أنارت الكويت أبراجها بعلم قطر، مساء الجمعة، احتفالا بفوز المنتخب القطري بكأس بطولة الأمم الآسيوية 2019.

كما هنأ أمير ​الكويت​، الشيخ ​صباح الأحمد الصباح​، نظيره القطري الشيخ ​تميم بن حمد​ آل ثاني، بفوز ​المنتخب القطري​ لكرة القدم ببطولة كأس آسيا.

وأشاد أمير الكويت بالمستوى “الرفيع والمميز” الذي قدمه منتخب قطر، والذي أهله للفوز بكأس البطولة، مؤكد أن الفوز القطري هو فوز للكرة الخليجية والعربية.

وفاز المنتخب القطري، الجمعة، بلقب كأس الأمم القارية لكرة القدم للمرة الأولى في التاريخ، بعد تغلبه على نظيره الياباني بثلاثة أهداف لهدف في المباراة النهائية للبطولة القارية، التي أقيمت في أبوظبي بالإمارات.

وخرج مشجعون كويتون إلى الشوارع للاحتفال بالفوز رافعين الأعلام القطرية، وسارت مسيرات احتفالية في شارع الخليج العربي بالكويت، كما أظهرت مقاطع فيديو تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. من عجائب كاس اسيا :
    فريق وصل الى النهائي بدون جمهور وهو الفريق القطري
    وفريق يخرج من التصفيات لان ابن بلده يلعب مع المنتخب المقابل وسجل هدفه الوحيد وهو العراقي بسام الراوي الي اشترته قطر فلعب ضد اهله !
    وجمهور رجع الى بيوته بدون نعل وهو جمهور الفريق الاماراتي الي استعمل النعل لضرب الفريق القطري !

    وجمهور يصل للنهائي بدون منتخب , وهو الجمهور العماني الي شجع المنتخب القطري وليس منتخبه!
    وجمهور يتشمت ويحتفل وهو اصلا ما عنده فريق مشارك اقصد الكويت
    ههههههههههههههههههههههه يخرب بيت ابو العرب ! بس لا تصير حرب خليجية من ورا الكورة هذا الي ناقصنا.

  2. أحياناً لا نملُك سوى أن نقف مذهولين مما تفعلهُ الأقدار بنا ، لا نملُك سوى مُتعة المُشاهدة أو عجزها ، تُذهلُنا يد الأقدار بفعلٍ أو قول و كذلك بزمانٍ و مكان . المكان و الزمان هُنَا لعب دور كبير ، فأن تفوز و أنتَ مُحاصّر و أن تفوز و أنتَ وحيد و أن تفوز على أرض الأنذال و أن تفوز و أبواق الشر تصدح خلفك لهو الفوز العظيم ……. لستُ هُنَا مُهلّلةً لقطر و لكن مهلِلةً للدرس و العبرة ، لستُ مُهلّلةً لفوز بقدر ما أنا مُهلّلةً لهزيمة الكراهية في قلوب أمثال أولاد زايّد و أحمد موسى و وسيم يوسف و غيرهُم ممن رُفع عَنْهُم القلم و قادهم حقدهم الأسود و تباعيتهم لأسيادهم لبذيء القول و الفعل ……. مبروك قطر !
    !!

  3. لا علاقة لي بالكرة ولا اتابعها على الاطلاق تقريبا لكن زوجي “مجنون كرة ” ان صحّ التعبير، وما لفت انتباهي هنا ان نوّرت لم تنقل خبر فوز قطر بكاس آسيا مثل العادة ?!!!!لماذا ؟؟ هل هي متضامنة مع هزيمة دويلة الخمّارات ام انّه امر من الصّهاينة العرب أبناء زايد بعدم نقل الخبر ؟؟؟؟؟؟!!!!!! أرجو الرد يا سيّد سام
    وعلى العموم ألف ألف ألف مبروك لقطر و الشعب القطري ??
    مساء الخيرات لوردة نوّرت الحبيبة آخر العنقود ?

  4. الكويت اكثر دوله مُسالمه وعندها وطنيه وانتماء لمجلس التعاون الخليجي ودائما على حياد

  5. يسعد مساكِ و أيامِك مايا …. أتمنى أن تكوني و عائلتك بألف خير و صحة و سعادة و أشكُرك على التحية !
    في العادة من يعشنّ مع عُشاق كُرة القدم تُصيبُهُن العدوة فإحذري ? !
    نهارك سعيد و مُعطّر بشذى الورود ….
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *