أكثر ما يشغل بال الفتاة هو مظهرها وجاذبيتها، وتأخذ ثقتها وانطباعات الناس عنها من خلال نظراتهم إليها واهتمامهم بإطلالتها، ومع ذلك تراقب هي بنظراتها باقي الفتيات بحركاتهن وشكل أجسادهن وشعرهن وما يضعونه على وجوههن من مستحضرات تجميل، فمن الطبيعي أن ترى فتاة تنظر إلى فتاة أخرى للأسباب الآتية:

الغيرة

قد يحوي جسد فتاة أخرى تفاصيل جذابة ومثيرة أكثر منك، فتضطرين للنظر إليها نظرة غيرة أنثوية صرفة محاولة إيجاد عيب فيها لانتقاده….

السخرية

قد يكون جسدك أكثر تناسقاً وإثارة من جسد فتاة أخرى، لذلك ستنظرين إليها لتُقدّري ما تملكينه وتسخري من إهمالها لنفسها

لفت النظر

قد تكون تلك الفتاة بحد ذاتها لافتة للنظر بأسلوب مشيتها أو ألوان ملابسها، وذلك قد يدفعك للنظر إليها نظرة عادية لأنها جذبت نظرك…

الشباب

من المتعارف عليه أن الشباب لا ينظرون إلى مؤخرات بعضهم البعض، ولا يغارون من بعضهم البعض، لكنهم ينتقدون بعضهم بشكل مباشر من باب المزاح والسخرية فقط، لأن هذا الأمر لا يعنيهم، فاللحية وقصة الشعر تهمهم أكثر مما تهمهم أجسادهم أحياناً مع الكثير من الاستثناء منهم من بات كالفتيات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ما هذه الخزعبلات ؟؟!!! غيرة و سخرية ؟؟!! عن اَي نساء تتحدثين …. كأنثى انظر الي أنثى اخرى لو كانت جميلة جدا بشكل يلفت الانتباه أقول ما شاء الله سبحان من صور لا انظر اليها حتى ابحث عن عيوبها كما تقولون أو أحسدها … اما نظرة الرجل للمرأة تكون مختلفة لانها في الغالب لا تكون نظرة بريئة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *