تعشق المرأة كثيرًا الخروج من متجر ومعها زوج جديد من الأحذية سواء كانت ستستخدمها أم لا، فقد أظهرت دراسة بريطانية جديدة أن المرأة تمتلك فى المتوسط 20 زوجًا من الأحذية، لكنها ترتدى ربع هذا العدد فقط.

وذكرت صحيفة /ديلى ميل/ البريطانية أن موقع VoucherCodesPro.co.uk الإلكترونى الشهير أجرى استطلاعا للرأى شمل ألفين و352 امرأة ابتداء من عمر 18 عامًا وما فوق من مختلف أرجاء بريطانيا بعد أن لاحظ وجود ارتفاع كبير فى بحث النساء عن مبيعات الأحذية على الإنترنت الشهر الماضى.party-shoes-for-women

وجاءت نتيجة الاستطلاع لتكشف أن المستطلعات يمتلكن فى المتوسط 20 زوجًا من الأحذية غير أنهن اعترفن بارتداء خمسة منها فقط بشكل منتظم.

واعترفت تسع من كل عشر من المستطلعات بعدم إخراج زوج أحذية واحد على الأقل من صندوقه فى الأساس، وبررن ذلك بعدة أسباب كان أكثرها شيوعا هو اكتشاف أن هذه الأحذية غير مريحة، حيث أشارت نحوثلثى المستطلعات إلى أنهن اشترين أحذية لم يستطعن استخدامها نظرا لضيقها الشديد أو وجود كعوب غير عملية بها.

كما أوضحت واحدة من كل ثلاث أنها تخبئ بعض الأحذية فى خزانتها لأنها حصلت عليها كهدية لكنها تكرهها بشكل سرى.

ووجدت الدراسة فى المجمل أن المرأة البريطانية تنفق 490 جنيهًا إسترلينيا فى المتوسط على مجموعاتها من الأحذية رغم ارتداء ربعها فقط.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. 100% صحيح
    والسعر بعده لاصق بالاحذية والشنطة من شهور او سنة وسنتين..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *