قالت الملكة الأردنية رانيا العبدالله إنها تعرضت لإشاعات مست نزاهتها والمبادئ التي تربت عليها، وكذلك أهلها، حسبما أظهر إعلان لمقابلة خاصة معها.

وحسب إعلان المقابلة مع “العربية” المرتقب بثها الأسبوع القادم، قالت الملكة رانيا إنه كان هنالك “إشاعات مست نزاهتي والمبادئ التي تربيت عليها.. وكذلك أقرب الناس لي .. أهلي”.

ومن المرتقب أن تبث هذه المقابلة الخاصة على جزئين، مساء يومي الأحد والاثنين القادمين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. بحسها مزيفة
    الآن صارت تقوم بنشاطات مع الاطفال و تفقد المجتمع … كأنها تقلد أسماء الأسد

  2. أحلى صباح لك عزيزتي ام وردة الحمد لله انا بخير وات طمنيني عنك كيف اخبارك وكيف الأهل والأولاد وكل عام وانت بخير

  3. الله يسلمك اختي
    الكل بيخير والحمد الله
    وانت بالف خير وكل أحبابك بيخير
    الله يسعدك

  4. <allaaaaaaaaaaaaaaakbar….
    فلسطنيون سوريا معناة لاتنتهي …
    يحزنني زوجه في 26من العمر وام لتوئمين صغرين في ثانية من العمر هربو من القتل والدمار والاعتقالات و السجون ليعتقلو في مصر في منطقة البحير مع الشخاص كانو يتمنون مثل هذه الام حياة كريمة امنة لاطفالهم ولكن وللاسف ما وجدوه هو المرض والغرق والتعب في السجون المصريه حولنا مناشدة السفرات السويدية والالمانية وهيئى الامم المتحدة لنظر في حالتها وحالت من معها ونحن الان نناشد حقوف الطفل والانسان للنظر في اوضاع هؤلاء المساكين الموجدين في السجون المصرية وننشدهم ونناشد جمعيات الانسانية والنوايا الحسنة للنظر في موضوع فلسطنون سوريا فقد حصرو في مخيم اليرموك ليموت من الجوع و الذين فرو الى مصر اما ذلتهم المعيشة وفقر الحال او خاطرو بانفسم ليلقو بنفسهم في البحر اما ليموتو وهؤلاء عليهم الرحمة فهم شهداء ماتو غرقا او ليسجنو في السجون المصريه ليموتو من الامراض والاوبئة … و اني اناشد اصحاب الضمائر الحية ومن بقية لديهم القليل من الدين فهم حتى لم يحترمو حرمة المرءة على الرجل فحتى انهم وضعوهم مع بعضهم لذالك اناشد شيوخ المسلمين عامه و شيوخ مصر خاصة للتدخل لحل مشكلة الفلسطنيون السوريون المو جدين في السجون المصرية.
    وترحيلهم إلى سورية allaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaakba

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *