وافق العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز على نفل زوجة الإعلامي اللبناني، طارق أبو زينب، التي تعاني من مرض سرطان في الرئة وفي الثدي وانتقاله إلى العظام الى مستشفى سعودي لتلقي العلاج.

وكان الإعلامي اللبناني المهتم بالشأن الخليجي، طارق أو زينب، وبعد أن أقفلت أبواب النجاة في وجهه وشعر بالعجز أمام آلام زوجته اليومية التي لم يجد لها أي طريق للعلاج في لبنان، إلى أن لمعت في رأسه فكرة مناشدة الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، حيث قرر أن يرسل لهما نداء استغاثة.

ولم تمض سوى أيام قليلة، حيث صدرت الموافقة من الملك سلمان بنقل زوجته بالإخلاء الطبي إلى المستشفى التخصصي بالرياض، والعمل على تذليل كافة العقبات في سبيل توفير العلاج لها.

من جهته وجه أبو زينب عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، عبارات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولولي العهد الأمير محمد بن سلمان على مكرمتهما بعلاج زوجته في السعودية في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.

كما تابع “نداء استغاثة من لبنان ويد كريمة أجابته من الرياض عاصمة مملكة الإنسانية، فشكراً خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، على موافقتكم الكريمة لعلاج زوجتي من مرض السرطان سائلاً المولى عز وجل أن يجعلها في ميزان حسناتكم”.

كذلك أضاف “الحمد لله.. كم صنعت هذه الموافقة فينا من أمل وحياة…” .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *