ربما نملك جميعنا قطعة حليً من الفضة قدمتها لنا صديقة عزيزة أو تلقيناها في مناسبة معينة.
للأسف لا تتمتع حلية الفضة بمكانة الذهب، ولكن اختيارات السيدات بدأت تتغير على الأقل هنا في فرنسا. فبسبب ارتفاع أسعار الذهب، أصبحت السيدات يفضلن التزين بسوار من الفضة أو بحلق آذان وحتى خواتم ابتكارية وطريفة، تتميز بأحجامها الكبيرة وأحجارها الملونة.
الفضة من أجل طلة خاصة:
الفضة مثلها مثل كل المعادن الثمينة تضفي بريقاً على كل أزيائنا. الحلى الفضية تبقى أنيقة ومميزة نستطيع أن نمزجها مع كل الأساليب دون أي مجازفة في الحصول على مظهر مبتذل أو bling bling.
والقاعدة الذهبية هي تجنب وضع الحلى الفضية مع الحلى الذهبية، لأن النتيجة لن تكون جميلة. فضّلي الفضة على الذهب إذا كانت بشرتك سمراء وعيونك بنية اللون أو سوداء.


الفضة طيلة النهار:
إذا أردت أن تكوني أنيقة دون المبالغة، امزجي ما بين الأزياء السوداء أو ذات الألوان الباردة مع المجوهرات الفضية. وأنصحك بألوان الرمادي أو الكريم.
أما إذا أردت أن تكوني على الموضة، فاختاري ألواناً فاقعة ومضيئة لأن الفضة ستعطيها بريقاً زائداً. اختاري ألوان الأحمر، الفوشيا، التركواز أو الأصفر، ولا تنسي البرتقالي.
من الممكن أيضاً أن تضيفي لمسات فضية ككعب حذاء فضي أو حقيبة يد أو حتى ماكياج فضي.
الفضة في السهرات:
حلى الفضة ستكون حتماً glamour وفاخرة إذا ما رصعت بالأحجار الكريمة كالألماس، الياقوت أو اللؤلؤ. أنصحك بوضع حلق طويل للآذان على شكل قطرة الندى أو قلادة جميلة مع سوار صغير.
وإذا أردت look النجمات، من الأفضل وضع هذه الحلى على زي أسود مع نظارات سوداء.
كيف نحتفظ ببريق الفضة ؟
كنا في السابق نتجنب الفضة بسبب اسوداد لونه بعد فترة من الزمن. ولكن المواد الجديدة المستعملة في صنعه تجعله يحتفظ ببريقه. لذلك إن أردت تنظيف مجوهراتك الفضية، ينصح كل الصاغة اليوم بماء الصابون وبفرشاة ناعمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. كنت اتمنى ان استطيع ان اللبس الفضه ولكن للاسف عندي حساسيه من الفضه او اي شيء غير ذهب .. ارى في المحلات موديلات رائعه فضه وازعل لانني لا استطيع ان البسها .. لذلك لا البس غير الذهب وخاصة الذهب الابيض .. نياله اللي يلبس الفضه حلوه كثير وخاصة في الصيف مع شوية تان .

  2. انا بصراحه احب الفضه اكثر من الذهب .. الذهب مايناسبني كستايل ..

  3. كل نساء العالم لايرتدين الذهب الا العربيه تولد تعيش وتموت وهي تحب الذهب !! ولو خيرتها بين الالماس والاحجار الكريمه لقالت لا يابابا (( الذهب زينه وخزينه )) .. لو مرت من جنبك تخرخش من الذهب وكاءنها حيه اللي بنهاية ذيلها خرخاشه !!

    1. واد يا ساهر يا بخيل شكلك حتجيب لوليتك شبكة كلها صيغة فالصو…قال ايه حيه بنهاية ذيلها خرخاشة…تاهت و لقيناها جيب لها الماس طالما انت ذوقك هاي كلاس…شكلك بدل ما تجيب لها اسورة هتجيب ماسورة هههه

      1. هههههههههههههههههههههههههههههههه ماسوره ومغلفها بشريط احمر ..ولما اعطيها لابو العروسه يكسرها على دماغي ويطردني !! اروح ابيع الماسوره اللي حيلتي يمكن تجيب شي شمعنى بنت لندن تبيع .. مريم كيف اسعار اليومين دول هههههههههههههههههههههههههههههههه

        1. واد يا بخيل كم مرة راح نقول لك…القناعة كنز لا يفنى…احنا بنشتري رجالة ما يهمنا الذهب و الياقوت … ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. البنات العربيات مسوين رقه ونعومه وصارو يتنكرون للذهب مع ان اصلا الذهب لما يكون الديزاين حلو وناعم يكون سووووووو بيوتفل ! وعموما عادت موضة الذهب الاصفر الان .. حروح ابيع الغويشتين الي حيلتي مدام ارتفعت اسعار الذهب اجيب بدالهم رشرش عيار تمنطاشر ! هههه

  5. خواتم حلوة
    هو الدهب حلو بس الفضه احلى و اشيك
    حلق زغير ناعم مع حجر مناسب رووعة

  6. الفضه يناسب اعمار البنات الصغييره .. لكن الذهب لا بالعكس يعطيها اكبر من عمرها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *