مزَّق وافد عربي احشاء زوجته الفيليبينية امس على مرأى من زميلاتها العاملات في احد الصالونات الكائنة في الجابرية وتوارى جرياً على الاقدام.
تفاصيل الجريمة، وفق ما رواها مصدر امني ان وافدا عربيا اقتحم صباح امس صالونا تعمل فيه زوجته حاملا في يده سكينا، وما ان شاهد زوجته الفيليبينية حتى انهال عليها طعنا في اماكن متفرقة في جسدها ومزّق احشاءها على مرأى ومسمع من العاملات في الصالون واللاتي اصبن بالهلع والذعر، وبعد ان اتمّ المجرم جريمته وتأكد من موت زوجته هرب جرياً على الاقدام تاركا اياها تسبح في دمائها.
وذكر المصدر ان العاملات في الصالون ابلغن عمليات وزارة الداخلية عن الواقعة فانتقل إلى الموقع رجال امن حولي بقيادة مدير المباحث العقيد عبدالرحمن الصهيل ومساعده الرائد وليد الفاضل ورجال النجدة بقيادة العقيد عبدالعزيز الهاجري ومدير الامن المناوب المقدم فراج البرجس وضابط مباحث الجابرية النقيب محمد النصف، بالاضافة إلى رجال الادلة الجنائية وبعد معاينة الجثة امر وكيل النيابة برفعها واحالتها على الطب الشرعي.
وزاد المصدر ان زميلات المجني عليها ابلغن رجال المباحث بان القاتل هو زوج المغدورة وان لديها منه طفلين ولكن هناك مشاكل تربطهما ببعض وعلاقتهما الزوجية متوترة منذ ثلاثة ايام، حسب رواية المجني عليها لهن قبل مقتلها.
واضاف المصدر ان العقيد الصهيل ورجاله توصلوا إلى ان القتيلة توجهت قبل يومين إلى مخفر منطقة النقرة وسجلت قضية اعتداء بالضرب ضد زوجها، وبتوجه رجال المباحث إلى سكن القاتل في منطقة حولي، لم يعثروا عليه وتم رصد الاماكن التي يتردد عليها تمهيدا لالقاء القبض عليه على ذمة القضية المسجلة بحقه، مشيرا إلى ان العقيد الصهيل امر بسرعة وضع امر منع سفر بحق القاتل وسرعة التحرك لضبطه.
الرأي الكويتية

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. واصحابها اللى كانوا بيتفرجوا سابوه يقتلها ويهرب كمان!! عجبت لك يا زمن

  2. تنبيه هام : المدعوة ألما هي نفسها المدعوة ماريوس وهي نفسها SALAM ، وهي التي شتمت وتشتم رسول الله ،، فكل مسلم يؤمن بالله ورسوله ويحب رسوله عليه الصلاة والسلام ويتكلم معها أو يتعامل معها فهو اذاً مثلها ويقرها على ما تفعل ..

  3. ■مأمـــون في تموز 18, 2010 |
    تنبيه هام : المدعوة ألما هي نفسها المدعوة ماريوس وهي نفسها SALAM ، وهي التي شتمت وتشتم رسول الله ،، فكل مسلم يؤمن بالله ورسوله ويحب رسوله عليه الصلاة والسلام ويتكلم معها أو يتعامل معها فهو اذاً مثلها ويقرها على ما تفعل ..
    معك حق مأمون وأنا رأي من رأيك

  4. النظرة السلبية تنظر الى الجريمة فقط وتهاجم المجرم… اما النظرة الايجابية فهي التي تتساءل عن الاسباب والدوافع…. وتبحث عن الحلول الصحيحة لمثل هذه المشاكل…
    فانواع التفكير ثلاثة: سطحي وعميق ومستنير…لمن اراد ان يستنير على نورت!!

  5. مهما عملت تبقى هيه امراءه ضعيفه لا تستطيع الدفاع عن نفسها
    وبعدين في طلاق ليه تزت نفسك بداهيه

  6. ■مأمـــون في تموز 18, 2010 |
    تنبيه هام : المدعوة ألما هي نفسها المدعوة ماريوس وهي نفسها SALAM ، وهي التي شتمت وتشتم رسول الله ،، فكل مسلم يؤمن بالله ورسوله ويحب رسوله عليه الصلاة والسلام ويتكلم معها أو يتعامل معها فهو اذاً مثلها ويقرها على ما تفعل ..
    عندك حق اخي تلك المدعوة ام مريوس يجب عدم الحديث معها أو التعامل معها كما أنها كانت فرحة لم لحق العراق من دمار

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *