ألقت الشرطة المغربية القبض على شاب حاول الاقتراب من الممثل العالمي توم كروز، أثناء تصويره بعض مشاهد من فيلم “مهمة مستحيلة 5” في المغرب، من أجل إهدائه نسخة من المصحف الشريف مترجمة للغة الإنجليزية.

وحاول الشاب الاقتراب من نجم هوليوود خلال آخر أيام التصوير بحي “درب اليهود” بالدار البيضاء، العاصمة السياحية للمغرب، كما أشار أصدقاء للشاب، طبقا للموقع الإلكتروني المغربي “لو360.ما”.

وقامت شرطة السياحة التي كان بعض أفرادها متواجدين بمكان التصوير، بإلقاء القبض على الشاب لدى قيامه بالاقتراب من كروز، وأخضعته للتحقيق طوال 5 ساعات قبل أن تفرج عنه، بعد التأكد من عدم ارتباطه بجماعات دينية أو سياسية.

ونشر الموقع صورة للشاب يظهر فيها وهو يعانق كروز، ويبدو وكأنه يعطيه نسخة مترجمة من المصحف، الذي احتوى أيضاً على خطاب باللغة الإنجليزية، كتب فيه :”في هذا الكتاب ستجد إجابات على جميع الأسئلة العلمية لديك، كما سيعطيك قوة روحية وعقيدة راسخة”.

وأثار وجود كروز في المغرب ضجة كبيرة، وقامت السلطات بمنحه أقصى التسهيلات الممكنة لتصوير الجزء الخامس من “مهمة مستحيلة”، وأغلقت طريقاً سريعاً بالقرب من مراكش لمدة 14 يوماً أمام حركة المرور، كما تم إغلاق حي سياحي بالكامل بمدينة الدار البيضاء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. ونشر الموقع صورة للشاب يظهر فيها وهو يعانق كروز، ويبدو وكأنه يعطيه نسخة مترجمة من المصحف، الذي احتوى أيضاً على خطاب باللغة الإنجليزية، كتب فيه :”في هذا الكتاب ستجد إجابات على جميع الأسئلة العلمية لديك، كما سيعطيك قوة روحية وعقيدة راسخة”.

    _________________________________
    ولما يمنعونه فلربما كان السبب في دخوله الإسلام …..
    كما إعتنق الإسلام العشرات في السياح الاجانب منهم فنانين وشخصيات
    مرموقة ……
    والله إنك تجد هؤلاء الدين يعتنقون الإسلام عن قناعة ،أحسن واتقى
    بكتير من بعض المسلمين الدين يصحون وينامون على الاتام …والخوض
    في أعراض الناس والشتم والقدف بسبب وبلا سبب …..
    يدعون الإسلام وافعالهم بعيد كل البعد عن ما أمر به الله ورسوله….

  2. كما إعتنق الإسلام العشرات من السياح الاجانب في المغرب منهم فنانين وشخصيات
    ……….
    ……..
    تصحيح

  3. قبض لإجراء تحقيق ليس اعتقال مدته خمس ساعات عندكم انتم مثل رحلة استجمام عنوان في الشرق والموضوع بالغرب.

  4. لو اسلم سنخر ممثل كبير لان الاسلام يحرم الثمتيل كما خسرنا مغني كبيرCat Stevens

  5. وهل الدعوة الى شيء هين او سهل ؟ طبيعي سيجد الشيطان واتباعه وَذُرِّيَّتِهِ وأشياعه بالمرصاد له ولمن يريده ان يهتدى ؟ فما شغل الشيطان إذن اذا سهل الأمور على الانسان ؟ لن تبقى له وظيفة في هذه الحياة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *