ذكرت صحيفة صن امس أن كتاباً جديداً زعم أن سيدة فرنسا الأولى كارلا بروني ساركوزي جعلت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية تنتظر الى ما بعد الموعد المحدد لأنها كانت تمارس الجنس في قصر وندسور.
وقالت الصحيفة نقلاً عن كتاب الصحافي الأميركي المعروف جوناثان أُلتر أن كارلا (42 عاماً) «أبلغت السيدة الأميركية الأولى ميشيل أوباما بأنها كانت وقتها تمارس الحب مع زوجها الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي».
وأضافت الصحيفة «أن عارضة الأزياء السابقة التي صارت سيدة فرنسا الأولى لم تحدد هوية رأس الدولة البارز الذي كان بانتظارها، لكن تكهنات تصاعدت في فرنسا بأن هذه الشخصية هي ملكة بريطانيا».
وأشارت الصحيفة إلى أن ساركوزي أمضى ليلة في قصر وندسور الذي تملكه العاهلة البريطانية خلال زيارة رسمية قصيرة قام بها إلى بريطانيا بعد زواجه من كارلا قبل نحو عامين.
وقالت الصحيفة إن كارلا، التي أقامت من قبل علاقة غرامية مع المغنيين البريطانيين ميك جاغر وأريك كلابتون، تقاسمت أسرار حياتها الجنسية مع زوجة الرئيس الأميركي خلال زيارة مع زوجها إلى الولايات المتحدة.

المصدر: يو بي أي

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. ازاي الشعب يحترم واحد مراته فاضحاه كده؟ ما بيستحوا من شيء ابدا

  2. فرحت لان الملكة انتظرتهم .. فانا لاأحب الملكة اليزابيث ولا أحب الشعب البريطاني .. شعب خبيث ولئيم ..

  3. عندك حق يا مي .. كفاية عليهم عار وعد بلفور وماجره علينا من مصائب

  4. شو يعنيييييييييييييي شو بيهمنا نحنااااااااااااااااا من هيدا الخبر بشع
    قال كارلا برونييييي قال مين هيدي الصرماية لنحكي عنهااااااا

  5. بالله في احد يواعد ماك جاغر ؟ اقبح رجل علا الارض باين انو كارلا من النساء الكاسدات الي يبحثون عن اي رجل …وبعدين بخصوص المضووع اعتقد انها من حقها تأخر موعدها مع الملكة بسبب هذا الظرف الطاريء … يعني مثلا تقطع سويعات حب عشان تقضيها في مقابله وجه الملكة ؟؟ بليز يعني خليكو شوي منطقيين …. ختاما اطالب ساركوزي بالبحث عن لباس بحر مناسب لان مايلبسة فعلا is such a turn off

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *