يزعمون أن للقمر لعنة تتحرك معها مسببات الخراب والكوارث والاضطرابات في كل مرة تحدث فيها ظاهرة فلكية يسمونها “الحضيض القمري الأقصى” وبها يتضخم حجمه، فيبدو عملاقاً وأكبر مما اعتدناه، وهو ما سيحدث اليوم الأحد، طبقاً لما أعلنته وكالة “ناسا” التي طمأنت القلقين مما تزعمه جماعات “المأسويين” في مواقع لها عبر الإنترنت “تؤكد” أنه ما من مرة حلت فيها الظاهرة إلا وابتليت الأرض بطامات ونكبات.

وأكدت وكالة ناسا رسالة الكترونية أن “منظر القمر عند شروقه اليوم بعد الغروب منظر جدير بالمشاهدة”.

هذا وتختلف أحجام البدر بسبب مدار القمر البيضاوي حول الأرض حيث يكون بدر الحضيض القمري اكبر بـ14% من البدر المعتاد واسطع منه بـ30% وتحدث ظاهرة الحضيض القمري مرة كل 18 سنة تقريبا ولا تسبب أي كوارث طبيعية حيث لا يزيد ارتفاع المد عادة على بضعة سنتيمترات عن المد المعتاد.

وأوضح علماء فلك أن “أفضل وقت لمشاهدة ظاهرة الحضيض القمري اليوم هو عند شروق القمر مباشرة حيث سيبدو البدر مؤثرا جدا ورغم هذا الاقتراب النادر سيكون القمر على مسافة 356 ألف كيلومتر من الأرض”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. أخخخخ حمدلله على كل حال
    بس لسا في كوارث ونكبات اكتر من يلي عم يحصل
    بقي شي زلزال مدمر او شي قنبلة نووية
    وهيدا كل تاركينو على رحمة ربنا

  2. هو الحقيقة انه ليس اسوء من الصهاينة وبعض اليهود اعداء البشرية الذين يحاربون الاديان والاخلاق وينشرون الفساد والرذيلة وكاءنهم ابناء ابليس الذي اقسم لاغواء ابناء ادم حسدا لان الله امر الملاءكة ان تسجد لادم فرفض 0لذلك ترى الفجور والزنا والغناء والشواذ وغير ذلك بمساعد شيطان الانس والجن 0

  3. تحياتي الى ..
    محاديه مغربيه .. والى الاخ ابراهيم بن عمر ..
    وكلام الاخ ابراهيم جميل جد ..
    وانا اعتبرها حالة من الشئم .. واعتمد في كلامي هذا هو اننا انحرفنا مع ما يريده اليهود كسياسه بعدم فهم انفسنا وما نريد .. وقتلنا لبعضنا في الحروب ومباركة القتل وسفك الدماء في حين ان كلا القاتل والمقتلون هو مسلمين .. الاقوى من هذا هو اننا لا نسعى لحل المشكله وديا وانما دائما نشجع على القتل ..
    هو غضب الله علينا ونحن اقرب الى الله من غيرنا .. فالرسول ( ص ) عربي وقرانه عربي .. ورسالته عربيه .. وال بيته عرب .. انا لست دينيا وانما اقدر ان للرسول وال بيته وكتاب الله كرامات
    ولهذا نحن نسيء الى الى الارض والى مخلوقات الله والى من احبهم الله وهذه علامات سيئه لا يحبها الله ..
    عموما ..
    هو رأيي الخاص لربما خطأ ولربما الصواب ..
    مع الاعتزاز ..
    ..

  4. الكوارث أتية يا بشر لن تجدوا أين تختبؤا …………………الجزائر

  5. انشالله شي يوم تجي على راسك هالكوارث انت وابي لهب الحسيني قول أمين.

    1. هااااها لا مهرب من الكوارث فهى قادمة مجتعمات أكلها النفاق و التصنع والفتن………………الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *