نشرت صحيفة الأنباء الكويتية معلومات قالت إنها جديدة في قضية الممثلة الكويتية التي خدعت خمسة سعوديين بوهم الزواج منهم كل واحد على حدة، واستولت منهم على مبالغ مالية ضخمة.
فأوردت الصحيفة أن الممثلة الكويتية الحسناء التي تناولت الصحف العربية فضيحة خديعتها لـ 5 سعوديين لم تجد سوى أن تفسر للمقربين إليها ولكل من يسألها عن حقيقة هذه الأخبار بأن ما نشر ليس سوى دعاية تحريرية غير مباشرة لعملها الجديد الذي تنوي القيام به بعد رمضان.
وقالت لأحد الأشخاص عندما سألها عن حقيقة ما نشرته الصحف وتداول أخبار عن أنها هي الممثلة المقصودة، قالت “صدقني أصلاً هذي قصة سيناريو مسلسل راح امثل فيه قريباً، وهم قاعدين يسوون لي دعاية بها، لخبر على شكل دعاية تحريرية”.

هذا التبرير ساقته الممثلة أمام اكثر من شخص واجهها بحقيقة ما نشر من أنها خدعت 5 سعوديين وأوهمتهم بوعد الزواج وحصلت منهم على مبالغ مالية كبيرة ويختين وطقمي الماس، بالإضافة إلى معلومات عن أنها تمتلك طائرة خاصة تحت تصرفها تستخدمها للتنقل بين الرياض وجدة والكويت وباريس ولندن حتى فترة قريبة قبل أن يكتشف من قام بتأجيرها لها ويقوم بسحب تلك الطائرة الخاصة.
المعلومات الأخيرة التي أوردتها صحيفة «الأنباء» الكويتية من مصادر خاصة على حد قول الصحيفة ان الممثلة لن يقوم أي من ضحاياها برفع دعوى قضائية ضدها لاستعادة أموالهم التي استولت عليها.
وقالت المصادر إن الممثلة تمتلك تسجيلات خاصة لضحاياها يخشى كل ضحية من أن تسربها الممثلة في حال قام برفع قضية ضدها، وقالت المصادر: «يبدو أن أحداً لن يقوم برفع قضية ضد الفنانة وجميع الضحايا يسعون إلى تسوية ودية».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ”هذي قصة سيناريو”!! ههه من الآن و صاعدااا كل الممثلات سوف يجربن قصة السيناريو على أرض الواااقع قبل الانتقااال إلى الشاشة هههه

  2. نفسي فقط أشوف هاته الجميلة التي قدرت تخدع 5 رجالة بشنب حتى ولو كان الامر في المسلسل فقط

  3. مريم .. ستار
    مرحبه واش راكم عساكم تكونوا بخير
    ستار
    استغنواهؤلاء الرجال عن شنباتهم من زمان هههههههه

      1. تسلمين ياروحي .. وانت كيف اخبارك .. وكيف الوالد ان شاءالله يكون بخير ويحفظه الله .

        1. الحمد لله يا نادية تسلمي و إن شاء الله ما تشوفي شر…تعيشي يا نادية…شكرا لكي على سؤالك الدائم عن أحوالي…ربي يحفظك..

    1. هاي نادية انا حمد الله لاباس
      ان شا الله تكوني لاباس كيفك مع حر الصيف ابعثولنا شوية

  4. فضحتونا بهذا المقال …فين هذه الممثله الكوتيه الفاتنه الي تتكلمون عنها…صراحه ما في ولو ممثله كويتيه جميله كلهم شبه بعض من المكياج والنفخ والغمزات الاصطناعيه وما ننسى العدسات الملونه….شنو يقصدون الهبله حليما بولند…او مسترجلات زي شجون الهاجري وغيرهن…

  5. امل العوضي هي الممثلة النصابة…رغم مكاسبها من طليقها إلا إنها نصبت على الخرفان من الحرامية ومن بينهم أب وولده “أبي فوق الشجرة” مااااااااااااااااااااااااااااءءءءءءءءءءءء مالت عليهم طلعت راسمتها بجدارة…خرفتنهم وسلبتهم ومسكت ذقونهم عندها……….لوووووووووول

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *