أعلنت الناشطة السعودية ” فايزة المطيري ” عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات ” تويتر ” عن زواجها .

حيث نشرت صورة لها وهي ترتدي فستان الزفاف وعلى رأسها تاج يعتليه الصليب بالإضافة إلى صور أخرى من داخل الكنيسة .

وكتبت فايزة المطيري في تعليقها على الصور قائلة : ” شكرا لكم كلكم على المباركات .. كان ودي اعزمكم كلكم ولكن خفت تتحمسون ويصير إطلاق نار وسوالف ” .

يذكر أن المطيري كانت قد أعلنت مؤخرا عن خروجها من الإسلام واعتناقها المسيحية من خلال نشرها لصورة مركبة تظهر فيها بالحجاب وبالأخرى بدونه .

وكتبت في تعليقها عليها : ” الحرية هي ان تقول لا لما لا تريد .. كنت امرأة مسلمة حزينة خائفة وأنا اليوم امرأة مسيحية قوية محبة مطمئنة تنمو في نعمة الرب ” .

الأمر الذي أثار الجدل وكثير من الانتقادات نحوها وطالب الكثير من السعوديين بمحاكمتها وعدم متابعتها على وسائل التواصل الإجتماعي مشيرين إلى ان ما تقوم به هدفه الشهرة ولفت الإنتباه والاستعراض .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. الحمد لله فرغت منهم لندن ورحلوا ههههههههههههههههههههههههههه وهذا من فوائد زمن الكورونا وحتى الأمريكان تم منعهم من دخول لندن من يوم امس هههههههههههههههههههههههههههه شنو هذه الحلاوة ، وأصبح اكل المسكوف ما في احلى منه في زمن الكورونا ههههههههههههههههههههههه لكن المشكلة انه بريطانيا جزيرة معزولة ، فالسلع قلت من الأسواق ، دخلت امس ابحث عن سكر في السوبر ماركت ما وجدت ، أقوم اروح على بعض الأخوة والأخوات المغاربة عسى يشوفون الي شي مية كيلو غرام سكر ههههههههههههههههههههههههه كلو ولا السكر والسكاير يختفون من الأسواق ، اما السعوعين والأمريكان هههههههههههههههههههههههههههه غيابهم احسن من تواجدهم هههههههههههههههههههههههه وعلى قول فيفي عبدة قطيعة هههههههههههههههههههههههههه

    1. جلمبو ! الرئيس الأمريكي منع السفر إلى اميركا ! مو بريطانيا منعته ! هوايه ساكنين بريطانيا كانوا افلاس ! جوي لاميركا وصار عدهم فلوس يحجون بيها !! قطيعه على بريطانيا الخبيثة !! كل مشاكل العالم من تحت رأسها !!!

  2. حرير هههههههههههههههههههه
    ترامب منع السفر لبريطانيا بضغط من جلالتها هههههههههههههههههههههههههه لان الأمريكان بصراحة يخلصون شراب الرمان بالبطيخ ههههههههههههههههههههههههههههه الذي تصنع منه الفياكرا هههههههههههههههههههههههههههههه وإذا انقطع البطيخ والرمان من السوق تصير مصيبة هههههههههههههههههههههههههههههههههه اما انه الواحد يغتني في امريكا او زمباوي فهي أرزاق من الله سبحانه هههههههههههههههههههههههه فلا تقرون ودودوووو على البريطانيين الحلوين

    1. جلمبو هههههههه ضغط من جلالتها !!! نكته !! بعدين انت ليش انت مضغوط من الأميركان !؟ بعدين الأميركان مو بحاجه للرمان والبطيخ !! العيب بالبريطانيين يدورون بطيخ ورمان !! والرزق اكيد من الله بس ليصير الإنسان ماكل ناكر !!

      1. حرير ههههههههههههههههههههه
        جدا مضغوط انا من الأمريكان كانوا محتلين لندن ، والآن كانهم فص ملح وذاب هههههههههههههههههههههههههه الحمد لله ههههههههههههههههههههههههههه يوفرون بالبطيخ والرمان نسوانهم ما تتزحلق الا البريطاني يشرب خمسة لتر منه يتقوى ههههههههههههههههههههههههههههههه فأكيد يخلص من السوق حاله حال السكر ههههههههههههههههههههههههههه اروح اجيب سكرا ، واحنطر عليكم بالليل ههههههههههههههههههههههه سلام

        1. جلمبو هههههه مادام كاتل نفسك ع البطيخ والرمان وتحجي بي دائماً ههههه معناها الإنتاج المحلي والمستورد العندك بي نفس المشكلة ! اذاً العله بالبريطانيين? الأميركان موجودين مو موجودين محتليها لبريطانيا وراح يرجعون أقوى !!!!

          1. الحمد لله ما في مشاكل والحلوات تبع التايمزو موجدات مقيمات ومواطنات اصليات من عشائر الانكلو ساكسون الاشقاء الاعاجم ههههههههههههههههههههههههههههه انما المشكلة بالمستورد ، لانهم بصراحة ما بيزحلقوا ههههههههههههههههههههههههههه ما في احلى من الصناعة الوطنية ههههههههههههههههههههههههه وقابليني إذا تقدر امريكا تحتل بريطانيا هههههههههههههههههههههههههه البريطانيين منعوا اي مخلوق يدخل بريطانيا اليوم لنهاية الشهر السابع ، هو السكر اختفى من الاسوق من شوية ؟؟ الله يستر الكل غالق فقط الجامعة مفتوحة ههههههههههههههههههههههههههههه وبيقولوا في خبر سعيد انها راح تغلق هي أيضا الخميس ههههههههههههههههههههه .

  3. صورة الحجاب كانها ملاك و جميلة الجميلات و مليان انوثة و سكينة !! الثانية باختصار كان عندها مرض السل و جرب الاغنام !

  4. كوردي وعنده بعد نظر هههههههههههههههههههههههههههههه
    كاكا انتي متى طلعت من الفانوس السحري ههههههههههههههههههههههههههه ؟

  5. جلمبو هههههه الصناعه الوطنية دايما تكون رخيصه !! اما المستوردة غاليه !! ياليت لو اشوفك تمدح ابنات العراق مثل ماتمدح بالعجميات !! بس يله هههههه حقك !! الخوف يعمل العجايب !! اميركا محتلتها لبريطانيا اقتصادياً !! حتى اكو دكاترة سمعت منهم خايفين من الوضع هههه دكاترة من حق مو تزوير !!!

  6. ههههههههههههههههههههه
    شلون طركاعة هههههههههههههههه
    حرير راح امشيها الك لانك شيعية بس هههههههههههههههههههههههه رغم انه عندك تشوشات فكرية هههههههههههههههههههههههه

  7. هههههههههههههه
    وانتي من اهل الخير ………
    يقلك العراقيات مانعات الشباب العراقين ان يتزوجوا غير من بنات بلدهم ، لا عجميات ولا مغربيات هههههههههههههههههههه حتى الشاعرة العراقية شهد الشمري صارت تحكي مغربي هههههههههههههههههههههههه شكلها تمنع الامازيغيات من الاقتراب من الرجال العراقين ههههههههههههههههههههههه شوفوا الفديو

  8. أستاذ دلشاد يتحدث عن الشكل ??
    يا لها من قصر نظر !!
    الف مبروك شيء جميل ان يختار الشخص الطريق الذي يسلكه!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *