“إن النبي محمد سيظهر بجسده فقط دون وجهه” هذا ما أعلنه المخرج الإيراني مجيد مجيدي عن فيلمه الجديد الذي سيجسد فيه سيرة النبي.

ويأتي هذا الكلام بعيد إنتهاء الإستشارات التي قام بها مجيدي في كل من تركيا والإيران حيث إستنتج أن الإسلام يحرك ظهور وجه الرسول ولكنه لا يحرم ظهور جسده وهو يتحرك.

كما أعلن المخرج إلى أن نصف أحداث الفيلم قد تم تصويرها دون الإستقرار على إسم نهائي للفيلم حتى الآن، وحيث أنه من المقرر عرض الفيلم بعد سنتين في دور العرض.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫43 تعليق

  1. لا حول ولا قوة الا بالله العظيم واستغفر الله.. من العنوان يقشعر البدن

  2. ياا الله منكم لله والله حرام

    الا اضهار جسم الرسول الاعظم

    “فداك امي وابي يا رسول الله”صلى الله عليه و سلم.

    1. كريمة انا اسفة جداً مرديت عليكي السلام لانه شفته متاخر وانت تعرفين معزتك كبيرة عندي يااحلى جزائر

  3. افسد واعهر دولة هي ايران
    نفاق كذب زنا عداء للاسلام مخدرات قتل
    اسوء جار للعراق الله ينتقم منكم لم يسلم منكم اي شئ حتى الدين حرفتوه وكذبتم على رقاق القلوب الذين يجرون خلف عواطفهم واليوم لم يسلم منكم رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم
    حسبي الله ونعم الوكيل

  4. حسبي الله منكم اعداء الاسلام فوالله ان الاسلام برئ منكم

  5. لا نستغرب من دوله ايران الفاسدة. الفاسقه صاحبه الشيطان الاعظم خميني.

  6. شو هالعنوان المستفز يا نورت !!خلي عنكم شوية احترام
    هذا فيلم عن سيرة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اذا كان الفيلم لن يظهر وجه الرسول اعتقد أنه ليس حرام لكن المهم أن تكون أحداث حقيقية بدون اضافات ولا تحريف
    كنت أتمنى أن نقوم نحن السنة بعمل فيلم عالمي عن رسولنا الكريم وصحابته بدل ايران على الأقل هيك نضمن أنه لن يكون فيه تحريف ولا تبديل لكن نحنا العرب مو فاضيين الا للأشياء الفاضية بس!

  7. يا مستهترين بكل المقدسات, من هذا الممثل الذي يمثل خير خلق الله حتى لو لم يظهر وجهه,فهل العبرة والمشكلة فقط في الوجه, لا والله لقد وصل المجوس الايرانيون بحربهم لدين الاسلام ورسوله عليه أفضل الصلاةوالسلام ما لم يفعله اليهود ولا النصارى ولا الملاحدة , أين علماء الامة الاسلامية من السنة والشيعة,لماذا كل هذا التطاول من جلاوزة النظام في ايران والامة ساكتة عليهم,الى متى تسكتون, الى أن ينقلون الحج الى كربلاء ويلغون بيت الله الحرام في مكة, رأينا الافلام والمسلسلات عن الانبياء من انتاج ايران,فمثلا في قصة يوسف عليه السلام مليئة بالخزعبلات الايرانية والمجوسية,ويظهر الملائكة بشكل غير جميل مع حرمة تصوير الملائكة, ولكن كلها في جانب ورسول الله محمد أفضل خلق الله على الاطلاق على جانب آخر.

  8. يعني في ناس بتحكي لمجرد الحكي الواحد بشوف الفلم بالاول وبعدين بينتقد .مش يمكن يكون فيلم حلو مثل لي شفنا مع مريم المقدسه والنبي يوسف !

    1. Nancy-3akrab
      كلامك مردود عليكي والرسول محمد صل الله علية وسلم بالنسبة لنا كمسلمين خط احمر لانقبل لاي احد كأن ما كان ان يمسة بسوء ومثل هذا العبث هو بداية لاعمال اخري مشابهه حتي يصل الامر الي اظهار الرسول صل الله علية وسلم بصورة مجسدة بالكامل وبالتالي لامجال لاي افتراضات او تخمينات وعلي الحكومة الايرانية التي تسمي نفسها اسلامية الوقوف بحزم امام مثل هذة الاعمال التي لم يقدم عليها حتي غير المسلمين

      1. الجماعه ما رح يظهرو وجه الممثل . والنبي خط أحمر بالنسبه للجميع . بس يا ترى في نص بالسنه النبويه الشريفه أو حتى بالقرأن الكريم يحرم تجسيد الرسول بفيلم إيراني؟؟ الفتوى طلعت من الأزهر الشريف ببداية القرن المنصرم وهيه فتوى تحترم ولكنها مش نص قرأني. وطالما انكم مش معترفين بايران كدوله اسلاميه من الأساس ما فيكن تلزموها بفتاويكم. مش هيه دوله مجوسيه ما حدا يلومها لكن.

          1. إنت شو بدك هيه شو معتبره نفسها شوف انتو كيف بتشوفوها ، فأذا كانت اسلاميه إبعتولها ميل بالنص القرأني أو النص من السنه النبويه الشريفه لي يدل على حرمة تجسيد الرسول بفيلم إيراني وأحليه تجسيد الامامين الحسنين بمسلسل أردني. أما إذا كانت مجوسيه ف هودي جماعه كفار ومجوس لا عتب عليهم مثل مبدأ ليس على المجنون حرج. حددوا مواقفكم يا أخي . ما بتوافقني الرأي يا أخي.

  9. فداك ابي وأمي وروحي يا رسول الله. انا شخصيا ضد ان يظهروا شخص يتحرك في شخصية الرسول صلى الله عليه وسلم، يمكن مافي أية او حديث يحرم هذا الامر لكن مهما كان هذا الجسم مستحيل يكون ولو جزء من المليار من طهارة جسم الرسول. ثم لاني ضد تمثيل أشخاص للأنبياء والصحابة لان بعد الفيلم ستبقى صورة الممثلين هي التي تعود للذاكرة كل مرة يذكروا أسمائهم مثل: نبيلة عبيد رابعة العدوية، عبد الله غيث حمزة…..

  10. أستغفر الله العظيم التواب الرحيم
    اللهم صلي على محمد وعلى أله وصحبه أجمعيين
    الله يجازيكم بما تستحقون عفوك يارب الناس أجناس ومنهم انجاس

  11. Nancy-3akrab
    علي الايرانين ان يطلبوا الراي من اهل العلم كعلماء الازهر الشريف وغيرهم من العلماء الافاضل وحتي من علماء الشيعة المتزنين لانة واضح انة لم يأخذ يرايهم , ونحن كمسلمين نقول انة طالما اجمع المسلمين علي عدم اظهار شخصية الرسول بفلم فهذا كافي ولاداعي للعناد

    1. صدقني ما عاندك كل يلي عم قولو انكم ما معترفين فيهم والأزهر إذا كان بيستقطب المسلمين السنه بالعالم العربي فهيدة مش حال الشيعه مع فائق الأحترام . يعني ما فيك تطلب من الايرانين يخدو إذن جماعتكم ، ولا تملي عليهم شو يعملو لحتى تعترفو انهم مسلمين لهم ما لكم و عليهم ما عليكم. والجماعه ما رح يطهر صورة وجه ، إقتنع. ما رح يظهر وج كم مرة بدي عيدا . بس… يعني… إنو… ما شفتك علقت على موضوع تجسيد الامامين الحسنين بالمسلسل والله هودي مش ريحانتي رسول الله … ولا أحفاده ولا أمهم فاطمه … ولا رباهم جدهم ولا ما بتعتبرهم صحابه !

  12. Nancy-3akrab
    علي الايرانين ان يطلبوا الفتوي من اهل العلم كعلماء الازهر الشريف وغيرهم من العلماء الافاضل وحتي من علماء الشيعة المتزنين لانة واضح انة لم يأخذ يرايهم , ونحن كمسلمين نقول انة طالما اجمع المسلمين علي عدم اظهار شخصية الرسول بفلم فهذا كافي ولاداعي للعناد

  13. وماذا ننتظر من عباد القبور ودعاة الأموات وناصبي كعبه وهميه لهم في ايران يطوفون حولها كالبهائم ? وماذا ننتظر من أتباع عبدالله بن سبأ اليهودي وولي الشيطان الجاهل ؟
    عليهم من الله مايستحقون

    1. عليهم من الله صلوات ورحمة لاسترجاعهم في مصيبتهم اي قولهم ( انا لله وانا اليه راجعون ) بامثالك ممن دينه جناح بعوضة ارجح منه لايفقه الا قليلا … ووقاهم الله شر ما مكر سفلة الاعراب وبقايا الاحزاب

        1. هههههههه يطلع لتنفيذ أوامر وليه الفقيه وليس لتنفيذ أوامر ربه
          أستغفر الله

      1. يكفي وزنك وزن الفيل من كبر العمامه اللي حاملها فوق رأسك الفارغ
        هاهاهاهاها

          1. ههههههه لا ياعمر ولكن واضح من ترديده ما ينوح به في الحسينيات عرفت أنه معمم أما وزن الفيل فهو رد على البعوضه 😉

          2. ههههه خلي ينوح هول شاطرين بالتنويح .
            يضرب هو و ألبطة و خنفوس أبو غرى 😀

          3. Nancy- عفوا دخلت من دون استأذان اوسلاما
            لاخاطب هؤلاء الاقزاما
            الذين يخافون من بطة ! وترعبهم عمامة !
            قولي لهم ان يتخِذوا مَثَلي إلهاما.
            فانا رجل
            في كل محطات حياتي
            لَمْ اقيم وزنا لنبح الكلابا

  14. اليهود والمجوس متأمرين على المسلمين تحت شعار (عدو عدوي صديقي )

  15. لا يحترمون الرسول عليه الصلاة و السلام بل اخذوه ستاراَ يغطي اعمالهم القذرة لعنة الله عليهم وعلى من ارتضى ان يكون عبداً لهم اعتقد انهم اكثر حقداً علينا من الاسرائيليين و عليكم ان تبحثوا في كتبهم لتجدوا الحقد و الاستحقار لكل ما هو عربي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *