أعرب المجلس الفرنسى للديانة الإسلامية عن تهانيه لمسلمى فرنسا بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوى الشريف، والذى يوافق اليوم الخميس.
وقال محمد الموسوى، رئيس المجلس، فى بيان اليوم، إن المجلس الفرنسى للديانة الإسلامية يعبر عن خالص التهانى لجميع المسلمين من فرنسا بهذه المناسبة العطرة.. متمنيا السعادة والرخاء للجميع.
ودعا الموسوى المسلمين فى فرنسا إلى جعل هذه الذكرى مناسبة للاحتفال بذكرى رسالة النبى محمد (صلى الله عليه وسلم) من أجل المحبة والسلام والرحمة، وطالب رئيس المجلس الإسلامى المسلمين فى ربوع البلاد بالإكثار من الصلوات فى هذا اليوم الكريم ومن الدعاء لجميع شعوب العالم حتى يحل السلام والعدل والتضامن فى ربوع الأرض وأن يحمى الله فرنسا وشعبها.

Muslim
كما عبر مسجد باريس الكبير عن تهانيه لجميع المسلمين فى فرنسا والعالم بمناسبة المولد النبوى الشريف، وأعلن المسجد، فى بيان صحفى، أنه سينظم بعد غد، السبت احتفالات بهذه المناسبة الكريمة تتضمن عددا من المؤتمرات والمحاضرات والإنشاد الدينى، ودعا المسجد الكبير بباريس جموع المسلمين فى فرنسا إلى المشاركة فى الاحتفال الدينى مع أسرهم وأطفالهم.
يذكر أن عدد المسلمين فى فرنسا يبلغ أكثر من خمسة ملايين شخص أى ما نسبته من 6 إلى 8 بالمائة من تعداد سكان فرنسا وهى النسبة الأعلى بالمقارنة بدول القارة الأوروبية.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *