تعرض متسابق بأحد البرامج الجماهيرية الشهيرة في منطقة دوسلدورف الألمانية لحادثة مروعة أثناء بث البرنامج على الهواء مباشرة، حيث ارتطم بالسيارة التي كان من المفترض أن يقفز فوقها بحركة بهلوانية والتي يقودها والده ما أدى إلى نقله للمستشفى في حالة خطرة.

وكانت التلفزيونية (زد دي إف) تعرض برامجها  السبت حين قدم المتسابق ووالده استعراضا يقفز فيه الشاب صامويل كوخ من فوق السيارة التي يقودها والده بسرعة كبيرة، ونجحا بالفعل في محاولة أثارت إعجاب الجمهور، لكن إحدى المحاولات أسفرت عن ارتطام رأس الشاب بالسيارة وسط ذهول الجميع، وتم قطع البث المباشر ونقل الشاب للمستشفى على الفور.

وقال المستشفى الذي يعالج فيها كوخ اليوم إن حالته أكثر حرجا مما كان يعتقد في أعقاب الحادث مباشرة. وقال رئيس المستشفى الجامعي بدوسلدورف الذي يعالج فيها الشاب (23 عاما) إن كوخ أصيب بجراح مضاعفة في العمود الفقري في منطقة الرقبة مضيفا أن النخاع الشوكي أصيب هو الآخر بعدد من الإصابات. وأوضح أن هناك مظاهر شلل بدأت في الظهور على أعضاء الشاب.

وأضاف راب أنه ليس هناك خطر حاد على حياة كوخ إلا أنه “في حالة حرجة تماما”، مبينا أنه خضع لعملية جراحية طارئة دامت ساعتين كاملتين وهو في حالة غيبوبة مؤقتة حاليا، إلا أنه لم يرغب في ذكر شيء عن الأضرار البدنية التي يمكن تتخلف لدى كوخ جراء هذا الحادث.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. كله من أجل المال.. الله يشفيه.. لو لا سمح الله حصلت للابن اعاقة دائمة ابوه سوف يندم طوال عمره..

  2. اففففففففففففف ازا كان شاب وما بيعرف صالح نفسه كيف ابوه اللي المفروض يكون واعي اكتر لخطورة الموقف بيقبل يعرض حياة ابنو للخطر بهالطريقة
    الله يشفيه .. والله بوجع القلب

  3. يقول المعلق ما هو احساس الاب وهو يري ابنه يجري امام سيارته؟؟
    يا تري ماهو احساسه وهو السبب في الحادث او سبب من اسباب الحادث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. يقول المثل ابعد عن الشر وغنيلو 000 ويقال لاتلقو بانفسكم في التهلكة ومن يضع اصبعه في النار يحترق 00 والحفظ يمنع القدر سيروا في النهار ولا تسيروا في الليل 0000 وهناك من يقول ما فاز باللذات الا من كان جسورا 00 اى المغامر 00 فعقل الانسان وما يحيطة من ظروف هي التي تتحكم بافعاله 00 لعل المسكين كان ذلك مورد رزقه وحبه للمغامرة 00 او مطلوب قرض عليه تسديدة بعد الازمة المالية فاضطره الامر لهذا السبيل 000 لان راس كل المصائب هو الفقر وضيق العيش 00 0 وينقل عن الامام علي قوله لو كان الفقر رجلا لقتلته !!! وعند العرب قيل ان الفقير فوق الجمل وعضه الكلب 00 هكذا الفقر يوءدى الى المصائب من كل شكل 00000 فليكن شعارنا القضاء على الفقر في بلادنا صحة للمجتمع 0

  5. مؤكد ان هذه هى مهنتهم هو ووالده ومصدر رزقهم ، وأنها ليست المرة الاولى التى يؤدون فيها هذه الحركات امام الجماهير ، وعندنا مثل يقوم مش كل مرة بتسلم الجرة ، بما يعنى ان المخاطرة المتكررة ليس معناها أن يسلم منها الإنسان بكل مرة ، فالخطا الواحد وان كان بسيطاً لا يقبل القسمة على اثنين ، فهذه الحركات الخطيرة لا تعرف سوى معنيين فقط النجاح أو الموت اما الفشل فلم ينجح فى ايجاد مكان فى ظل وجود الموت كمضاد للنجاح ، انها ارزاق صعبة عندما يقدم انسان على طلب رزقه بالمغامرة بحياته بصورة متكررة مع كل عرض ، سيحصل فى نهايته على تصفيقات المتفرجين وحفنة دولارات يعتاش منها ، ولكنه عندما يخطىء بإحدى محاولاته الخطا الاكبر ، فلن يصفق له أحد ، وربما انفق كل ماكسبه من عمله لعلاج ماأصابه نتيجة لهذا الخطأ ان لم يقتله .
    إنها لعبة الحياة ، تلعبها بمهارة مع الجميع ، فأناس يفعلون الصعاب ويتعرضون للمخاطر لكسب قوتهم فهل نظنهم ولدوا وهم يريدون قتل أنفسهم ، لا بكل تاكيد ، ولكنهم وجدوا ان هذا مايناسبهم لكسب رزقهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *