عقد البروفيسور انطونيو فاسكيز، العراف المكسيكى الشهير، مؤتمرا صحفيا منذ ساعات، فى نادى الصحفيين بالعاصمة المكسيكية ليلقى فيه نبوءاته لأحداث عام 2013، مستخدما أوراق التاورت التى يقرأ من خلالها الطالع، وذلك للأحداث السياسية والرياضية كعادته منذ 25 عامًا.
وتوقع فاسكيز حربا جديدة فى الشرق الأوسط وفوضى فى فنزويلا وعاما صعبا بالنسبة لأوباما.

Antonio Vazquez Alba
“المشكلة هى بداية حرب جديدة فى الشرق الأوسط، وهذا شىء سىء للغاية، على الرغم من أننا لم نكن نريد هذا، وسوريا ستواصل الانهيار وشىء كبير وسىء حقا سوف يحدث”، كما صرح فاسكيز للصحفيين.
وقال فاسكويز إن بطاقات التاروت أظهرت أن الرئيس الفنزويلى هوغو شافيز، الذى يواجه مرض السرطان، سيفوز بفترة رئاسية جديدة فى العاشر من يناير لكنه لن يبقى على قيد الحياة إلى ما بعد نهاية شهر مارس، “لا أعتقد أنه لن تمر ثلاثة أشهر من هذا العام قبل أن يموت”.
وأشار أيضا إلى أن وفاة ريفيرا جينى، نجم الموسيقى اللاتينية الذى قتل فى 8 ديسمبر فى حادث تحطم طائرة، لم تكن حادثا عرضيا، قال إن “الطائرة لم تكن لتنفجر على النحو الذى حدث إذا لم تكن تحمل قنبلة”.
يذكر أن المنجم 72 عاما يمارس التنبؤ منذ عام 1980 غير أن نبوءاته ليست دائما تتحقق، ففى العام 2007 تنبأ العراف بأن فيدل كاسترو “لن يعيش حتى الصيف”، وفى العام 2008 تنبأ بموت المغنية الأمريكية بريتنى سبيرز.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لله يخرب بيوتكم من يوم ما طلعوا هاذ متنبئين وحنا عايشين في رعب حروب وأزمات إقتصادية ونهاية العالم !! كل مايتبئو بأمر جيد وسار يفرحونا وبعدين يصير العكس !!هؤلاء هم سبب الأزمات القلبية والجلطات الدماغية !! هلاري كينتون هاذو هم صحاب دعوتك عليك بهم ..

  2. لا تصدقوه تنبؤاته ديما تطلع فالصوووووو
    سبق و تنبأ أن أوباما لم يحكم للمرحلة الثانية و كذب باين عليه كبر و خرف

  3. بقى عراف مكسيكي وبروفيسور يا نورت وكل توقعاته جت فشنك ؟؟
    اوباما مش هيكسب ! برتني سبيرز هتموت ! فيدل كاستروا مش هيعيش للصيف !! كل ده ولسه بروفيسور عراف ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *