يبدو أن اقتصاد المرأة في الإنفاق وعدم إسرافها خلال موعد عاطفي يعتبر نقطة إيجابية تجذب الرجال إليها، خلافاً للرجل الذي يعتبر ميله إلى توفير المال في هذه الحال نقطة سلبية في عيون النساء.

ونشرت صحيفة «نيويورك ديلي نيوز» أن استطلاعاً أجرته شركة «آي إن جي دايركت» العملاقة أظهر انه فيما يعتبر 61 في المئة من الرجال أن المرأة المقتصدة «جذابة» و «ذكية»، يوافقهم 44 في المئة من النساء

فقط الرأي عندما يكون الرجل هو المقصود.

وتبين في الاستطلاع أيضاً أن 68 في المئة من المستطلعين يعتقدون بأن النساء أفضل في إدارة أموال المنزل، و60 في المئة يرون أن الرجال أفضل في إدارة الاستثمارات.

وأظهر الاستطلاع أن النساء أكثر بنسبة 65 في المئة ميلاً من الرجال للتخلي عن الجنس، لكن عندما يتعلق الأمر بالشوكولا تكون الغلبة له، إذ أن غالبية النساء أقل ميلاً للتخلي عن الشوكولا، و39 في المئة لا يتخلين عن التسوق و16 في المئة عن الكحول للتخلص من الديون.

واتضح أن الرجال يغضبون أكثر عند خسارة وظيفة (47 في المئة) منه عند اكتشاف خيانة الزوجة أو الحبيبة (39 في المئة)، أو تراكم الديون (34 في المئة)، فيما تغضب النساء أكثر عند خيانة الشريك (44 في المئة) منه عند خسارة وظيفة (40 في المئة)، أو تراكم الديون (27 في المئة).

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫98 تعليق

  1. usa/lely في أب 30, 2010 |
    عم قللك عندها ملايييييين
    تعال ازوجك ياها وبعدين نروح نموتها على شرط الي نص الاملاك
    *****
    هههههه هي جدة امك او وحده من اعداءك !!!!

  2. انا احب عبود مالح شغلو شوفور
    عبود بشفللك شي شغلة
    اخليس مرة تانية بتحكي عليه بشغللك انت شوفور
    هههههههههه

  3. اجا وريث صاحب شركة ويندوز بيل غيتس افسحو الطريق……!!
    ع فكرة انا كتير متواضع……ََ
    هع هع مفرفس…….!!

  4. والله مو كلهم يا ست فاتي ، يمكن البعض حريص ، لكن البخل صفة مذمومة من الرجال والنساء ، على كل حال الله لا يوريلك تجربة الرجل لما يبقى ايده مفتوحة على طول شو بصير بعد ما يفلس ! افضل شي الاعتدال في كل شي.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *