كشفت دراسة جديدة أن الرجال البريطانيين يستخدمون كلابهم للعثور على فتيات أحلامهم.

واشارت الدراسة التي نشرتها صحيفة “ديلي اكسبريس” إلى ان واحداً من كل ثلاثة رجال بريطانيين يعتقد أن النساء صرن أكثر ميلاً للإقتراب من الرجال وفتح أحاديث معهم إذا كانوا يمشون مع كلابهم الأنيسة.

وقالت الدراسة إن واحداً من كل سبعة رجال بريطانيين يعتقدون أن المشي مع كلابهم الأنيسة يجعلهم أكثر جاذبية ويمنحهم فرصة أفضل للتعرف على الفتيات والحصول على موعد منهن، فيما يرى 25% منهم أن امتلاك كلب أنيس يبيّن للجنس الآخر أنهم يفهمون معنى المسؤولية والإلتزام.

واضافت أن النساء ينجذبن أكثر إلى الرجال الذين يملكون كلاب صيد، يليهم الرجال الذين يملكون كلاباً ضخمة من فصيلة كولي الاسكتلندية الأصل المستخدمة في رعي الغنم، ثم إلى الرجال الذين يملكون الكلاب الصغيرة المعروفة بكلاب الحضن.

واشارت الدراسة إلى أن 70% من النساء البريطانيات العازبات يعتقدن أن امتلاك كلب أنيس محبوب يمثل وسيلة جيدة للتعرف على الرجال، فيما اعترفت 52% منهن أن هذه الوسيلة أقل حرجاً من الإقتراب من الرجال بصورة مباشرة بهدف التعرف عليهم.

وقالت إن المكان الأكثر شيوعاً بالنسبة إلى مالكي الكلاب الأنيسة للتعرف على فتيات أحلامهم هو الحدائق العامة المحلية ثم أمام المنازل وفي الشوارع، واعترف 81% من الرجال البريطانيين أن الكلاب الأنيسة هي أفضل السبل لطلب الخروج مع فتاة في موعد غرامي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. يعني عاوزين تفهمونا لما يكون الراجل خارج مع كلب راح يتواعد مع واحدة جميلة
    امال لو خرج مع حمار راح يكون نصيبو فيفي عبدو ههههههههههههههه

  2. قمه اللطافه والاناقه في لتعارف و محاوله جذب الطرف الاخر … مو مثل غيرنا الي يجذبو البنت بكرت شحن موبايل…. و تسديد فاتوره قاهم االارف!!

  3. يمكن بشما وبيعرفا اذا منيحة وبكون قلب الكلب دليلو
    ههههههههههه
    وبتم التعارف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *