فوجئ مراجعو مستشفى صبيا العام في منطقة جازان السعودية يوم أمس الاثنين بإجراء عملية ولادة لسيدة على رصيف مواقف السيارات بالمستشفى حيث تواجد في المكان الطاقم الطبي لإجراء عملية الولادة وسط دهشة المراجعين.

ونقلت صحيفة “اليوم” السعودية ، عن مدير مستشفى صبيا العام ” استلام حالة ولادة بموجب خطاب من قبل الشرطة كون الحالة مجهولة الهوية عند تمام الساعة الرابعة وعشرين دقيقة، وتم عمل اللازم لها من الرعاية الطبية وعند انشغال التمريض بحالات أخرى قامت المريضة بالهروب من القسم عند تمام الساعة الثامنة وخمسين دقيقة،وتم تبليغ المشرفين بالقسم لعمل اللازم، لكن المريضة عادت عند تمام الساعة التاسعة بعد ولادتها عند باب الدخول للمستشفى .

وتم اسعافها من قبل الطاقم الطبي في الموقع ونقلها إلى قسم التوليد مباشرة لإكمال اللازم لها من الرعاية الطبية علما بأن المريضة ومولودها بحالة صحية جيدة، وتمت مخاطبة الجهات الرسمية لإكمال الإجراءات النظامية اللازمة حيال ذلك”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. اقول كل واحد يلم فمه

    الحرمه مو سعوووديه طلعت مجهولة الهويه ويوم ولدت هربت الخبر الاكيد عندي
    انها مو سعوديه مكو عشان ادافع عن بلدي لكن الحقيقه تنقال وربي الوحيد شاهد انها مجهولة الهويه

    نورت ترى مو بصالحك تنشري الفتن مين الدول والله مو قدها انتي

  2. جريدة نورت تعشق شي يوم تشوف ردود المشتركين يسبو ببعض ياشيخ اتقى الله حتى لو كنتي جريده محايده
    ولعتي الفتن بين الشعوب كرهتي كل الناس ببعضها
    بسبب مواضيعك القذره وقسم انك ابشع جريده والله واعلم وش مصدرك لكن الله ياخذ حق كل دوله زيفتي خبرها عشان مالحك الخاصه

  3. نورت وين الولادة ؟؟؟ كل إلي شايفينه ناس متجمعين و شخص على سرير
    يعني إلي صور ما صور. إلا صورة واحدة ???
    و من وين مصدر الخبر يا نونو يلي ما عرفانين إسم مدير المستشفى

  4. رد على رقم 3 لو الله ثم ال سعود لكان الامان والاستقرار ظعيف لو الله ثم ال سعود لكان الشعب ميت جوع لو الله وال سعود لكان الشعب فاسد وانتشرت الفساد بيه لو الله و ال سعود لكان الدين والشريعه ماطبقت ولكان الفوظى تعم البلاااد اللحمد لله والشكر اننا من شعب السعوديه ومن حكومه ال سعود والسلاام عليكم ورحمه الله وبركاته

  5. الله أعلم قيل أن أل السعود من سلالة يهود خيبر هل هاذ صحيح ?????? و إذا كان هاذ غير صحيح فكيف تفسر صمتهم على ما يجري بغزة كونهم أحباب أمريكا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *