على الرغم من السرية التي فرضها المجلس الانتقالي الليبي وقت دفن جثة معمر القذافي الرئيس الليبي السابق الذي قتل على يد الثوار في سرت، وتم دفنه في مكان سري إلا أن مجموعة من الطيور حلقت فوق القبر بطريقة عشوائية كشفت مكانه السري .

وقال اسعد امبية ابوقيلة صحافي ليبي قال ان هناك اخبار يتنقلها الوسط الليبي وخاصة انصار الزعيم الليبي معمر القذافي تفيد ان وحدة المراقبة الجوية في حلف الناتو نقلت رسالة عاجلة الي المجلس الانتقالي الليبي ان هناك مجموعة من الطيور و الحمائم البيضاء تحلق في الصباح الباكر وقبل الغروب علي المكان الذي دفن فيه الزعيم الليبي معمر القذافي ورفاقة وهذاء يشكل خطوة كبيرة لانصار القذافي في كشف المكان السري مما يسبب في عدم الاستقرار في ليبيا ، خاصة وأن بامكان متصفحي الانترنت وخاصة موقع قوقل الشهير تحديد القبر عن طريق مراقبة هذة الطيور.

واضاف اسعد ابوقيلة ان انصار الزعيم الليبي معمر القذافي تواعدوا بالبحث عن القبور ونقل الجثمامين الي ضريح شيخ الشهداء عمر المختار لان انصار القذافي يعتبرونه شهيدا ومجاهد مثل المجاهد شيخ الشهداء عمر المختار الذي قاد الجهاد ضد الاستعمار الايطالي .

وختم اسعد ابوقيله بقوله من المعلوم ان مكان دفن القذافي ورفاقة في جنوب مصراته في منطقة صحراوية مزروعة تمتد على مدى مئات الأمتار المربعة .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. امس تقولو العذراء(عليها السلام) نزلت على جثث قتلى ماسبيرو واليوم طيور على جثه القذافي … يعني مهذه التخاريف!! والنيتو شكله قعد في العالم العربي 5 شهور وصار منهم ويفكر مثلهم!!!
    ويكره الشهيد المختار من هذا الجرذ …

  2. لان انصار القذافي يعتبرونه شهيدا ومجاهد مثل المجاهد شيخ الشهداء عمر المختار الذي قاد الجهاد ضد الاستعمار الايطالي .
    ………..
    شتان بين من جاهد ضد الاستعمار وبين من جاهد ضد شعبه واين الثرى من الثريا وشتان بين الليث من الجرذ!!!

  3. عندما تتغير المفاهيم و تنقلب التعاريف .. ليصبح الإستعمار تحرير . و الخائن ثورى ، و سرقة النفط إستثمار و عقود إعمار . و قتل شعب حر لا خبر . و تدمير بلد أمن لاحدث .. عندما يحدث هدا فقل على العقل السلام .. عندما تسطو أكبر عصابة دولية مسلحة في وضح النهار على بلد.. ك ليبيا و تجد العون من جماعات إجرامية في الأرض لا تجد حرجا في ممارسة الخيا نة و العمالة بكل وقا حة فقل على ليبيا السلام .. و عندما يقف عمر المختار في وجه جلاديه متحديا قائلا : نحن لا نستسلم .. ننتصر أو نموت و يسير على نهجه الليبيون الأحرار و على رأسهم العقيد و ابنائه فقل إن ليبيا ستعود لأهله

  4. يعني لما حدا يجيب سيرة العرب عقلي مابيتحملني
    بس لما لاقي العرب بيحولوا الجلاد لضحية وبعد ماينقتل بيصيروا بيتغنوا ب امجادو وبطولاته وجرائمه بقول اي والله معكم حق !!!!!

  5. …..أي صنف من الناس هؤلاء لأن كلمة بشر كبيرة في حقهم .. حيوا نات مسعو رة، قطع أصابع أسير .. إطلاق نار على أسير، إنهم جناة بحق الانسانية .. أما إذا كانوا يقتلون دواب كهؤلاء .. فمن هو المخطئ … صحيح أن الحمل ثقيل للوصول الى مفاهيم حضارية في بلد يبدو أنه محكوم بحضارة الج ه ل

  6. اتوقع انها طيور جارحة وبالتأكيد انهم شموا رائحة العفن من جثته النتنه

  7. momo75 في تشرين ثاني 20, 2011 |
    …..أي صنف من الناس هؤلاء لأن كلمة بشر كبيرة في حقهم
    ……………
    كما تدين تدان …وبشر القاتل والظالم والمعتدي ..الخ بالقتل ولو بعد حين!!

  8. نعم يجب ان ينتقل قبر الزعيم الليبي الشهيد معمر القذافي ..
    جنب شيخ الشهداء وقدوة العالم العربي سدي عمر المختار ..

  9. شهيد العرب في عصر الخنوع والانبطاح وتسليم ثروات العرب الى الغرب الذي لايشبع . تذكروا كفار الاعراب ماذا فعلوا بشهدا غزوة أحد

  10. إذا لم يتم دفن الجثة كما ينبغي فلا بد من ان الضواري والجوارح ستحوم حولها لكن هل دفنوا من قتلوا يومها “يونس والقذافي وابنه” في حفرة واحدة؟ وقد لا يكون الخبر صحيحا اذ يحتمل أن يكون خزعبلات من انصاره لجعلها علامة او حركة مقصودة لدفع الطرف الثاني للتحرك لمحاولة الاخفاء ويكتشوفن مكانها وقد تكون لعبة من الناتو ومن يسيره لتهويل قضية الصراع لانه بعد القبض عليه وعلى اتباعه لن يكون هنك مبرر لبقائهم وبالتالي يحاولون ايجاد مسوغ للبقاء تحت ذريعة فض النزاع الذي سينشب .والله اعلم.
    هذا المشهد لمن يتساءلون عن سببه واضح الدلالة لقد تم تشريحه واعادة اخاطته.

  11. انا اعتقد ان اعضاء جسمه قد سرقت وعرضت للبيع لهذا السبب هنالك خياط في صدره وخاصة جهة القلب .

  12. شتان بين جرذ هالك نافق امضى حياته في نهب وسرقة ثورات الشعب الليبي واضطهاده … وبين بطل كعمر المختار ضحى بحياته مجاهدا في سبيل اتلله

  13. هذه الخياطة دليل انه تم تشريح الجثة يبدو لي ان الروس كانوا محقين كما لو انه شخص آخر

  14. ■momo75 في تشرين ثاني 20, 2011 |

    …..أي صنف من الناس هؤلاء لأن كلمة بشر كبيرة في حقهم .. حيوا نات مسعو رة، قطع أصابع أسير .. إطلاق نار على أسير، إنهم جناة بحق الانسانية .. أما إذا كانوا يقتلون دواب كهؤلاء .. فمن هو المخطئ … صحيح أن الحمل ثقيل للوصول الى مفاهيم حضارية في بلد يبدو أنه محكوم بحضارة الج ه ل
    kama tudin tudan
    huma adeish qata3u asaba3 wa arjul wa alsinah
    wa wa wa
    yithamalu jazat a3malihom

  15. لا نستطيع الا ان نقول لهولاء الدين يدينون بدين القدافي الدي حاول حدف كلمة قل من القرأن الكريم وقال عن موسى عليه السلام بانه غبي ووصف عمر بن الخطاب بالدكتاتوري والغاء التاريخ الهجري وارخ وكأنه يحتفل بموت النبي صلى الله عليه وسلم( ور) قتل من صعد على تضحياتهم مثل عمر المحيشي والمقريف والكتير من الضباط وشنق في رمضان شباب ليبيا واظهرهم عند الافطار في تلفزيونه وقتل في خلال ساعتين 1270 رجلا سنة1996م وهتك اعراض الليبيات ولبس ما لم يلبسه احد وكأن ليبيا مزرعة له واهدى القرأن لعاهرات ايطاليا ووضع صورة قدم في الشاشة عند الافطار في التمانينات وزار بيوت الكثير من مرضى النفوس ليمسح على شعر نسائهم وبناتهم والكل يعرف كلمة السر لهدا الفاجر عند المسح والكثير الكثير وينطبق قول الله تعالى على هولاء قال تعالى (فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْماً فَاسِقِينَ) فهولاء لا حياء لهم وقال فيهم النبي صلى الله عليه وسلم (من لا حياء له لا دين له) وقال ايضا( ثلاثة قد حرم الله عليهم الجنة: مدمن الخمر والعاق والديوث الذي يقر في أهله الخبث). رواه أحمد…. فهولاء ليسوا منا… وندعو الله ان يقودكم قائدكم معه يوم القيامة الى جهنم يامن تدافعون عن هدا المسخ.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *