ألقت الشرطة الإسرائيلية اليوم الأربعاء القبض على جندي من صرب البوسنة، متهم بالمشاركة مع 8 من زملائه بإعدام 1200 مسلم، وكان قد هاجر إلى فلسطين المحتلة عام 2006، وحصل على المواطنة الإسرائيلية، وعاش مع زوجته اليهودية في مدينة ” الكرمل”.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم: “إن الجندي السابق ألكساندر سفيتكوفيتش، أُلقي القبض عليه اليوم؛ بناء على طلب قانوني من الحكومة البوسنية، وسوف يظهر غداً أمام المحكمة في جلسة استماع”.

ونقلت الصحيفة عن مكتب المدعي البوسني “أن ألكساندر متهم بجريمة التطهير العرقي؛ وذلك بالمشاركة المباشرة في إعدام 1200 من مسلمي البوسنة من الرجال والأولاد عام 2009”.

وقالت الصحيفة: “إن ألكساندر قد شارك في “مذبحة سربيرنيتشا” شرق سراييفو، والتي تُعدُّ أسوأ المذابح في أوربا منذ الحرب العالمية الثانية، وراح ضحيتها 8 آلاف مسلم، وكان ألكساندر ضمن فصيلة من 8 جنود قامت بإعدام 1200 مسلم في يوليو 1995؛ حيث تم جلب الضحايا من مزرعة “برانجيفو” القريبة في أتوبيسات، وتم وضعهم في طوابير، وإطلاق النار عليهم، ثم دفنهم في مقابر جماعية”.

وفي عام 2006 انتقل ألكساندر مع أسرته إلى فلسطين المحتلة، حيث حصل على المواطنة الإسرائيلية، طبقاً للقوانين؛ لأن زوجته يهودية، وفي شهر أغسطس 2010، أرسلت وزارة العدل البوسنية طلباً لاعتقاله؛ بناء على حكم محكمة جرائم الحرب في يوغسلافيا السابقة، التي أنشأتها الأمم المتحدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. سعودي يتزوج 13 مراءة في تلاث سنين
    يهودي يقتل 1200 مسلم
    هلاء فهمت السعودي تزوج هاد الكم منشان ايعوض المسلمين لقتل اليهودي

  2. عادي جدا فليس هناك أرخص من دمنا و لكن حذاري من أن ينكر أحد في العالمين, أن ينكر الهولوكست و حتي يناقشها فذلك هو العرق اليهودي النادر الذي يجب أن تذهب الدنيا كلها الي الجحيم من أجله!!

  3. راح فيها الزلمة، خصوصي أنو إسرائيل مهتمة كتير بالمسلمين و بتدافع عن حقوقهم. عقوبتو يمكن توصل لغرامة 3 شيكل و سجن لما لا يقل عن 3600 ثانية

  4. قرأت الخبر …منذ ساعات ..ولم أستطيع أن أعلق عليه
    فماذا أكتب ………إن كلمة ( مأساة ) أو كارثه …. لاتعبر عن الحالة المبكيه

    .
    إباده جماعية لشعب بأكمله …. 1200 روح برئيه عزل بائسين
    يتم إعداهم وهم مكبلين أطفال ورجال ونساء

    أين حقوق الأنسان … اين من قاموا بمظاهرات وأنقلبت الدنيا من أجل 28

    أين إليزابيث التي تهين المسلمين من أجل ذبح خرفان العيد

    لقد تألمت وتبكي من أجل حيوانات أباح الله لحمها

    ولم نرى دمعة واحده على الوف الوف تمت أبادتهم وهم أحياء ينتظروا
    رصاصات الرحمة تخترق قلوبهم

    ثم يتم جمعهم مثل الحيوانت وتتدفن في حفرة كبيره والدماء تملأ عيونهم
    وهناك من دفن وهو مازال حي …فلم تقتله الرصاصه ..فمات وهو يحضن أطفاله القتلى في نفس الحفرة

    أين العالم في ذلك الوقت …. أين المسلمون هل كانوا نائمين أم يتابعة تصفيات كأس العالم لينول شرف التمثيل ويرتفع علم بلاده

    إنها وصمة عار … ووسام مهين على جميع صدورنا …

    وكلما قرأت الأحداث في أي وقت ….والمذبحة التي لايفعلها الشيطان نفسه …. اشعر أن الله لن يغفر لنا

    كل حاكم أو رئيس أو مسؤل في ذلك الوقت … سكت على هذه الأحداث
    فلن يرحمه الله أبدا …في الأخره

  5. # physicien في كانون ثاني 20, 2011 |
    راح فيها الزلمة، خصوصي أنو إسرائيل مهتمة كتير بالمسلمين و بتدافع عن حقوقهم. عقوبتو يمكن توصل لغرامة 3 شيكل و سجن لما لا يقل عن 3600 ثانية
    *****
    لا تظنوا أن كلام الأخ مبالغ فيه أو من الخيال ..
    بل هو حقيقة وقد جرى في يوم ما ،، عندما غرّمت اسرائيل المسؤول عن مجزرة كفر قاسم بقرش اسرائيلي واحد “” أغورة “”

  6. لا اتوقع تغريمه بل ممكن يستلم منصب وزير في المستقبل القريب او على الاقل سوف يستفاد من خبراته العملية في القتل والابادة.

  7. على أساس أن من قبضوا عليه ليسوا اسرائليين مثله وعلى أساس أنهم لم يلطخوا أيديهم بدم مسلمي فلسطين الابرياء مهزلة والله

  8. أقول مستعينا بالله ان الصرب وبلا ادنى شك ارتكبوا مجازر جماعية بحق إخواننا المسلمين البوسنويين ، فأنشأ الصرب معسكرات الاعتقال في كل منطقه بل في كل قرية كبيرة يزج فيها المسلمون العزل من السلاح وعوائلهم فيفرق بينهم عند بوابة سجن الاعتقال وتؤخذ المسلمة الحرة سبية عند الجنود الصرب ورجالهم خدم للصرب عليهم لعنة الله ، وتقوم فكرة المعسكر على ان يتولى اقامته رجل من قادة الصرب الميدانيين وغالبا يكونون من قوات المجرم الهالك اراكان الصربي ذلك القائد القذر لمجموعة النمور وهي ميليشيا غير نظاميه في الجيش الصربي مهمتها التنكيل بالمسلمين وقتلهم شر قتله وتولى معسكرات الاعتقال الرهيبه ، يحشر الأسرى المسلمون في مناطق صغيره وغرف رثه لا تصلح لسكن البهائم ومن يمرض منهم لا يعالج بل يقوموا بقتله امام المسلمين ولاغرو فالدم دم مسلم وعندهم في المعسكر الواحد قرابة الألف او الألفين واذا جرح الكلاب الصرب في المعارك فإنهم يأتوا للمسلمين الأسرى ويأخذوا منهم الدم بالقوه ، واذا احتاجوا للكليه او للكبد فيقوموا بأخذها من المسلم وهو حي ثم يترك ينزف حتى يموت ، واذا احتاج طلاب كلية الطب الى اجراء تجارب حيه فإنهم يرسلون الى معسكرات الاعتقال ويقوم الصرب بتزويدهم من المسلمين وما قصة المسلمه التي ابكت الحجر قبل البشر والتي كانت حامل في الشهر الثامن فأخذت من معسكر الاعتقال وبقر بطنها واخرج الجنين وذبح ثم وضع طلاب كلية الطب في بلغراد جنين قط مكان جنينها ليروا هل ستنجب قط ام لا وهذا امهانا واذلالا للمسلمين ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

  9. # Gentle في كانون ثاني 20, 2011 |
    لا اتوقع تغريمه بل ممكن يستلم منصب وزير في المستقبل القريب او على الاقل سوف يستفاد من خبراته العملية في القتل والابادة.
    ****
    لا تظنوا أن كلام الأخ مُبالغ فيه أو من الخيال ..!!
    بل هو حقيقة وقعت في يوم ما …
    فأحد المُتهمين بمجزرة كفر قاسم ، وبعد ان حُكم عليه لمدة 17 عاما تم تخفيض الحكم تباعاً إلا أن تم اطلاق سراحه بعد 4 سنوات ليتولى منصباً رفيعاً وهو “”” ضابط الأمن في مُفاعل ديمونة النووي “” .. وضابط آخر اطلق سراحه أيضاً تولى منصب آخر هو “” منصب مدير الدائرة العربية في بلدية الرملة “”

  10. أيها العالم ماهذا السكووت 8 يقتلون 1200 مسلم وصمت يعم أرجاء المكان اي ارهاب هذا يهز الكيان اي استهتار بدماء البشر لانهم مسلمين اين اوربا العظيمه اين المحكمه الدولة كل هذا كذب مايحتاج محكمة قتل بعد تعذيبة امام الناس ان كانوا يطبقون العدل

  11. الشعب العربي مع الاسف يصدق اي شيء خاصة نحن مسااكين … ألحين من صدقكم أنتم صدقتم الخبر يعني من جد اسرائيل تحاكم شخص لقتله مسلمين لا وبعد اسرائيلي يمكن االعكس !! صحيح ههه ما اقول إلا اهل العقول في نعمة هذا توتير وقهر نفسي لكل مسلم فقط لا احد يصدق ..

  12. ■مـــــــأمون في كانون ثاني 20, 2011 |
    # Gentle في كانون ثاني 20, 2011 |
    لا اتوقع تغريمه بل ممكن يستلم منصب وزير في المستقبل القريب او على الاقل سوف يستفاد من خبراته العملية في القتل والابادة.
    ****
    لا تظنوا أن كلام الأخ مُبالغ فيه أو من الخيال ..!!
    ________________
    شكرا اخ مأمون لموقفك الداعم والمؤيد لكلامي. معا الى طريق تحرير الارض والانسان…

  13. AKH KHALAD MALHEUREUSEMENT MADAMOU LYAHOUD MAHMYINE MIN ATRAF KTIRA MITL E AMRICA W OROPA WHATA BA3D AL 3ARABE WAHAD MAYKISHOM HATA BIL KALAM MA3ANDAKCH AL HAK T3ABAR 3AN KORHAK LIHOM ANA LBARAH KOUNTE NATFARAJ FIL YOUTUBE 3LA VEDEO TA3 AL DA3YA HAZIM CHOUMANE ALADI MOUNI3ATE AW OKFILATE KANATE AL RAHMA BISABABIHI LI2ANAHO KANE YATAKALAM 3ALA HAKIKAT AL YAHOUD

  14. كتير شي بيضحك والله والفلسطينيه الي قتلوهم في غزه يمكن يرفعوه ويسلموه منصب عندن في الجيش الاسرائيلي بيلزمهم هيك سفاحين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *