أفتى مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، بحرمة انتحار النساء وقتلهن لأنفسهن؛ خوفاً من التعرض للاغتصاب على أيدي أفراد الميليشيات المقاتلة في أماكن الصراعات.
كما أكد آل الشيخ, حرمة إقدام الرجال على قتل بناتهم وزوجاتهم؛ خوفاً من تعرضهن للاغتصاب، مشيراً إلى أنه لا يجوز قتل النفس التي حرم الله إلا بالحق.
وأضاف، في مداخلة هاتفية على قناة “سعودي 24″، أن على المسلمين والمسلمات في مناطق الحروب أن يستعينوا بالصبر حتى يكتب الله لهم الفرج.
يُشار إلى أن فتوى المفتي تأتي بالتزامن مع تداول أنباء وشائعات، حول طلب الأهالي في حلب فتوى من علماء المسلمين تبيح لهم قتل نسائهم؛ لحمايتهن من الاغتصاب من قِبل النظام السوري والميليشيات الإيرانية والروسية الموالية له.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ربّ وامعتصماه انطــلقت……. ملْ أفواه الصـــــبايا اليُتمِ
    لامست أسماعهم لكنهــا…….. لم تلامس نخوة المعتصمِ
    ==================
    المُعتصم فتح عمورية من أجل شراة العلوية فكم شراةٍ في حلب ؟؟
    !!

  2. العداله هو ان لا يتواجد اي شخص من السعودية من ضمن علماء المسلمين لان مافي عندهم علماء الكل تحت امرة ال سعود وهم من يعطي اوامر للمفتي الدجال صاحب الليله الكبيرة ولبقية الشله النصابه التي تكذب على الناس بأسم الدين والدين متبرئ من امثالهم وقد وصلت بهم الوقاحة ان يشنوا حملات وهمية دعائية على شرف السوريات النجيبات المحصنات الشريفات بمخيلتهم المريضه التي لا تفكر الا بالعهر والجنس وادعائهم هذا اكبر دليل على انهم من زرع فكرة الاختصاب عند الدواعش فبدل ماتساعدوا هولاء النساء وتضمدوا جراحهم تشنوا عليهم ادعائات كاذبة الا لعنة الله عليك يامفتي الفسق والفجور الله يقحمطك في نار جهنم تكون فيها خالد مع فرعون والمنافقين امثالك اما نساء سوريه فلهم رب مريم مثلما خلقهم فهو قادر على ان يحميهم من كل سوء واولهم ادعائات ال سعود ومفتيهم المزور

  3. المفتي شخصيا ها هو هنا ؟؟
    من ايام وكلما أراك أتذكر قول العامرية المكتوب في نورت ههههه لون عيون غرامي .

  4. ان شاء الله هالبشار الجحش ينتهك عرضه و يحرق اولاه امام عينه لحتى يعرف ان الله حق هو و الخنازير اللى يشدو على ايده .
    يا الله ارحم نساء و اطفال سوريا من هالمجرم القاتل و ارهم فيه عجائب قدرتك يا الله يا منتقم يا جبار ارحم ضعفهم

  5. المرأة الحرة تموت الف مرة و لا يلمسها احد كارهة … لم افتيت بحرمة قتل المرأة لنفسها يا شيخ !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *