شهدت مدينة حرض بمحافظة حجة شمال اليمن جريمة من ابشع الجرائم المعاصرة تمثلت في وفاة طفله تدعى روان في الثامنة من عمرها متأثره بجراح عميقة وتمزق في الرحم في الليله التي تسمى ليلة الدخله بعد زواجها من رجل في الاربعين.

وانتقلت روان مع زوجها الكهل لأحد الفنادق بمدينة حرض ودخل بها لتلقى حتفها متأثرة بجروح عميقة وتمزق في الرحم والأعضاء التناسلية.

وبحسب مواقع يمنية فقد ناشد ناشطون اجهزة الامن القاء القبض على الزوج وأسرة الصغيرة، وتسليمهم للعدالة ليكونوا عبرة ونهاية لمآسي زواج القاصرات في اليمن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫48 تعليق

  1. لا حول و لا قوة الا بالله
    من قال انه سنة فعليه ان يكمل فأن النبي صلى الله عليه وسلم لم يدخل بعائشة رضي الله عنها 3 سنوات حتى سمنت و تعافت .

  2. استغفر الله العظيم
    هذا من وجب ان يخصي نفسه وليس البوذي ذاك
    اين انتم من أخلاق النبي عليه الصلاة والسلام

  3. رايي انه موتها هو اكبر عقاب لوالديها الجشعين و زوجها المتوحش اللي سيرته راح تبقى على طول عمره فالموت اكيد راح يكون احن عليها من العيشة مع متوحش الله يرحمها

  4. y3ny la tz3lu mnny
    wen el3jb
    3aisha kan 3mra ts3 snwat yom tzwjha elnby w dkhl 3leha w kan 3mru
    45 3am
    elm3zra ma b3iib wallah bas lltzkir

  5. اعتقد ان كل الحق على والديها المجرمان ! فأي فقر او حاجه فهي ليست سببا كافيا لهذه الجريمه البشعه ..فالمنحرفون كثر لو سمحنا لهم بممارسة انحرافاتهم مقابل القليل من المال !! حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

  6. صباحك فل اخ رمزي
    لا هي ولاهي هههه انا اسمي هنا وهولة اسماء بنات اخي ربي يخلي احبابك قول امييين

  7. يجب إعدام والدة هته الفتاة المسكينة شنقا ورجما ورميا بالرصاص
    قوم جياع متخلفين يعيشون وكأنهم بالجاهلية الأولى ….بتبيعو بناتكم مقابل حفنة دراهم
    الله يرحم الفتاة ويجعلها طير من طيور الجنة

  8. 8 سنوات !!!!! كيف عطاه قلبو حتى يفكّر فيها كزوجة هذا
    Pedophile
    وأين الدولة من هذا؟ لم لا تسن قانون رفع سن الزواج الى 18 سنة حتى تقضي على عقليات الهمج والتخلف

  9. هذا بودوفيل وكلب مسعور انتهش الطفلة
    باسم الزواج الم يخجل من نفسة عندما رافقتة للفندق
    وبماذا تحايل عليها — وبماذا اقنعها هل ضحك عليها بقطعة حلوى
    ام اي مصير واجهت هذة الطفلة البريئة
    اكيد عاشت رعب وخوف واللم وموت حقيقي ولم يساعدها احد من انيابة
    هذة جريمة لاتغتفر اولا انتهاك حق الطفولة وتقييدها
    ثانيا اغتصاب ثالثا قتل واقل شي ينص قانون العقوبات علية بالسجن 10 سنوات
    اذ ما القانون اليمني يكون بجانب الرجل يعني مجتمع ذكوري قبيح

  10. الحمد لله تونس معروفة بتقدمها عن الدول العربية الأخرى فيما يتعلق بحقوق المرأة. إذ أن النساء التونسيات لا يمكن إجبارهن على الزواج ضد رغبتهن، كما أنهن يتمتعن بحق الطلاق تماماً مثل الرجال، إضافة إلى ذلك فإن القانون يحظر تعدد الزوجات حظراً تاماً.
    رحمة الله على زعيم تونس الحبيب بورقيبة أول رئيس للجمهورية التونسية المستقلة، الذي اتخذ من آراء المفكر الاصلاحي والصحفي، والسياسي التونسي الطاهر حداد، الذي استقى أفكاره على أساس الاجتهاد في النصوص القرآنية.

  11. La pédophilie هو اضطراب عقلي و المصاب به ينظر الى الطفل بأشتهاء و يراه كأداة للجنس, يعني يشتهي فقط الأطفال،le pédophile يفقد السيطرة على غرائزه عند رؤيته لطفل أو طفلة والمصيبة أن هذا المرض موجود بكثرة في العالم في الدول المتقدمة بيعالجوهم ويعزلوهم على المجتمع لأنهم يشكلون خطر على الأطفال وعند العرب بيفرحوا بيهم ويعملولهم عرس، حسبي الله ونعم الوكيل.

    1. ندى اسمحي لي لان la pédophilie أبدا ليست بمرض لانه اذا تم تصنيفها كذلك فلا يحق معاقبة صاحبها كونه “مريض” وان ما يقوم به من عمل شنيع انما هو خارج عن ارادته وسيطرته، الغرب خاصة أسقط صفة المرض عن هذا الشرّ ويتم تصنيفه ضمن
      la pervertion ou la déviation
      أي الشذوذ والانحراف

  12. قبل 3 سنوات حصلت مثل هذة الجريمة في السويد
    جريمة اغتصاب وقتل والفلة انجيلا كان عمرها 10 سنوات
    حكمو علية ب 10 سنوات سجن وبين فترة وفترة المساجين الي معاة يشبعوة ضرب
    وتعرض للاغتصاب في داخل السجن مرتين مثلما فعل بالطفلة هم ايضا فعلو بة
    وطبعا الشرطة لم تفعل لم شيئا لان جريمتة لاتغتفر

  13. Ramzi عن صحيح الموضوع قيم ومعلومة مفيدة شو صايرة عم تناقش وتتشكر يعني على أساس عم تشارك وتعطي رأيك وانك فعلاً أستفدت من المعلومة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  14. شكرًا ندى على المعلومة
    وكمان على الأهل ممن يريد حماية أطفاله إلا يعرض صورهم كثيرا على الفيسبوك خاصة الاطفال في حال بدون ثياب مثلا او في الماء او في أحضان من بكبرهم سنا (الأهل او الأقارب )
    لانه كتير شي مثير للاسمئزاز و الغضب ان تأتي رسالة لايك او كلام جنسي بحق طفلك من قبل المهوسين جنسيا كما ذكرت ندى (لان كمان هؤلاء يلجؤون الى مثل هذه الصور لإشباع رغباتهم الجنسية )
    وهذا أيضاً اغتصاب معنوي للطفل والأهل سويا
    (هيدي نصيحة اكيد الكل يوافقني عليها )

  15. مالك المالكي في سبتمبر 8, 2013 1:47 ص
    “لا حول و لا قوة الا بالله
    من قال انه سنة فعليه ان يكمل فأن النبي صلى الله عليه وسلم لم يدخل بعائشة رضي الله عنها 3 سنوات حتى سمنت و تعافت .”
    copy

  16. Nada في سبتمبر 8, 2013 10:48 ص
    c déjà bien que chez les arabes peuvent exister encore des gens qui raisonnent comme toi .. !! tout n’est pas perdu, gardons espoir .. !!

  17. جنــــــى Maryam في سبتمبر 8, 2013 7:16 ص
    on vient en famille hhh c bien c une belle preuve d’amour pour nawaret .. biz

  18. عندي سؤال الزوج الوحش ماقرف من نفسو وهو بشوف نفسو مع طفلة صغيرة في الفراش …..!!!!!؟

  19. oui c un pervers sexuel mais, elle a raison nada de dire que c un malade mental parce que sa tete et sa personnalité sont dérreglées. mais pas pour autant qu’il doit rester sans punition. son cas est déférent d’un fous ordinaire qui n’est pas puni par la détention dans une prison mais, plutôt par l’enfermement dans un hôpital psychiatrique.

  20. Brinda في سبتمبر 8, 2013 3:13 م رد
    oui c un pervers sexuel mais, elle a raison nada de dire que c un malade mental parce que sa tete et sa personnalité sont dérreglées. mais pas pour autant qu’il doit rester sans punition. son cas est déférent d’un fous ordinaire qui n’est pas puni par la détention dans une prison mais, plutôt par l’enfermement dans un hôpital psychiatrique.

    اليكم الترجمة الفورية لبريندا ههههه

    نعم ج منحرف جنسياً، ولكن، أنها ندى الحق يقول أن ج مريض عقلياً لأن رأسه وشخصيته ديريجليس. ولكن ليس لفترة طويلة كما أنه يجب أن تبقى من دون عقاب. قضيته تفضيلية إلى عادية المجانين الذين لا يعاقب بالاعتقال في سجن بل بالولادة في مستشفى للأمراض النفسية.

  21. sob7an alla kelkon nzelto msabbet w bahdali bil cha3eb l yamani tayeb 7ada menkon mest3ed yrou7 la hounik yse3id haida l cha3eb !!!!! la2an 7asab ma 3am chouf l yamaniyin baddon mose3adi ktir !!!! haida l balad ma fi maderess bi 2albo !!!! w ma fi chi aslan !!! fa chou metwa23in mennon ya3ni

  22. طفله من سن أحفاده كيف طاوعه قلبه أن يعاشرها !!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ماعساي اقول سوى لطفك يارب

  23. طفله من سن أحفاده كيف طاوعه قلبه أن يعاشرها !!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ماعساي اقول سوى لطفك يارب

  24. “بعض” الرجال للأسف يتعاملون مع المرأة كما يتعاملون مع أضحية العيد… لما يذهبون للسوق لشراء الكبش يسارعون إلى أصغر كبش من حيث السن (6 أشهر مثلا………سنينات الحليب) ^__^ ….لأن لحمه بيكون طري و سهل في الطبيخ….و هكذا بعض الرجال… رجل كهل ( بمعنى في أعتاب الخمسينات) يدور على بنت 8 سنين !!!!!! و هل انقرضت كل نساء اليمن السعيد و لم تبقى سوى طفلة أم 8 سنوات للزواج؟؟؟؟ !!! أبو 50 المفروض يتزوج من هي قريبة ل سنه..((حتى يكون توافق فكري و بدني بينهما)) أما طفلة لسة بتحط بامبيرز…فكيف سوف تراعيه و تراعي شؤونه و هي عقلها مازال صغيرا و بالكثير حتدور على دمية تلعب بها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! و النتيجة للأسف أنه قتلها فالمسكينة جسدها ما يزال في طور التكوين……..ربنا يهديكم يا رجال العرب و يزيل الغشاوة من على عيونكم …و ربنا يهدي عقليتكم لتخرج من ظلمات الجهل و التخلف إلى نور التنور الفكري … قادر يا كريم…رددوا معي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين…

  25. هالجريمة يتحمل وزرها هالزوج المريض نفسياً والأهل اللي نزعت من قلوبهم الرحمة .وصاروا وحوش ..أنا بس نفسي أعرف شو بيغري واحد بعمر 40 سنة الله لايكبره بطفلة بريئة عمرها 8 سنيين ما فيها أنوثة حتى يفكر أنه يتزوجها يعني من قلة الصبايا والفتيات الصالحات للزواج ؟؟
    والأهل ما بيفكروا عدا عن العلاقة الزوجية أنه هالطفلة كيف بدها تقدر تتحمل مسؤولية بيت وكيف بدها تحمل وتجيب أولاد وتربيهم …لعنة الله على الجهل والتخلف اللي موجود ببلادنا العربية من سنيين وأد ما تتطور العالم حولنا الجهل بيبقى موجود عنا !

  26. اليوم كنت في بيت يمني، و طرحت هذا الموضوع، و حتى قلت له اراء اعضاء نورت…
    فالرجل قال لي، اكثر الناس التي تقوم بهذه الافعال، من عوائل فقيرة جداً جداً و ليس معروفة او كبيرة على مستوى البيئة الاجتماعية..
    فقال هناك اشخاص اغنياء يأتون من خارج البلد او بداخلها، فيستغلون تلك العوائل، و عادتاً هناك سماسرة يتوسطون بينهم والخ….

    1. يعني يادلشاد لقيت لهم عذر
      يعني بدون تعليقك أكيد عرفنا إنو الأهل من الفقراء وأكيد أي يمني ستسأله سيقول لك هم ليسوا بيمنيين أو أتوا من الخارج أو ماشابه يعني نحط له الأعذار هذا ليس مقبول والأفضل ان الحكومة تضع لهم قانون صارم لكي يحمي الفتيات الصغيرات….

  27. لا تستغربو هناك من الخليجيين وغيرهم ذهبو لمخيمات السورية وكان تركيزهم سوا للبنات في سن ١١ و١٢ …وعندما تهموهم بالشذوذ والمرض ،، تحججو برسول الله بزواجة من السيدة عائشة رضي الله عنها وبزواج مريم القبطية بعمر ثلاثة عشر ورسلونا الكريم ٥٩ عاما… لماذا تشبهون انفسكم بالرسول ،،،،

  28. 8 سنوات ماذا تملك من جسم مثير ماذا تملك من مفاتن حتى اعضائها لا تلفت المفروض ان يقتص من أهلها الذين باعوها ومن هذا الزوج المريض …………………الجزائر

  29. كلامك صح اخت رولا، حتى الشخص اليمني قالي اكثرهم الخليجين يتزوجون البنات اليمنين الصغار!!

    ما كنت اريد اذكر الجنسيات الثانية، بس طالم ذكرتي، فيجب اقول القصة كاملة، طالما علقة ايظاً…

  30. ramzi، محايدة مغتربة لا شكر على واجب.
    Merci Brinda c’est gentil de ta part.
    Bonne journée à toutes et à tous

  31. هاذا شيء مرعب و يخوف شو النسوان خلصو أنا بتخيل بنتي لسا ماكملت لعب با ال دمية العقاب للأم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *