مسلم هندي مسكين، قتله متجمهرون غاضبون أمام أفراد عائلته بسبب تناوله شريحة من “لحم البقر” في 29 سبتمبر الماضي، اتضح الآن بعد الإعلان عن نتائج البحث الجنائي والمشرحي، عما احتوته ثلاجته ومعدته يوم اقتحموا عليه البيت وجروه إلى خارجه لسفك دمه لكما وركلا بالأيادي والأقدام، وضربا بأحجار الطوب على الطريقة الجماهيرية، بأنه لم يكن أكل في الحقيقة سوى شريحة من لحم الماعز.

وكانت الشرطة الهندية اتهمت الأسبوع الماضي 15 رجلا بمهاجمة منزل محمد أخلاق، بحجة تناوله ذلك اليوم لحم بقر، محرم أكله عادة لدى الهندوس، وبأنه يقوم بتخزينه في ثلاجته وتناوله مع أفراد عائلته في حي لا تقطن فيه إلا عائلتان مسلمتان وسط أكثر من 6000 هندوسي الديانة بمحافظة “أوتار براديش”، فعبثوا عليه البيت وحطموا أثاثه، وضربوا والدته العجوز، كما وابنه البالغ 22 ثم سحلوه الى الخارج وكوّموه قتيلا بعمر 50 سنة.

أقرباؤه يبكونه في القرية التي لا يسكنها الا عائلتان مسلمتان وسط 6000 هندوسي
أقرباؤه يبكونه في القرية التي لا يسكنها الا عائلتان مسلمتان وسط 6000 هندوسي

لم يعلق رئيس وزراء الهند، ناريندرا مودي، على القتل الجماعي لأخلاق، إلا بعد أسبوع، وبوصف بارد اعتبر ما حدث بأنه “مؤسف وغير مرغوب فيه” مع أنه كان هستيريا، فقد كان أخلاق نائما بجانب ابنه في البيت، حين اندفعت حشود من الفلاحين إلى الداخل فجأة، ومعهم عصي وسيوف، واتهموه وأسرته بذبح بقرة وتناول لحمها، وما تركوا له ثانية واحدة للدفاع عن نفسه، فطعنوه وضربوه بأحجار الطوب وبلكمات وركلات حاسمة، في بلاد المسلمون فيها 13% من سكانها البالغين مليارا و200 مليون.

وأرسلوها إلى مختبر رسمي أكد بأنها لحم ماعز ويوم الثلاثاء الماضي، خرجت لجنة البحث الجنائي، المستندة بعملها أيضا الى التشريح الطبي، بنتيجة قاطعة تؤكد أن أخلاق لم يكن تناول يوم قتلوه أي لحم بقري “بل لحم ماعز” وهو ما أكده محقق في الشرطة في فيديو تحدث به إلى موقع صحيفة Times of India الإنجليزية اللغة، ناقلا عن التحقيق بأن الثلاجة لم يكن فيها لحم بقرة، بل لحم Mutton المشير معناه في الفيديو إلى لحم “الضأن” من خراف وماعز، بينما وردت كلمة Goat أو الماعز في ما نشرته صحيفة Indian Express الهندية أيضا.

وسائل إعلام هندية عدة نشرت ملخصات عن نتائج البحث الجنائي، المتضمنة براءة محد أخلاق من أكل لحم البقر، صحيفة “تايمز أوف إنديا” المتضمن أن الشرطة سحبت نماذج مما كان في ثلاجة منزله يوم القتل الجماعي، وتم إرسالها الى مختبر رسمي معروف باسم Mathura للتشريح الطبي، فأجرى عليها المطلوب من فحوصات، اتضح بأنها من ماعز “لا من بقر” وهو ما كان يردده ويصرخ به أفراد عائلته وهم يقتلونه، إلا أن النية الدفينة بقتله كانت أقوى، ولم تظهر حقيقتها إلا بعد 3 أشهر من فوات الأوان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. أولا: هل سينقل الإعلام العالمي هذا الحدث لهذا المسلم الهندي المسكين المسالم المظلوم الذي قتلوه عبدة البقر بالهند اعتقادا منهم أنه أكل شريحة من لحم البقر مع العلم أنه أكل لحم ماعز ؟؟ يعني حتى لو أنه أكل شريحة لحم بقر في الهند فلا يستحق أن يتم قتله لأنه أكل هذه الشريحة فما بالكم وهو قد أكل شريحة لحم ماعز ؟!!!

    ثانيا: لماذا لا نرى العالم ينقل هذه الأخبار ويسخر من ملايين الهنود الذين يعبدون البقر ويقتلون من يأكل شريحة من لحم البقر أم أن الإعلام العالمي متخصص بالهجوم على الإسلام فقط ؟

    ثانيا: لماذا لا نرى الملحدين والنصارى وغيرهم يتكلمون عن هذه الحوادث التي يتعرض فيها المسلمون والمسلمات المسالمين للظلم والقهر والقتل وإراقة الدماء ؟ أم هم تخصص في الهجوم على الإسلام والمسلمين والمسلمات فقط ؟

    رابعا: الحمد لله تعالى على نعمة الإسلام وقد قال ربنا في القرآن الكريم : ” وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الْإِسْلَامِ دِينًا فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ ” .

  2. حرام …
    الله يرحمه ،وان متأخرةكانت النتيجة المهم ظهرت ولم يعبث بها…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *