توصل علماء من جامعة اكسفورد إلى ان المؤخرة والأوراك والأفخاذ الكبيرة تحمي من أمراض القلب.
وأضاف العلماء أن الدهون المتواجدة في الوركين تساعد على التخلص من الأحماض الدهنية الضارة وتحتوي على مواد مضادة للالتهابات، مما يوقف انسداد الشرايين،كما أكدت الدراسة أن المؤخرة الكبيرة هي الأكثر تفضيلا للدهون الزائدة المتواجدة حول الوسط، مما يوفر المزيد من الحماية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

        1. اها يعني نتاعك تخليها في السر وتحبي تعرفي نتاعنا في عينك هههههههههههه

  1. هيك يا نونو المؤخرة كبيرة اللّــــــــي في الصورة — و كيف لبسو الجيـــــــــــنز يا نونو ؟ ؟

  2. ساعات يا نورت بتحسسينى انى خريجة كلية زراعه قسم مبيدات حشريه !!!

    1. طاب خدى دى يا نهى
      عندما تشعر زوجتك بالضعف كن لها ابا
      وعندما تبكى كن لها اما
      وعندما تثور وتغضب كن لها مجلسا عسكريا(اضحك عليا وقولها ثورتك نجحت) !! ^_^
      الراحل جلال عامر

  3. ياخواتي تذكرون الاخ خالد يوم حكى عن انزعاجه من بروز مؤخرة زوجته وانزعجه منها الان عليه ان يفرح لان مؤخرتها تحميها من أمراض القلب وهذا خبر سار ههههههههه

    1. هههههه الحرية للجميع
      شكرًا هذا رقمي هههههههه
      رغم أني حبيتو يكون سر يا الله انكشف الان

  4. فينو خالد الي بيعلق معانا عشان يحمد ربو ولي هو كان بيظمر من مؤخرت زوجتو الكبيرة راح يفرح انها مفيدة للقلب بس لقلبها هي بس مو للي يشوفها لانو راح يموت بسكة قلبية منها 🙂

  5. أخت سارة
    وقتها انا لم أكن اتكلم عن زوجتي.. تعليقي كان مقتبس من احد المنتديات العربية التي تهتم بشؤون المرأة والعلاقات الاسريه…نقلت الموضوع من منتدي اسمه (عالم الحياة الزوجيه).
    ولكن (جريدة نورت حذفت من تعليقي كلمه مقتبس من منتدي )(عالم الحياة الزوجيه).فالكل أعتقد بأنني أتكلم عن زوجتي وأوصف أردافها للجميع .وتلقيت العديد من الشتائم والسباب ووصفوني بقله الحياء وعدم الشرف والكرامه.. ومع كل هذا سامحتهم ولم أرد عليهم الشتيمه والمسبات.
    وهذا هو الاثبات في أسفل التعليق اسم منتدي الحياة الزوجيه.

    زوجتي ومؤخرة كيم كاردشيان..!!

    الكل معجب بمؤخرة كيم كاردشيان المثيرة والتي حصلت بسببها على المركز الاول في مسابقة أجمل مؤخرة في العالم متجاوزة بذلك جنيفر لوبيز التي احتكرت هذا اللقب لفترة طويلة جداً ، الرجال معجبون بهذه المؤخرة المثيرة ، والنساء ينظرن لها بعين الحسد والغبطة ويتمنين لو كانت مؤخراتهن مثل مؤخرتها المكتنزة ، ولكن هل فعلاً صاحبة مثل هذه المؤخرة ستكون سعيدة في حياتها ؟
    هذه المؤخرة التي تفضح صاحبتها في كل مكان تذهب إليه حتى لو كانت تلبس عباءة واسعة فضفاضة ، فهي بارزة وممتلئة بحيث تسرق الأبصار وتخطف الأنظار في أي مكان تتواجد به ، وحين تمشي صاحبتها يركز الجميع على أردافها التي تهتز يمنة ويسرة ، وعندما تتوقف تتسلط الانظار على حدود وتفاصيل وتضاريس المؤخرة محاولين اختراق قماش عبائتها ليصلوا إلى مؤخرتها المثيرة! اما حين تكون في السوق وتنحني لإلتقاط شيء من الرفوف السفلية فغن المشهد بكامله يتحول إلى أشبه مايكون بمشهد مثير من فيلم جنسي لمن يقف خلفها ! هذا حال الأغلبية للأسف الشديد وقليل من يغض بصره في مثل تلك المواقف.

    كتبت هذا الموضوع لأن مؤخرة زوجتي مثل مؤخرة كيم كاردشيان ، وأعاني كثيراً حين اكون معها في أي مكان ، واتمنى لو تقوم بتنحيفها بحيث تكون مثلها مثل أي امرأة عادية تاتي وتذهب دون ان تلفت مؤخرتها انتباه أي احد!
    همسة أقولها لمن يعاتب زوجته بان مؤخرتها ليست مثيرة بما فيه الكفاية: ربما لو كانت زوجتك تملك مؤخرة مثيرة ستتمتع بها في الفراش وعلى السرير ولكن حين تخرج معها في الشارع ، في السوق ، في المستوصف وغيرها من الاماكن العامة ماذا ستفعل حين ترى انظار الرجال كلها تتركز على مؤخرة زوجتك المثيرة وعلى تفاصيلها وحدودها وتضاريسها ..؟!
    حتماً ستعود إلى المنزل وانت متعكر المزاج متوتر غاضب وستطلب من زوجتك ان تغير من نوع عبايتها، ولكن هيهات فمثل هذه المؤخرة لا تستطيع ان تخفي معالمها اي نوع من انواع العبايات.

    فيا عزيزي الزوج ارضى بمؤخرة زوجتك حتى لو لم تكن مثيرة بما فيه الكفاية ، فهي استر لها حين تخرج من البيت ، فلا تلفت انتباه الرجال ولا تثير اهتمامهم، وتجعلك مرتاح البال مطمئن ، تخرج مع زوجتك وتعود وانت سعيد وصافي البال فلا أحد غيرك يعرف حدود وتفاصيل مؤخرة زوجتك التي لاتظهر ولا تنكشف إلا عندما تخلع ملابسها في غرفة النوم. اما ان كانت مؤخرة زوجتك مكتنزة ممتلئة و بارزة فهي مشاع للجميع لك ولغيرك من الرجال ممن لا يغضون ابصارهم ويركزون انظارهم عليها.

    المصدر: منتدى هيفاء وهبي الرسمي، موقع هيفاء وهبي – من قسم: الثقافة والتوجيهات الزوجية – عالم الحياة الزوجية

    1. 🙁
      ان بعض الظن اثم يا خالد
      عشان تحرم تعمل كوبي من جوجل لا تسرق الافكار مرة اخرى 🙂

  6. النساء اللواتي يمتلكن اردافا كبيره الاكثر ذكاء

    دراسة : النساء اللواتي يمتلكن أردافًا كبيرة الأكثر ذكاءً

    ربطت دراسة حديثة بين الذكاء والنساء صاحبات المؤخرات والارداف الكبيرة ، واشارت الدراسة الى ان انحناءات الجسد لاسيما بعد الخصر حيث تتلوى مؤخرة المراة مشكلة استدارة عضلية تجذب الرجال ، دليل على ذكاء تتمتع به المرأة . وكانت صحيفة “تايمز اوف لندن” ذكرت في وقت سابق أن الدراسة التي تناولت 16 ألف امرأة، وجدت أن النساء ذوات الأجسام الشبيهة “بالساعة الرملية”يمتلكن ذكاء أعلي من ذوات الأجسام المستديرة أو المستقيمة بلا التواءات.

    وبينت الدراسة أيضاً أن النساء اللواتي يمتلكن هذا النوع من الانحناءات ينجبن علي الغالب أطفالاً أشد ذكاءً، ربما بسبب أحماض “اوميغا 3” المخزنة في أردافهن، والتي لا تمتلكها النساء ذات الخطيطة شبه المستقيمة الجسم، أو اللواتي يلف الدهن خصورهن.

    وأضافت الدراسة، التي أجريت بالتعاون بين جامعات بيتسبرغ وكاليفورنيا وسانتا باربرا، أن الرجال يجدون أنفسهم منجذبين إلى النساء ذوات الأرداف المستفيضة والخصر الدقيق، على الأرجح بسبب ذكائهن.

    عرفتوا الحين ليش نناظرالي مؤخرتها كبيرة وليش تجذبنا < <<< طبعا لانها ذكيه بس مشكلة الحريم دايم يظنون فينا ظن السوء

    اسمحولي على طرح هالموضوع بس حبيت افيدكم

    منتديات فراشة حواء – للبنات للنساء للفتيات بنوتات – قسم المواضيع المكرره والمخالفه

    1. وانا بقول انا جيبة كل ها الدكاء من وين ههههههههههههههههههههه
      خالد يا خالد انت تحفة

      1. اول مرة اعرف انو الدكاء من المؤخرة انا كنت مفكرها من العقل صحيح ان بعض الظن اثم 🙂

  7. شيرين المصريـــــــه في مايو 27, 2012 8:37 م
    ههههههههه و شر البلية ما يضحك إزيك و إزاي حمبوزو

  8. khaled
    حتى لو كان مقتبس مكان الو داعي تنزلو .. لازم تحترمون البنت والمرأة هنا .. وانا كنت فاكرة احنا عائلة واحدة يعني اخوات الك / لكم!!!!
    وياريت لتنعاد مرة ثانية

  9. Katia
    هههه ما كان تخمينك صح رقمي كتبته في تعليقي الفوق
    يا الله كوني شجاعة الدور عليك

      1. ليش تنكسفي يا katia
        هذه الأرقام الي بالصورة هي الارقام المثالية ولي ما علق على هذا الموضوع رقمه ما موجود بينهم ههههه
        والله وانكشفت يا بنات نونو ههههههه
        والدليل على انهم الارقام المثالية لي كل بنت تحب يكون عندها ان نونو جايبا هذه العينة من الارقام فقط ههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *