حصلت الكويت على المركز الأول عربياً والثاني عالميا بمعدلات البدانة، حيث بلغ من يعانون منها في الكويت أكثر من 100 ألف شخص.

وجاءت الولايات المتحدة الأمريكية في المركز الأول عالميا في معدلات البدانة، بحسب دراسة نشرتها صحيفة “نيويورك ديلي نيوز” الأمريكية، والتي شملت 195 دولة من دول العالم.

أما عن الدول العربية، فقد ذكرت الصحيفة أن قطر حصلت على المركز الثاني عربيا والرابع عالميا، في حين احتلت مصر المركز الثالث عربيا والخامس عالميا، تلتها الإمارات في المركز الرابع عربيا والسادس عالميا.

فيما احتلت مملكة البحرين المركز السابع عربيا والعاشر عالميا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. تقرير صحيح ..اتمنى ارى كويتي او كويتيه رشاقه … اما كيكونو بدناء او يكونو متختخين … يعني مستحيل تلاقي زيرو سايز وفي لندن اذا شفت عائله كويتيه ناويه تركب الباص ايل انا فيه اهررررب منه لاني اعرف انه ام الباص سيسقط على جنب او انهم سيحتلون كرسي الفارغ جنبي وكرسيي ايضا ههه .. المصريين مشكلتهم الكروش و المؤخرات … يعني حتى لو جاء الشخص وزنه معقول مشكلته تكون في كرشته و السبب اكلهم المشلتت و الي يقطر دهن و سمنه جواميس ..

  2. قطر والامارات والبحرين والكويت ماخذين اعلى نسبة سمنة بالدول العربية والعالم , شوفوا السعوديات مع ان عددهم فوق 10 ملايين بس محافظين على رشاقتهم وجمالهم احلى بنات الخليج السعوديات, حتى السعوديين , والمصريات هههههههه نادر القى مصرية جسمها مستوي كرشة قدام ومكوة ورا

  3. للأسف بعض الناس ما يرى السمنة على انها مرض لانه لو شافها هكذا اكيد يتدارك الموقف قبل ما يتفاقم الوضع
    راقبوا اكلكم راقبوه راقبوه ما تنزلوا عليه كأنكم نازلين على فريسة وقليل من الحركة ثم الحركة ثم الحركة
    والله يشفيكم

  4. انا اوافق التقرير 100%.
    حياتهم كلها اكل ونوم اكل ونوم اكل ونوم ..

  5. كـــل حـــزب بــــمــا لـــديـــــهــــم فـــــرحــــون

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *