أذهل النظام السوري أهالي قتلاه من عناصر الجيش والأمن إثر إعطائهم صورة لبشار الأسد أثناء حفل تكريم أولادهم المتوفين.

وقد قام فرع دمشق بحزب البعث، المسيّر بأوامر مخابرات بشار الأسد، يوم الأحد الماضي، بتكريم ذوي القتلى الذي سقطوا في معارك الجيش وقوات الأمن والشبيحة مع الثوار، بهدية “قيمة”، على حد وصف عضو قيادته هيلانة عطالله التي قامت بتسليم الهدية لذوي القتلى، وذلك حسب تقرير لـ”سراج برس”.

وكانت تلك الهدية عبارة عن صورة لبشار الأسد، تم تسليم واحدة منها لكل عائلة قتيل، وسط ذهول أغلبهم من الوصول لهذا القدر من الاحتقار والاستخفاف بمشاعرهم.

ولكن بعضهم كان مضطراً للابتسامة للكاميرا أثناء تسلمه الجائزة كونه يملك تاريخاً حافلاً من التشبيح مع الأسد، كالممثل أحمد رافع، والد القتيل الممثل محمد رافع الذي كان ينظم مسيرات التأييد لبشار الأسد، ويساعد قوات أمنه على اعتقال الثوار.

يذكر أن العام الماضي، قام وزير الزراعة ومحافظ السويداء بتكريم ذوي القتلى بإعطائهم رأس ماعز تعويضاً لهم عن كل قتيل. وفي هذا السياق، تتساءل “سراج برس”: “هل نفدت رؤوس الماعز في سوريا حتى تستبدل بصور عليها رأس بشار الأسد؟!!”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. كنت اتمنى و انا اقرأ المقال ان اجد شيء من الموضوعية لكن للأسف وجدت الحقد المدفون و المبني على الكذب و التلفيق . المرجو التأكد من صحة الصورة قبل اختيار الموضوع ليس لشيء ولكن حتى تتمكنو من ترك انطباع جيد لدى القارىء . الصحفي الشريف الذي يحمل رسالة يجب ان يكون محايد ولا يتبع لجهة على حساب جهة اخرى

      1. الخبر صحيح هههههههههه شو بتستغل بوكالة الأناضول ولا حضرتك بتشتغل على حسابك من أخبار النيت ههههههه لاحولة ولاقوة إلا بالله عليكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *