سعت امرأة روسية إلى قتل كنتها باستئجارها قاتلاً مأجوراً للتخلص منها، لأنها سئمت من النكات السخيفة التي تقولها زوجة ابنها لها، فضلاً عن أنها فقيرة لا تناسب مستوى العائلة، فقررت إنهاء حياتها.
وبحسب صحيفة دايلي مايل البريطانية، فإنَّ تاتيانا كودينوفا (55 عاماً) اتفقت مع قاتل لقتل كنتها روكسان (30 عاماً) مقابل حصوله على 1200 جنيه استرليني، بعد خلاف نشب بينهما حول المسؤول عن دفع حساب ضيوف تم دعوتهم لتناول عشاء في مطعم خارج المنزل.
بعد ذلك، ظلت زوجة الابن روكسان تسخر من حماتها وبخلها وافتعلت نكات ساخرة بهذا الشأن، ما أثار غضب حماتها التي قالت “لم أكترث بالطريقة التي ستقتل بها كُنتي، فقط كنت أرغب في التخلص منها، مهما كانت الوسيلة”، ودفعت بالفعل للقاتل نصف الملبغ 600 جنية استرليني تحت الحساب، لحين الانتهاء من جريمته وحصوله على النصف الآخر.
لسوء حظ كودينوفا وحسن حظ كنتها روكسان، ألقي القبض على كودينوفا أثناء مفاوضاتها مع المجرم الذي رفض المبلغ مدعياً أنه غير كاف، وأثناء محاكمتها وصفها القاضي بأنها “أم شريرة وقاسية لأنها سعت لقتل روح وهدم حياة وسعادة ابنها بسبب بضع نكات سخيفة”، وأصدر حكماً عليها بالسجن 9 سنوات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. كيقول واحد المثل مغربي: ”حلفت الكنة ما تحب الحمة حتى تبياض الفحمة”.

  2. ومثل الجزائري يقول، إذا اتفقت العجوز مع الكنة إبليس يدخل للجنة “

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *