وجه القضاء في العاصمة المغربية مراكش، اتهامات إلى واعظ مغربي، باغتصاب 9 من طالباته ، وفض بكارتهن وهتك عرضهن، وتمت إدانته بارتكاب الجرائم .
وحكمت الغرفة الاستئنافية في محكمة الجنايات بحبس المتهم لمدة خمس سنوات ، بعد جلسات مواجهة بينه وبين الطالبات التسع، اللاتي أكدن تعرضهن للاستغلال الجنسي لمدة طويلة امتدت لشهور ، وثبوت التهمة عليه
وفي التفاصيل التي نشرتها وسائل إعلام مغربية ، ورد بلاغ إلى مركز ترابي الدرك الملكي في ” ستي فاضمة ” في مراكش المغربية ، من أب يفيد اختفاء ابنته بعد سفرها الى الدار البيضاء ، وتعرضها للإغتصاب وفض بكارتها من قبل المشرف على تدريس الفتيات القاصرات في المسجد ، والانفراد بها واستغلالها جنسيًا.
وأكدت مجموعة من الفتيات زميلات ابنته هذا البلاغ ، وتم إلقاء القبض على المتهم ومحاكمته، بعد إجراء التحقيقات والسماع لأقوال الضحايا القاصرات ، وذويهم .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. الله اكبر على هيك حكم!!!!!
    خمس سنوات فقط؟؟؟؟!!!!يعني الضحاي( ٩)كم شهر لكل واحدة رح يسجن هذا الحقير هل جريمة اغتصاب (حكمها بس كم شهر والمجرم هو مدرس دين أؤتمن على بنات الناس)..؟؟؟؟
    وقال كنّا هنا نظن ان القانون عندنا فقط في خلل بحق العقوبة على اغتصاب القاصر؟!!!!
    على كل عند قناعتي لا يجوز ان نترك بناتنا مع رجل غريب حتى وان كان مدرس في بيت الله…

  2. هذا المجرم القذر يجب ان يقتل بمكان عام أمام كل الناس وكل بنت تطلق عليه ٩ رصاصات بهذا الشكل يكون العدل والإنصاف ، خمس سنوات يخرج من السجن ويرجع للإجرام والقذارة ،والله قوانين العرب ذكورية اقسم بالله لا عدل ولا أنصاف والله حرام الظلم ، دمر حياة ٩ فتيات والكارثة انه شيخ وواعظ بالمسجد استغفر الله العظيم هذه النماذج القذرة الداعشية تشوه الاسلام

  3. الله ياخد اجلك ويطفي خبرك هذا وانت عم تدرس قول الله سبحانه ودينه بترتكب هيك فاحشة ما بيردعك لا دين ولا ضمير
    ..بعدين شو هالحكم الفاضي 5 سنيين يا بلاش ..معناها كل واحد بيعتدي وبيتحرش على بنات اد ما بده وبعدها بيسلم حاله بيحبسوه 5 سنيين وبعدها بيطلع بيمارس نشاطه مرة تانية ..على هيك احكام لا يلوموا الناس او اهالي البنات لما بياخدوا حقهم بإيدهم وبيقتلوا هيك ك.ل ب
    تحياتي للعزيزة محايدة

  4. يا هلا بالغالية كتير ام لجين?
    كنت سألتك عن أحوالكم في موضوع سابق (بس ما عاد في الواحد يوجع على تعليقات سابقة كما السابق)…
    على كل كيف اهلك في سوريا ومصر وابنك الكبير ان شاءالله خلص وفات سوق العمل ،..والعروس لجين كيف حالها..

  5. هلا وغلا محايدة الله يسلم غواليكي ويحفظ عيلتك ❤
    عذرا منك متل ما قلتي نورت لغت هالخاصية لهيك ما قدرت شوفه لاني ما بعرف وين صارت المواضيع اللي علقت عليها
    اهلي بخير الحمد لله اوضاعهم مستقرة بس غلا وكوا وقلة شغل الله يفرجها وبمصر نفس الشي الله يساعد هالمعترين ببلادنا ..
    .ابني تخرج هالسنة وهلئ وظفته وزارة الصحة بمستوصف وعم يتدرب مع دكتور بعياده خاصة ليصير عنده خبرة بعدها ان شاء الله منجيبه لعنا اذا الله ييسر لانه احوال مصر كلمالها لورا الله يعين الناس.
    .لجين صارت صبية نجحت على الصف التاسع هلئ ..ان شاء الله بتفرحي بولادك وبنتك وبتشوفيهم ادهم يارب وشكرا على سؤالك حبيبتي

  6. هذا ايس بجديد على المغرب بلد امير المؤمنين !!! تتذكرون قبل كم سنوات هنا في نورت الخبر ، الرجل العراقي الايطالي الذي اختصب عشرات البنات و الاولاد القاصرين و قبضوا عليه و لكن بعد ذالك افرجوا عنه و عاد الى ايطاليا !!!! لا احدا من المغاربة يجادلني او يقول لي شيء !!! بل جادل قانوك و ملكك و حكومتك !!! لان المغرب اكبر بلد متهاون بقضاية الاختصاب و ضياع حقوق المراءة !!! اقسم بالله بعد خمس سنوات سوف يعيد نشاطه !!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *