نعى الداعية السعودي محمد العريفي مساء يوم السبت ثلاثة من أقربائه، والذين توفوا إثر اندلاع حريق في منزلهم، بمركز مزعل غرب مدينة الرياض.

https://www.youtube.com/watch?v=rlsgStwO3Rk

ونشر الشيخ محمد العريفي مقطع فيديو قصير يشرح فيه الحادثة قال فيه: “أنا متوجه إلى مزعل تبعد عن الرياض قرابة 160 كيلو للصلاة على ابن العم سعد بن محمد العريفي، وأخته وطفاء وابنها سعود، توفوا البارحة في مشهد مولم بحريق”.

وتابع العريفي: “أن الحريق بدأ في البيت وسعود نائم، فدخلت أمه لإنقاذه، ثم دخل أخوها لإخراجهما، وبسبب الدخان وكثافته توفي الجميع”، داعيا الله أن يرفع درجاتهم ويربط على قلوبهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. زميلتي الهاربة إلى روسيا ليلى: هل ما زلت هاربة إلى روسيا وتاركة بلدك سوريا ؟ لو كان عندك وطنية أو لو كان عندك دم يا زميلتي ليلى ما كان هان عليك بلدك سوريا بحربه وضربه وحطامه وحضرتك هاربة إلى روسيا وعمالة تشاركين في تعليقات في جريدة نورت ولا كأن بلدك سوريا في حرب وخراب وأهل سوريا يتم قتلهم ليلا ونهارا وأنت تعلقين في المواقع الالكترونية كأن شيئا لم يكن . صحيح أنك تربية بشار الجبان المجرم الذي يقتل الشعب السوري وهو يأكل ويشرب فقلبك مثله ميت .

    ملاحظة يا زميلتي ليلى: هل تعرفين بأن من يموت بالحريق من المسلمين يعتبر شهيدا – بإذن الله تعالى – عند الله تعالى ؟

      1. بشار الاسد صرمااايته بتشرف كل عيلتك من كبيركم لصغيركم وبدون استثناااء

        1. واذا حابب تزيد شرف وترفع راسك حط صرمااايته على راسك وراس عيلتك بتزيدكم شرف هذه الصرماااية

  2. هذا ارهابي هو والسعودية سبب دمار سوريا يمولون الاٍرهاب العالمي لقتل الشعب السوري ومن ثم يتباكون عليه ولم يفتحوا حدودهم لهذا الشعب البأس
    أمراء السعودية يبذرون اموالهم على العري والرذيلة والعريفي على السفر لبلدان ويتركون الشعب السوري يغرق في المحيطات. مع العلم في السعودية اكثر من مليون خيمة تاوي اكثر من مليوني مهاجر سوري. لماذا لا تؤي السعودية الاجءين السوريين فيها؟؟

  3. زميلنا النصراني صادق : أنت قلت عن الداعية الإسلامي محمد العريفي ما يلي: ” هذا ارهابي هو والسعودية سبب دمار سوريا ”

    وأنا أقول لك: أولا: شيئ طبيعي بأنك لن ترضى أنت يا نصراني عن الداعية الإسلامي محمد العريفي ولن ترضى المملكة العربية الإسلامية السعودية التي تطبق شرع الله تعالى ولا تسمح بالمحرمات وصدق الله تعالى حين قال عنكم يا نصارى في القرآن الكريم ما يلي: ” وَلَن تَرْضَىٰ عَنكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ ۗ ” . انظر كيف أن الله تعالى قد أخبرنا الصدق عنكم أنتم يا يهود ويا نصارى في القرآن الكريم .

    ثانيا: لغاية الآن أنا انتظر منك يا زميلي النصراني صادق الأدلة التي طلبتها أنا منك في خصوص ما قلته أنت في حق سيدنا عمر بن الخطاب وسيدنا ابن عمر فلغاية الآن لم تجلب انت لي ما طلبته منك من أدلة .

    ثالثا: ما رأيك في علماء اليهود الذين يؤكدون بأن عيسى عليه السلام كان ابن زنا لدرجة أنهم يستمون عيسى عليه السلام ” ابن الزنا الغبي ” وإليك الفيديو الذي يؤكد ذلك :

    1. تلحس ريتك صرمااايتي وصرماااية هذا النصراني لأنه صرماية هذا النصراني اشرف من كل عيلتك….

  4. الزميل مواطن عربي منتنن انت لسة عايش؟!!!!!! هههههههههه يخررب بيتك انت مازلت تتساءل قاتك داهية انت وكل السعوديين كلكم منتنيين بصراحة يعني بصراحة نسوانكم ارجل منكم ومنتنييين زيكم قاتك الهم سعودي منتنن عليك وعلي ملوكك المنسونيين يا منتنن هههههههه

  5. زميلتي الهاربة إلى روسيا ليلى: صحيح أنك يا زميلتي ليلى ما عندك دم فبلدك سوريا في حرب وضرب ودمار والسوريين تنزف دماءهم وأنت جالسة تعلقين في جريدة نورت بكل برود وقلب ميت , صحيح ضميرك وقلبك ميتان وما عندك دم ولا شعور فأنت تربية الجبان المجرم بشار العلوي الرافضي فهو يقتل الأبرياء ويأكل ويشرب وأنت تهربين إلى روسيا وتعلقين بكل برود في جريدة نورت لأن الإجرام يسري في دمك أنت ورئيس الجبان بشار مسرى الدم في العروق فأنتما مجرمان بالفطرة.

    عموما زميلتي ليلى : لغاية الآن لم تجيب على سؤالي فاسمحي لي أن أكرره عليك مرة أخرى: هل مازلت هاربة إلى روسيا وتاركة بلدك سوريا في حربها وضربها ودمارها أم عدت إلى سوريا لكي تعيشي كعيشة أي سوري مسكين يعيش تحت قنابل ومتفجرات المجرم الجبان بشار الجبان الذي يحتمي بروسيا الشيوعية وإيرانية الفارسية ؟؟؟ انتظر ردك

    1. تلحس ريتك صرمااايتي وصرماااية هذا النصراني لأنه صرماية هذا النصراني اشرف من كل عيلتك….

      1. بس تجي وتلحس صرماية النصراني يللي صرمايتهم بتشرف عيلتك وقتها بجاوبك

  6. زميلتي السورية الهارية إلى روسيا ليلى: لم تجيب على سؤالي لغاية الآن فاسمحي لي أن أكرره عليك مرة أخرى :
    هل مازلت هاربة إلى روسيا وتاركة بلدك سوريا في حربها وضربها ودمارها أم عدت إلى سوريا لكي تعيشي كعيشة أي سوري مسكين يعيش تحت قنابل ومتفجرات المجرم الجبان بشار الجبان الذي يحتمي بروسيا الشيوعية وإيرانية الفارسية ؟؟؟ انتظر ردك

  7. زميلي النصراني صادق: أجب على السؤال التالي: لماذا يسمي علماء وأحبار اليهود عيسى عليه السلام بهذا الاسم ” عيسى بن بانديرا ” ؟ فما علاقة الجندي الروماني بانديرا بعيسى عليه السلام لكي يسمون اليهود عيسى عليه السلام ” عيسى بن بانديرا ” ؟ انتظر ردك

  8. زميلي النصراني صادق: لا أزال انتظر الرد على سؤالي التالي:

    لماذا يسمي علماء وأحبار اليهود عيسى عليه السلام بهذا الاسم ” عيسى بن بانديرا ” ؟ فما علاقة الجندي الروماني بانديرا بعيسى عليه السلام لكي يسمون اليهود عيسى عليه السلام ” عيسى بن بانديرا ” ؟ انتظر ردك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *