء الله تنفيها المحكمة لبلد ناااااااااااااائي ليس فيه رجل.انشر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *