حربة وكلبجات بلاستيكية ، كليتات سود ، لاصق عريض ، قفازات طبية ، كل هذه المواد تم شراؤها من منطقة الباب الشرقي،من قبل عصابة من السفاحين تبيد عائلة كاملة في منطقة المدائن. تلك الفئة من القتلة الشواذ الذين ينصرف شذوذهم وانحرافهم إلى قتل عائلة والتمثيل بجثتهما وممارسة الاعتداء الجنسي على احدى فتيات العائلة بوحشية وعنف.
طريقة القتل كانت بشكل لايرتكبه حتى المجانين حيث قام المجرمون وهم كل من (ع.ح)،(ح.ج)،(ح.م)، (ع.ن)،(م.ز) بقتل المجني عليه (حسين.م) وعائلته التي يبلغ عددها ثمانية أفراد في دارهم الواقعة في منطقة الكرزية في المدائن.
وقد اعترف المجرمون صراحة بقيامهم بقتل العائلة كاملة حيث أفادوا انهم وقبل حوالي اكثر من شهر تم الاتفاق على عملية السطو على دار المجني عليه أعلاه،وبتاريخ 21-2-2010 تم لقاؤهم في دار المتهم (ع.ن) في الساعة السادسة مساءً وقاموا بالخروج من الدار ومعهم أدوات الجريمة ومسدسات نوع 9 ملم طارق ومسدس ايراني عيار 9 ملم عائد للمجرم (ح.ج) وهو مصنع بطريقة يمكن معها تركيب كاتم صوت عليه، وقد افاد المتهم (م.ز) انه قام بشرائه من احد الأشخاص المعروفين بالمتاجرة بالسلاح في منطقة المدائن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫76 تعليق

  1. السؤال ، هل هي جريمة عادية من مجرمين قتله لصوص قاطعي طريق ، أم ان لها جذورا سياسية وطائفية ؟ ان طريقة القتل والتمثيل والاغتصاب لا تقول الا انها جريمة انتقام وليست سرقة عادية ….

  2. zozo فينك يا zozo لازم تروح تظبط الكلام هناك عشان العراق محتاجلك.
    اللهم احفظ العراق الحر واهلها الطيبين.

  3. الاحتلال لايجلب معه الاخلاق والفضيلة .
    إذا كان المحتل يَقتل
    والحاكم يَقتل
    والارهابي يقتل
    والمجرم يقتل
    أصبح العراق ملئ بالقَتلة .
    والمقتول هو العراق . 

  4. هذه تصفيات وطائفيه والضحايا هم الناس المساكين الامنين في بيوتهم وهذه الحاله ذكرتني بعائله اخي وجيرانه ثلاث بيوت هاجمها الارهابيون القتله وقتلو كل ما فيها من نساء واطفال وكبار في السن
    الله يرحم الضحايا برحمته الواسعه
    والله ينتقم من المجرمين الين يقتلون في عباد الله

  5. في الأول والآخر عرب هل الإحتلال هو من جندهم لقتل إحوانهم أم إنعدام الأخلاق!!!!!!!!!!!!!!!!

  6. عيني عليج باردة يا بلدي,,
    الله يرحمهم, ذكروني بعائلة صديقة ألنا
    ماتوا بحادثة كلهم سوا, كأنّه القدر ماأراد أنهم يعرفوا عذاب الفراق,,
    *****
    أقول الجماعة سووها احتلال وطائفية,
    أي مو الجرائم معبية صفحات نوّرت من كل صوبٍ وحدب,
    أيه, عشنا وشفنا

  7. وين vip والشلّة,
    أمّا نوّرت عليها سوالف, حادثة في قرية مجهولة, في ضيعة غريبة
    لكن أذا الموضوع بمصر أو العراق, فبالقلم العريض ههههه
    مساءكم ورد

  8. ومن الذي غزا الكويت الآمنة ، ؟ اهم العرب ايضا كما نعلم أم العجم والأمريكان ،،، ( من اعمالكم سلط عليكم ) فلا تلوموا العرب الذين كانوا وما زالو يدافعون عن انفسهم ضد الطامعين في خيرات بلادهم ( وانتم تعلمون ما اعني ) فلا موجب لفتح صفحات قديمة …

  9. ماي دير أنت, قصدك مافهمته, أعذرني تفكيري على قدّي
    بس رأيت تعليقك مباشرة بعدي فافترضت أنّه موجه ألي

    عزيزي أنا لم ولن أخاطبك على هالجريدة وأريد أن تعاملني بالمثل

    ليلتك سعيدة

  10. بصورة عاما العرب نحنو ناس متوحشوون,,,,,اللة يرحم هدة العاءلة والموت لكل سفاح

  11. انا يهمني الافكار هنا ولا يهمني الاشخاص ، فاذا كانت فكرة من علق تقول شيئا يسيء فانا لا اسكت ولكنني لا اوجه الكلام له مباشرة باسمه لان غرضي ان اصحح الفكرة وليس تصحيح تفكير من كتب ، فكل واحد له عقله يفكر به على الا يتعدي على حقوق وعقول الآخرين بحجة حرية الرأي

  12. قلّبت بالتعليقات هسا ومارأيت شخص أساء!
    أذن تعليقك لم يكن له محل من الأعراب, هي مجرد الفكرة اللي عندك وتريد تطرحها بكل وقت, العراق والكويت,,
    قد يكون البعض يفكّر مثلك,
    لكن الكويتيين الأصليين شعب طيب مو مجاملة, وغير شامتين بالطالعة والنازلة, لأن الشغلة ماتسوا هو فلك دوّار
    وبينّا وبينهم علاقات تاريخية مو سنة وسنتين وأنساب و….. ألخ

  13. وليش طلعت من أعصابك؟
    المفروض أنّه نقاش مو عركة,؟
    بس أنت كأردني لاتمثل الكويتيين بالنسبة ألي, رأيك يمثلك فقط,
    ولاتنسى أنّه الأردن كان موقفها غير كلامك؟

  14. اكد الارهابي فعلوا كل هذا الشى الهم احفض العراق و اهلوها
    يا راب كوان مع العراق ان الارهابي حربوا العراق و اهله حتي امريكا تاحذا النفض على كيفها او كل يوم 1000 عراقي يموت هذا شي كل على شان النفض

  15. اتفق معك بغداد و هند 
    وكلما علقت يا ميدو تاكد انك توب   
    الله يحمي العراق و كل العرب و المسلمين 
    و كفى شماتة بعباد الله 
    و ان كان حكامنا يخطئون 
    فمن قال انه من العدل ان تتجرع الشعوب سموم الحرب بهذه القسوة 
    انني اشفق حتى على اطفال اليهود الذين يرثون الصهيونية و يشبون عليها 
    كيف سنقاتل اعداء الاسلام 
    و بعضنا ما زال يربط اخطاء الماضي في رقاب الابرياء 
    من لا يرحم لا يرحم 

  16. أقول لهؤلاء المخربشين امثال ميدو أصلا انتو ما تنظروا للواقع إلاّ من خلال رُؤاكم الضّيقة وأحب أذكرك اذا كنت تدافع عن الكويتيين شلون تدافع عنهم وهم لازالوا يدمّرون العراق كما حرقوه بخذلانهم يوم أدخلوا المعتدين من حدودهم كذلك الكويت كسائر التابعين والسائرين في فلك الستعمار والصهيونيه وهم بدأوا العدوان على العراق حدوديا يوم بدأوا يمتصّون آبار النفط العراقيه ولك يكفيهم من خير نفطهم لكن من دفعهم؟ الجواب مفضوح لأن اسيادهم يريدون ذلك واذا أردت يا ضيّق التفكير ان تستقرأ ماحلّ بالعراق ليس سببه المغفور له صدام إنّما تعلم جيدا العراق حرر وأممّ نفطه وحرم الأعداء من استغلاله وهزم الطّاعون الأيراني وانتصر وبنى العراق بما لم يفعله أحد من قبل ونتيجة جهلكم وفهمكم هكذا ترون العراق مدمّر فرحين بالنتيجة التي تُرضي مرضكم وعقدتكم,وأنا أكتب ذلك لأن موضوع الجرائم التي حدثت وتحدث بالعراق ليس كغيرها لأنّها نتيجة حقدكم على العراق الذي سيأتي اليوم الذي سيطرد به العراقيين اسيادكم ويعيد البناء طال الزمن أم قصر.وقسما أنّ العراق لم يعتدي على أحد بل صدّ العدوان عن العراقيين وأنت ليس أردني يازلمه لأنّ الأردنيين هم أحباب العراق وشعب الأردن يقول كلمته الحق وليس مثل غيرهم لازالوا يتفرّجون على الكويتيين كيف يحاربون ويدمرون الأقتصاد العراقي وهم يعرفون العراقيين وأحوالهم وظروفهم وأن أمارتهم ومن عليها تقتص من العراقيين حتى بعد انتهاء نظامهم السابق الذي انتهت معه الحياة الكريمه والبناء والأستقرار. وأنت ياMido لايحقّ لك التعليق أكثر لأنّك لاتفهم وأفكارك مرتبطة بحقد ولا وجود لعنصر إنساني في قلبك وأنت تشاهد العراق يحترق أمامك وتستشفي بذلك كما يتشفّى الصهاينه والحاقدين على شعبنا العربي فأسأل الله أن يهديك ويشفيك من مرضك ولا أقول غير ذلك.
    وأخيرا لكل من يقرأ تعليقي فلينظر نظرة تجرّد وإنسانية ويرى ويشاهد كم من الآلاف يُقتلون شهريا وسنويا طبعا بالجمله وكم مليون راح منهم؟ ولا زالت الحالة مزرية والشعب العربي والمسلم يتفرّج لأنه محكوم بالسكوت ومن يتكلّم سيقولون أنه (إرهابي) وإرهابهم اليومي مستمر في العراق وفلسطين وأفغانستان وغيرها.ألا لعنة الله على الكاذبين والمعتدين.

  17. mido .. اذا الكويت احتليناها بيوم ..
    انشاءالله يجي يوم ونحتل الاردن بساعتين ..

  18. mido (توب كوالتي) .. ارى ان الكويتين ما يجيبون سيرة الاحتلال واولهم الاخ البلدوزر كم انه انسان محترم .. انت بالطالعة والنازلة تذكر احتلالنا للكويت .. على ما يبدوا صفحتك سوداء عند الكويتيين وبكلامك هذا تريد تبيضها ..
    راح تبقى صفحتك سوداء عند الكويتيين حتى لو بست ايديهم

  19. على الاقل العراق ليس عميل لاسرائيل ولا خائن للامة العربية .. لكن الاردن عميل لاسرائيل .. واسرائيل تقتل العرب والاردن يتفرج ويتلذذ بقتل العرب على ايدي الصهاينة ..
    اذا انت رجل وشهم وانا اشك بذلك .. روح حرر بلدك من عبوديته لاسرائيل ..
    لا بس تعمل نفسك كويتي وتدافع عن الكويتيين ..

  20. احد اسباب دمار العراق كويت …..

    الخطر الكويتي فمنذ احتلال العراق قامت منظمة ثأر الكويت بتجنيد عدد كبير من العراقيين الخونه وهم من مليشيات الاحزاب الطائفيه وعلى وجه التحديد مليشيات حزب الفضيله وهو حزب شيعي تعاون مع الاحتلال الاميركي بالاضافه الى المرتزقه من دول اخرى ومدتهم بالاموال والسلاح لقتل العراقيين بالتنسيق مع المجلس الاعلى الشيعي .
    كويت مع المخابرات الايرانيه في عمليات تصفية كبار الضباط في الجيش العراقي والطيارين وساهمت مساهمه فعاله في تسهيل مهمة المخابرات الايرانيه وعناصر القاعده في الدخول الى بعض دول الخليج مثل اليمن والسعوديه من خلال اصدار جوازات كويتيه لهم عن طريق مكتب رجل الدين الايراني الشيرازي المقيم في الكويت وعملت على استقطاب المجرمين والقتله ومدتهم بالمال والسيارات لتنفيذ عمليات خطف لنساء العراق وتسليمهن للكويتين لاغتصابهن وامنت لهذه العصابات ملاذات آمنه في المزارع التي تقع على مقربة من الحدود الكويتيه العراقيه وزحفت الى داخل الاراضي العراقيه لاستقطاعها وسيطرة على مساحات شاسعه من الاراضي الزراعيه والمزارع في داخل الاراضي العراقيه ××××

  21. الكويت مرعوبه من اي صوت وطني داخل البرلمان العراقي يدعوا الى وحدة العراقيين ….

  22. الكل يهاجم الكل للأسف, واذا قرأنا الموضوع بتروّي نجد ان المعلومات المعطاة غير واضحه وغير شامله, فبماذا تعطون رأيكم ؟؟ وعلى ماذا تتقاتلون ؟؟؟؟؟
    هذا الموضوع اوضح ان كل ما نريده هو فتنه صغيره او فرصه ضعيفه وتافهه لنزيل الأقنعه ونظهر حقيقه كم نحن امّه مفككه ومتشرذمه.
    أرجو أن تفهموا جميعا”, اننا بهذه النفسيات وألأخلاق والمناكفات بين بعضنا نقدم هديّه لكل من هو عدوّ لأمتنا, ولا نستفيد او نربح.

  23. وهذه الثانية عاملة المطعم تودي ، لم يبقى غير هي لتتكلم عن اسيادها وانهم جزء من العراق وهي هاربة خارج بلدها في ما ادري اي داهية اوروبية ،، احترا م النفس معدوم عند لتك المرأتين ,,,

  24. عملت الكويت على استقطاب اللوبي الامريكي واللوبي الصهيوني لتنفيذ هذا المخطط وأوكلت مهمة الحشد والاتصال الى سفيرها السابق في الامم المتحدة والذي عمل سابقا مديرا لديوان الامير وهو..طائفي متطرف يعمل لحساب ايران
    حصلت الكويت من اجل تنفيذ المخطط التدميري للعراق نيابة عن ايران على عدة صفقات منها :
    – ترسيم الحدود البحرية المتنازع عليها منذ سنين بين الكويت وايران وقدمت ايرات تنازلات للكويتيينثانيا : قدّم عملاء الاحتلال تنازلات منها تسليم جبل سنام والمنطقة المحيطة به الى الكويتيين قبل ترسيم الحدود.؟ وقد وقّع محافظ البصرة العميل على هذه الصفقة اثناء زيارته الاخيرة الى الكويت بالاضافة الى حصول الكويت على استثمارات في حقول النفط لمدة خمسين عاما مع التعهد والتوقيع بعدم اثارة قضية حقول نفط الرميلة التي تسيطر الكويت على نفطها مقابل دعم وابقاء حكومة حزب الدعوة في السلطة لاربع سنوات مقبلة؟ ولغرض تنفيذ خطوات المخطط الكويتي الايراني تمّ استدعاء الارهابي (علي اللامي) رئيس لجنة ما يسمى بقانون المسائلة والعدالة الى الكويت عن طريق ابراهيم بحر العلوم والتقى به رئيس جهاز الامن القومي الكويتي محمد الخالد الصباح وسلمه قائمة ايرانيه كويتيه للكيانات التي يتم استبعادهم من الترشيح للانتخابات المقبلة ،
    وتفيد المعلومات ان ابراهيم بحر العلوم طلب من الكويت التأكيد والعمل على استبعاد الكوادر الوطنية والمعتدلة وقد استلم علي اللامي القائمة وسلمه الكويتون حقيبة من الاموال وتمّ اصدار بيان من قبله بحجب الكيانات الوطنية والشخصيات وبتنسيق مع الجلبي وبعد ان اعلن البيان نصح اللامي بالمبيت في بيت الجلبي وتمّ ايصاله بسيارة مدرعة تابعة لاحد التجار الكبار المرتبطين بحكومة حزب الدعوة من خلال الصفقات التجارية..

  25. الله يرحم صدام كان اسد ومات مثل الأسد واتحدى اي شخص يقول غير هذا الكلام وكان مجرد كلمة منه تكفي . اما الكويت فهي محافظة من العراق اقتطعها الأنكليز مثل ميحاولون هسة يقسمون العراق . وتبقى الكويت محافظة عراقية صعدت ام نزلت . ونعرب ان الكل الدول العربية تتملق لها بسبب الفلوس

  26. يا جماعة طولو بالكم والله مو حلو هيك
    انتو اهل و اخوة باذن الله و باسم الدم و الدين و العروبة
    وين ما كنتو بكل اصقاع الارض ما بيجمعكم الا عروبتكم و دينكم
    طولو بالكم و صلو على النبي و استهدو بالرحمن ؟؟؟؟
    شو صايرلكم
    الواحد ما بيقدر يحكي كلمة بتهبو على بعض مثل الباردو المشتعل .

    يعني شو ما كان توقيتكم يا اول الصبح خلي يومكم يبلش على خير
    و ان كنتو بالليل لا تخلي ليلتكم تخلص على تعصيب و غضب ؟؟

    و تذكرو ان الشعوب ما الها علاقات بقرارات الحكام ؟؟؟؟؟
    يعني اكييييييييييد الشعب العراقي مو هو الي قرر يشن الحرب على اخوانو في الكويت
    ولا على مسلمين ايران و لا يختلف مع اهلو بسوريا ؟؟؟؟

  27. حتى لو كنت عامله الشغل الشريف عمره ما كان عيب …
    لكن اعطيك معلومة نحن نملك عدد 2 روستران يوناني في المانيا والثالث في الطريق
    يعني انا اشتغل عامله في ملكي …

    اما سبب هروبي … صح بلدي محتل

    وليس السبب حتى ابحث عن عيشة او عمل احسن مثل كثير هنا …

  28. ياميدو انا لسه بقول عنك كلامك ذهب مالك بتخرف الآن فأذا كنت مسلماً فالله يقول ولاتزرو وازرة وزر أخرى فما ذنب هذه العائلة المسكينة باحتلال الكويت ؟؟؟ ولاتنسى بأن أصلك عراقي ولو بحثت عن أصلك عبر التاريخ ستجد صدق كلامي … فكفى حقد على الناس الأبرياء وأتقي الله في ضنك

  29. السلام اولا أود القول اننا كلنا أخوة ثانيا الخ ميدو مع احترامي لك و لكن كلامك مردود عليك الأردن طول عمره مع العراق هل نسيت في حرب الخليج ان جلالة المغفور له الملك حسين وقف بجانب العراق … وأما ما حدث للكويت في عهد المرحوم صدام فما علاقة الأخوة الشعب العراقي به و هل نفرح اذا أصابهم مكروه؟؟

  30. أنا أرأف بحال الكويتيين لأنهم يعرفون تماماً بان مستقبلهم ليس آمن فأذا كانوا الآن يعيشون بأمان فهم لايضمنون مستقبل أولادهم او احفادهم والسبب بسيط جداً , ذلك لأنهم زرعوا لمستقبل أجيالهم القادمة قنبلة مفخخة ستنفجر ولو بعد حين وتنسف بلدهم الصغير عن بكرة أبيه , وهذه القنبلة أسمها العراق , نعم هم الذين أعدوا هذه القنبلة وليس غيرهم

  31. يا جماعة طولو بالكم والله مو حلو هيك
    انتو اهل و اخوة باذن الله و باسم الدم و الدين و العروبة
    وين ما كنتو بكل اصقاع الارض ما بيجمعكم الا عروبتكم و دينكم
    طولو بالكم و صلو على النبي و استهدو بالرحمن ؟؟؟؟
    شو صايرلكم
    الواحد ما بيقدر يحكي كلمة بتهبو على بعض مثل الباردو المشتعل .

    يعني شو ما كان توقيتكم يا اول الصبح خلي يومكم يبلش على خير
    و ان كنتو بالليل لا تخلي ليلتكم تخلص على تعصيب و غضب ؟؟

    و تذكرو ان الشعوب ما الها علاقات بقرارات الحكام ؟؟؟؟؟
    يعني اكييييييييييد الشعب العراقي مو هو الي قرر يشن الحرب على اخوانو في الكويت
    ولا على مسلمين ايران و لا يختلف مع اهلو بسوريا ؟؟؟؟

  32. الاردن اولا .. حيا الله اصلك .. هذا انت فعلا الرجل الاردني الاصيل والشهم
    هكذا انا اعرف الاردنيين رجال وشهمين .. والله اثلجت صدري .. لانه دائما يسيئ للعراقيين باسم وطنيته للاردن وللكويتيين .. وانت تعرف مقدار محبتنا للاردن لاننا اخوة وجيران ..
    شكرا لك .. الله يكثر من امثالك

  33. و الله يا أخت مي ليست مجاملة هذه هي الحقيقة و وقوف الأردن بجانب العراق اد لعلاقات غير جيدة مع الكويت لفترة من الزمن و اخيرا أحب ان اقول جميعنا أخوة و لا تحكم عل الشعب بذنب لم يقترفوه

  34. غضب الله ينزل على كل من ساعد في احتلال وتدمير العراق
    …..
    العراقي قبل الاحتلال ينفرد بنظافته من المخدرات التي غزت وانتشرت في الكثير من المجتمعات العربية .
    أشكال المخدرات التي ظهرت ما بعد احتلال العراق في الشارع العراقي مختلفة منها حبوب الهلوسة والتي يطلق عليها العراقيون ( الكبسلة ) أي حبوب بشكل الكبسولة وأيضا المخدرات البودر وأشكال أخرى لم يعرفها العراقيون من قبل بل للأسف إن الكثير من الأراضي الزراعية في محافظة ديالى تحولت إلى زراعة الخشخاش ( نبات يستخدم في المخدرات ) بعد أن كانت تلك الأرض عامرة بالخضرة والفاكهة العراقية الشهيرة , وبالنظر لمجاورة العراق لإيران فان العراق أصبح ساحة لمرور تهريب المخدرات عبر العراق من إيران إلى دول أخرى كدول الخليج العربي وغيرها …

  35. هل هذا كان حال شعب العراقي
    ×××
    أطفال الشوارع يحملون أكياس نايلون يضعونها على انفوهم ويخيل لك أنها فارغة ولكنها في الحقيقة فيها مادة السيكوتين ( المادة اللاصقة ) يستنشقونها بقوة مما تجعلهم يدمنون عليها والمستنشق لها يشعر بالراحة لكونها تخدره وتجعله يفقد وعيه .

    ….

  36. الفضل يرجع الى كل دوله شاركت في احتلال العراق
    …….
    فقد انتشر في أنحاء العراق ظاهرة ما يسمى بـ”الاتجار بالرقيق الأبيض أو الاتجار بالجنس” وقد قال أحد المهربين تجارة الرقيق الأبيض تشهد رواجا على الحدود العراقية، مشيرة إلى أن بين الضحايا خريجات جامعيات. حيث تقوم شبكات غاية في التعقيد بترغيب البنات وإيهامهن بالعمل في دول الخليج والحصول لهن على تأشيرة وعقد عمل أو عن طريق الزواج والسفر بهن إلى هناك ليتم الضغط عليهن في ديار الغربة وإجبارهن على الانصياع لغاياتهم، وهذا حدث مع الكثير من الفتيات العراقيات ….

  37. من السبب ؟؟؟؟؟؟

    تقوم تلك العصابات بخطف النساء والفتيات والأطفال حيث يتم اغتصاب بعضهن، ويتم بيع الشابة العذراء بـ (10000) دولار للواحدة أما غير العذراء فتباع بمبلغ أقل، ومقر هذه الشبكة التي تستلم الضحية قبرص ومن هناك تتم عملية التوزيع حسب الطلب ….

    هل هذا مصير المراءة العراقية

  38. هجرنا من وطن عزيز على قلبنا وغربنا وما من مرجع لنا لا للظلم والظلام في بلاد كانت خير امة للحضارات والاعراق ليس ذنب الاحتلال ولا ذنب هذا وذاك بل هو ذنب الزمن الذي غيرالنفوس والله اشهد ان ليس للاحتلال يدا بذالك لكن الطمع والجشع اودى بذالك به لا استطيع ان اقول الا حسبي الله ونعمة الوكيل اتقو الله يابشر ولا تنسو يوم الحساب فما من مخرج منه وليس بيدنا غير الدعاء والطلب من السيد المسيح ان يهدي العالم ويزرع المحبه والسلام امين سلامي لكل اهل بغداد اتمني اسمع ردود من اهل العراق

  39. الله يرحمهم جميعا ويرحمنا . تودى عزيزتى ما في داعى تفورى دمك . الموضوع قديم قدم الانسان. الخيانة كانت سبب سقوط بغداد وكمان الخيانة كانت سبب احتلال فلسطين وحصار غزه المستمر. اذا كانت داخليه من اهل البلد اوخارجيه من الجيران. المجرمين و القتلة موجودين في كل مكان وزمان بس الاسماء تختلف. وصراع الخير والشر مستمر الى يوم القيامه. بس بدنا نقول اللهم اجعلنا من المظلومين لا الظالمين. تودى اصبري اختي .. فإن الله مع الصابرين . وكمان كل يوم في فتنه هون ومشاكل بين الاخوة, مهم جــدا نستحمل بعض لأن كلنا في مركب واحدة . اللهم انصر اخواننا المستضعفين في فلسطين والعراق.
    وينها ام ميوريس وسيارة الاسعاف اكيد رح تجى بعد خراب مالطا :S

  40. العراق تدفع ضريبة باهظة لتواجد الإحتلال على أراضيها ، فالأمن منعدم ، ولا توجد شرطة تحمى المواطن على ماله وأهله وعرضه ،، وماحدث هو جريمة بشعة يقشعر لها البدن لكل ذو إحساس ، أسرة كاملة تقتل وبنت منها تغتصب ،، أهذا يحدث فى بلاد المسلمين ؟ ألهذه الدرجة إختفت كل معالم الرأفة والرحمة وحلت محلها قلوب صخرية ، وإنتقامات طائفية عمياء ، توجه أسلحتها لأبناء وطنها بدلاًَ من توجيهه لصدر المحتل ،،، إرحموا عراقكم أيها القتلة ،، إرحموا شعبكم وأرضكم من جرائمكم ، فكفاهم دماءاً وقتلاً ،، لكم الله يا شعب العراق ، ينصركم وتعود العراق كما كانت يرفرف علمها عالياً رغم أنف المتربصين

  41. الله يرحم شهداء العراق

    يا قراء شو الموضوع طلع عن ايطاره
    وصار على دول الجوار وتشعب

    شو انتو بس تردون عزاء وشبعون في لطم

    او عرس وشبعون في رقص

    ويا نورت ايكفي

    ويا نورت اختارو عنون صحيح
    ومقال في حق

    شو بس مواضيع العراق اصير فيها مشاكل وفتن

    وترى هذا صرح للثقافه وتبادل الاراء

    مو سوق لل مشاكل وتشعب والطائفيه

    ويا اداره نورت انتبهو على الردود

    تحياتي للجميع

  42. انا لله وانا اليه راجعون .
    يارب احفظ لنا العراق يارب…

    هذا الشي في الشارع العراقي اصبح اكثر من عادي 0,5 من العراقيين قتلوا او تهجروا .
    لقد حكم على العراقيين بلدمار ونتمنى الان من الله بلعفوا .
    شكرا teddy على تعليقك الجميل ..

  43. نصيحة الى mido فكر اولا بما تريد ان تعلق لأن كل تعليقاتك خطأ و الكل ضددك فكر أولا ثم علق , مي طولي بالك بعدين شو قصة الخيانة هو كل واحد عايش في كندا بكون خائن , انا هلىء صرت خائن :O

  44. لبنانية من سيدني ما قلته صحيح و 100% صحيح فلماذا الجميع يتخاصم و على ماذا على ماضي يتخاصم؟

    الله يهديكم يا عرب…
    اشك من صحت الخبر وان كان صحيح فهذا الخبراكثر من عادي اصبح لان العراقيين ليس لديهم سلطة لتحكمهم ولكن لديهم مافيات تحت قبضة امريكا .

  45. مرحبا اولا العراق لشعبه خيره وشره مو على الناس واخر واحد يتكلم على العراق هو واحد ابدوي جربان مثل الاردني ولك يا حقير الاردن انبنت من العراق لو تنسون خير العراق مو كان صدام يعطيكم نفط مجانا يا شحاتين تاج على راسك العراق يا مسعور وتحياتي وسلامي الى كل اخواني وخواتي العراقيين الموجودين ولك عراقي وافتخر وللموت ونبني عراقنه ابدمنه والله العراق اولا واخيرا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *