هنأ الإعلامي أحمد موسى، توفيق عكاشة بعد صدور قرار بقبول الاستشكال على حكم حبسه 6 أشهر، ووقف تنفيذ الحكم لحين الفصل في الطعن المقدم من المتهم.

https://www.youtube.com/watch?v=remQyy0JPec

وقال «موسى» خلال برنامج «على مسئوليتي» الذي يعرض على شاشة «صدى البلد»، الأربعاء، إن «عكاشة» رجل وطني ولديه موقف ثابت ضد الخونة.

وتابع: «أنا وعكاشة لدينا مواقف واضحة ضد الإرهابيين، وهو من الإعلاميين المخلصين الذين لهم دول كبير في دعم الدولة وحشد المواطنين لمواجهة الإرهاب».

كانت محكمة جنح مستأنف شمال القاهرة قد قضت بقبول الاستئناف المقدم من الاعلامى توفيق عكاشة على حكم حبسه 6 شهور في واقعة سب طليقته، وقررت وقف تنفيذ الحكم لحين الفصل في الطعن المقدم أمام محكمة النقض.

يذكر أن المذيعة رضا الكردواى طليقة الإعلامى توفيق عكاشة كانت قد دخلت فى نوبة بكاء وأصيبت بحالة انهيار حادة عقب سماعها خبر وقف تنفيذ الحكم الصادر لصالحها بحبس عكاشة 6 أشهر، مرددة: “ضيعوا حق ابنى يوسف وأنا مش هسيب حق ابنى”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يقول الشيخ عبدالحميد كشك – رحمة الله تعالى عليه – عن السبب الذي جعل القضاء المصري يفرج في عهد جمال عبدالناصر عن مجموعة من الشخصيات المتهمة بقضايا كبيرة بأن السبب هو أن تهمتهم لم تكن ” لا إله إلا الله ” فلو كانت تهمتهم هي ” لا إله إلا الله ” لما تم الإفراج عنهم ولما خرجوا من السجن .

    يقصد الشيخ عبدالحميد كشك أنه طالما أن الشخص المتهم ليس عالما من علماء الإسلام وليس ملتزما بالدين الإسلامي ولا يمثل الدين الإسلامي فأبواب العفو مفتوحة له ولكن لو كان الشخص ملتزم بدينه ويسعى لخدمة ونشر الدين الإسلامي فلن يخرج من السجن .

  2. قضاء فاشل و قضاء مبني على التزكية و من ابناء الذوات و قضاء ملكي بامتياز ، الابن يتولى منصب اباه بعد موته كما معروف لنا ، فكيف يكون هناك عقول منيرة و خاءفة من عقاب الله !!! نفسي ان يحكمو على راقصة او فنان/ ة او فاسق و يكملوا كل مدة الحكم فيهم !!! و لكن الذي ينطق كلمة لا اله الله و يصلي خمسة صلوات حتى في سجنه يحبسونهم و يكملون كل مدة احكامهم كاملةً بل يزيدون عليهم اكثر من احكامهم الهزلية !!!!! الله يكسر ظهوركم و ياتي يوم تتفطسوا بعبوة او قنبلة كما حدث للناءب الخاص بتاعكم !!! يا الله انتقم من قوم فرعون الجزء الثاني ، لقد طغوا ثانيةً و دمرهم تدميرا يا الله ….

  3. إلى الزميل $$$ : أنت قلت ما يلي :” هلىء سيبك من كشك ولا عشك خبرني عجبتك الراقصة ؟؟؟”

    وأنا أقول لك: لا لن أترك الشيخ عبدالحميد كشك رحمة الله تعالى فهو من علمني الكثير من أمور الدين الإسلامي فكيف أتركه ؟ أصلا الشيخ كشك رحمة الله تعالى عليه شرف لمصر وللعروبة فكيف نتركه .

    ثانيا: يجب عليك احترام العلماء فلا تقول ” كشك ” وإنما قل الشيخ كشك وترحم عليه فقد مات وهو ساجدا لله تعالى قبيل صلاة الجمعة حين كان يصلي ركعتين سنة لله تعالى وأنا كنت قد سمعته يقول في إحدى دروسه ” والله ما سألت الله إلا أن يقبضني وأنا ساجد بين يديه ” وتقبل الرحمن دعائه ومات وهو ساجد لله تعالى .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *