ألقت لجنة مكونة من ثلاث جهات رسمية القبض على 43 شخصاً من “الجنس الثالث” صابغين وجوههم بـ “المكياج” أثناء تنظيمهم حفلة غنائية في إحدى الاستراحات في حي ريع ذاخر في مكة المكرمة الجمعة 3 يونيو/حزيران الجاري.

وقال الناطق الإعلامي في شرطة العاصمة المقدسة المقدم عبد المحسن الميمان لصحيفة “الحياة” اللندنية السبت 4 يونيو/حزيران الجاري، إن فرق البحث الجـــنائي التــابعة لشرطته داهمت بمساندة الدوريات الأمنية وفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مكة المكرمة الاســـتراحة المنظمة فيها الحفلة الواقعـــة في حي ريع ذاخر بناء على معلــومات توافـــرت للجـــهات الثـــلاث تؤكد وجود عدد من الأشخاص (من الجنس الثالث) يحيون حفلة غنائية.

وأبان الميمان أنه تم التحفظ على المقبوض عليهم في الحادثة بـ”التوقيف الموحد”، وجرت إحـــالة أوراقـهـم إلى هيئة التحــقيق والادعاء والعـــام في مكة المكرمة “دائرة العرض والأخلاق” بغية استكمال التحقيقات معهم والفصل في شأن ممارساتهم ووضـــعهم، واتخاذ الإجـــراءات اللازمة في حقـــهم القضائي والشرعي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫77 تعليق

  1. ابو وعد الجنس لتالت يعني الجنس الاول بيخلطو مع جنس تاني ف ببظ جنس تالت منهم يعني ١ زائد ٢ القصة حسابية ولا تزعل نفسك٠٠٠جنس تالت رابع حتى – كمان حسابية بكون مات التانى فبقي الاول والتالت ya danyaaa

  2. انتم مختلفون على انه موجوده مثل هذه النماذج وتاركين لب الموضوع الا وهو . لماذا اصلا توجد حفلات في مثل هذه الاماكن المقدسة؟ لماذا يسمحون بها المسؤولون؟الم يجدونهم في حفل غنائي ؟ حسب الله ونعم الوكيل .
    ظهر الفساد في البر والبحر

  3. غصن الزيتون …
    ومن يقول هم عاملين شي خطا من اصله
    يمكن عاملين حفله عاديه ؟!!

  4. i bellieve with wll the mouvementwe are witnessing in the arab world’,what happen in mekka is only the tip of the ice -berg because those baby leader they ask to not observe ramadan ,freedom to get relationship with the same sex not bellieve in god like in tunisia the nasonite after benali they start to operate freely and they receive help and money from their fensh masters.allah yahfad it’s not a good signe for the arab.

  5. organic
    “not bellieve in god like in tunisia ” ???
    what the shit are you saying?
    do you know tunisia? do you visit it? parle que de ce que tu connais et ne nous prend pas la tete avec tes commentaires a la noix, arrete de faire ton interressant(e) sur le dos des gens et donner des exemples qui n’ont ni tete ni queue!
    sur ce bonne recherche sur le passe et present islamique de la tunisie

  6. للاسف اصبحت كلمه ( مكه المكرمه ) لسان ي تف وه به كل ش اذ ومل حد وكاف ر ..
    تف ووووووو عليك يازمن .

  7. ألم يجدوا إلا مكة المكرمة أطهر بقعة في العالم كله حتى يمارسوا فيها شذوذهم؟ هذه المدينة لها قدسية و هي مدينة يحبها كل المسلمون فلماذا أصبحنا نسمع عن حفلات راقصة من طرف المنحرفين فيها ابتعدوا عن مكة و عن مدينة رسول الله و اذهبوا بانحرافاتكم إلى الجحيم وبئس المصير.

  8. اغلبية المسلمين المتدين من الطائفة السنية خونة لان ولائهم للسعودية اكثر من البلد التي ينتمون اليه

  9. لشو مستغربين؟؟؟ أنا لما كنت بمكة المكرمة كنا بالتاكسي ..لما عرف السائق إني من لبنان وقلتلو نيالكم إنو الكعبة عندكن قللي خدوا الكعبة واعطونا هيفا بدالها…
    شو إذا الواحد عايش بمكة لازم يكون شيخ؟؟؟؟؟

  10. ليش مستغربين من وجود المخنثين في مكة حتى في زمن النبي كان هناك مخنثين وكان رسول الله عندة مخنث في بيته وهو انجشة او انكشة والدليل ما جاء في صحيح الإمام البخاري في كتاب ( اللباس ) باب ( إخراج المتشبهين بالنساء ) برقم 5436 حَدَّثَنَا مُعَاذُ بْنُ فَضَالَةَ حَدَّثَنَا هِشَامٌ عَنْ يَحْيَى عَنْ عِكْرِمَةَ عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ قَالَ: لَعَنَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم الْمُخَنَّثِينَ مِنْ الرِّجَالِ وَالْمُتَرَجِّلَاتِ مِنْ النِّسَاءِ وَقَالَ: أَخْرِجُوهُمْ مِنْ بُيُوتِكُمْ قَالَ: فَأَخْرَجَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم فُلَانًا وَأَخْرَجَ عُمَرُ فُلَانًا.

  11. مصطفى
    ما كول غير من كبر لفك ياعار ولف الوهابية الفروخ والله شكلك انتة من الجنس الثالث يافرخ العراق معرف يربيك علمود تحجي عدل بس انتوا الجنس الثالث متصيرلكم جارة …

  12. مشكلة مكه ليست الوافدين .. مكه منذ القدم بلد محرمات .. أهلها حاربو سيد البشريه .. وحاولو قتله مرارا وتكرارا .. . وعبدو الاصنام عنادا وخوفا من المساواة مع الفقراء (العماله) .. .

    حتى هاجرأعظم البشر الى طيبة الطيبه (المدينه المنوره) بلد الحبيب وموطنه .. فوجد الحب والاستقبال والحفاوة من أهلها الخيرين ..
    اهلها الاشراف أهل كرم ورجوله .. قاسمو المهاجرين مالهم وحلالهم وديارهم .. عن طيب نفس ..
    هذا هو تاريخ هالمدينتين ..

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  13. أحمد الخبر في حزيران 6, 2011 |
    وعبدو الاصنام عنادا وخوفا من المساواة مع الفقراء (العماله) .. .
    ——————–
    سيد احمد، هل تعرف ايضا من سجد و عبد معهم الأصنام؟

  14. يا شباب كل شعب فيه الصالح وفيه الطالح وهذا مرض يصاب به البعض وتكون فيه هرمونات الانوثه زايده شوي وشكلة الاهل أنهم ما يواجهون المشكلة ويصير الشخص وبالمعني العامي (مخنث) يتشبه بالنساء مع انه جنسيا رجل ولكن عافنا الله ويجب أن تطبق بحقهم اشد العقوبات فمن بلاه الله يجب أن يستر نفسه وان يتعالج لا أن يتفاخر بذلك ويحاول اقامة علاقات شاذه وهذه المشكلة ليست خاصه بشعب وانما موجوده في جميع دول العالم …تحياااااااتي (فلسطيني مقيم ومولود وعاشق بالمدينة المنورة )

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *