ذكر تقرير إخباري أمس الأحد أن امرأة ترتدي زي «بطلة خارقة» وتضع قناعا وتلبس حذاء عالي الرقبة وتنورة قصيرة توزع المال والطعام في المناطق الأكثر فقرا في هونغ كونغ.

ووزعت المرأة ، التي تطلق على نفسها «بطلة البوهينيا» على اسم زهرة في علم هونغ كونغ ، مئات من الدولارات الأمريكية من الأموال والأطعمة في زيارات مفاجئة للمناطق الداخلية في المدينة.

وذكرت صحيفة «صنداي مورنينج بوست» إن زي المرأة يبدو أنه مستوحى من «بلاك روز» ، وهي بطلة فيلم أنتج في عام 1965 كانت تسرق من الأغنياء لتعطي الفقراء.

وأضافت أن المرأة قدمت معكرونة و»هامبورجر» و»بسكويت» إلى جانب عطايا مالية بقيمة 100 أو 200 دولار هونغ كونغ (85ر12 دولارا أمريكيا أو 70ر25 دولارا أمريكيا) لكل شخص في الأسابيع الأخيرة.

ورفضت المرأة الكشف عن هويتها ، خلال مقابلة مع الصحيفة عبر البريد الإلكتروني ، لكنها قالت إنها سيدة أعمال تكسب عشرات الآلاف من الدولارات الأمريكية شهريا.

وقالت « أخشى أن يعتقد الناس أنني أرغب في الشهرة إذا كشفت عن هويتي… كل ما أريده هو مساعدة الفقراء».

ويأتي ظهور «بطلة البوهينيا» في وقت تتزايد فيه المخاوف من اتساع الفجوة بين الفقراء والأغنياء في المدينة ، والتي تقدر بأنها واحدة من أكبر الفجوات في العالم.

(د.ب.أ)

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. PRINCE NORWAY في أيار 31, 2011
    بغض النظر عن اللبس
    فان الهدف نبيل وهو مساعدة الناس وهذا شي جميل..
    copy

  2. يبدو انها ارادت أن تتميز ليس بالعمل فقط بل بالزي أيضاً . والمهم في هذا هو فائدة تقدمها لمن يستحق وتشكر عليها .

  3. مو مشكلة الزي يا ريت تكمل دورتها بهونغ كونغ وتجي بعدين للفقراء في الدول العربية

  4. عائدة من زمان,لكن الفجعة ان المستوى اصبح ركيك ,لماذا هل الموضيع كلها بهذهالبساطة والاسلوب كانها فيب الابتدائي ,لم اصدق ,او اقول عظم الله اجركم المجلة في زوال,

  5. سبحان الله الاسلام دائما تظهر صوره في غير المسلمين فالله ورسوله عليه الصلاة و السلام دائما يدعون الناس للتصدق بالتستر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *