فوجىء مسؤولو أمن المطار يوم الثلاثاء عندما اقتربت امرأة قعيدة تستخدم كرسيا متحركا من حاجز تفتيش في اوكلاهوما سيتي وخلعت معطفها الواقي من المطر ولم تكن ترتدي سوى حمالة صدر سوداء وسروالا.

وقال مسؤولو المطار والامن انه تم استدعاء الشرطة التي استجوبت المرأة وتدعى (تامي بانوفاك) وسمح لها باستكمال اجراءات الامن.

وخضعت المرأة لتفتيش يدوي سريع لانها قعيدة. وقالت ادارة سلامة النقل في بيان يوم الاربعاء انه أثناء اجراء المسح الضوئي للحقيبة الصغيرة التي معها والحاسوب المحمول (اللاب توب) عثر على أثر لوجود نترات.

تامي بانوفاك

وقالت ادارة سلامة النقل انه لم يسمح لها بالصعود الى رحلة شركة ( ساوث ويست ايرلاينز) المتجهة الى فينكس.

وقالت السلطات ان النترات قد تكون موجودة بشكل مشروع في ادوية او اذا كان شخص ما يصطاد في الاونة الاخيرة وكانت هناك اثار لنترات من طلقات نارية.

وسجل أحد العابرين مقطع فيديو للمرأة بملابسها الداخلية والتي كانت ترتدي قلادة من اللؤلؤ وتمسك بكلب ابيض صغير وبثه على موقع يوتيوب.

وقال المسؤولون انهم لا يعرفون سبب تصرف بانوفاك بهذه الطريقة أو اذا ما كانت تحاول الاحتجاج على اجراءات الامن بالمطار.

وتعرضت ادارة سلامة النقل للانتقاد في الاسابيع الاخيرة بسبب الاساليب المشددة في التفتيش اليدوي للمسافرين ولكن كارين كارني المتحدثة باسم مطار اوكلاهوما سيتي قالت ان ادارة سلامة النقل تصرفت بشكل مناسب.

وقالت كارني “ادارة سلامة النقل فعلت كل ما يتوجب عليها فعله.”

وعادت بانوفاك الى المطار صباح يوم الاربعاء مرتدية ملابسها الداخلية مرة ثانية ومرت من اجراءات الامن بدون اي مشكلة.

وقالت كارني “عقب اجتيازها حاجز التفتيش ارتدت سروالا فضفاضا وقميصا.”

ولم يتسن الوصول الى بانوفاك للحصول على تعليق منها.

المصدر: رويترز

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. اصلان نظراتها موطبيعيه بينخاف منها لاحظو كيف صارت تحرك رقبته و عيونه مو طبيعيه يعني انا مثلا بخاف تكون وحده متله بتصرفاتها معي على متن الطائره يعني شو بعرفني شو ممكن تعمل

  2. هذه القصه ابدا ليس خاليه … اكيد ورى تخليعتهه حاجه وعندما خلعت ملابسها اراده لفت انضار حرس المطار اليها ….

  3. انتوا مش فاهمين الموضوع كويس هى معترضة على طريقة التفتيش الجديدة فى المطار عشان دلوقتى بقوا يبالغوا فى اجرات التفتيش بطريقة تضايق جدا. الظباط بيحطوا ايديهم فى اماكن مش كويسة عند الرجالة والستات كمان. و بيعملوا كده لكل الناس مش بس المشكوك فيهم. هى عندها حق تعترض بس مش بالطريقة دى

  4. الامن واجبه يفرض عليه التنبه واخد جميع الاحتياطات بطبيعه شغله لكي يحافظ على سلامه كل مواطن واوجه ملاحظه على هده المراه ادكانت فعلا مريضه كيف بتجي بدون مرافق وبعدين هدا منظر انسانه مريضه هده قاصده حوض سباحه مو مطار

  5. ذكروتني باعلان تبع تلفزيون المستقبل لما اجا الصيف دعاية استعملها للترويج للسياحه
    مجانين ولاد ناس

  6. اكيد يدقوها وعصبوها وتفتشهم دقيق جدا في امريكا ده حتي الاحذية و الكاب كله يتقلع بس عموما شكلها واخد علي كدة (اصحاب العقول في راحة)

  7. حسب التّحليل النّفسي لهذه المرأة، هي تبحث عن لفت الإنتباه بطريقة أو بأخرى لإحساسها بالنّقص و ذلك لكونها قعيدة. لقد تعرّضت لعدّة مواقف محرجة مع بعض المعاقين و صديقتي المقرّبة هي واحدة منهم. بحكم عملي و دراستي السّابقة. لكن لم أبدي أيّ موقف سلبيّ تجاههم لأنّني متفهّمة لوضعهم. البعض منهم يصل إلى حد التّصرّف بجنون و هذا يعود إلى فقدان السّيطرة عند شعورهم بالغيرة مِن مَن هم أفضل منهم حالة.

  8. سبقت الحدث المراه تقول اخلع بكرامتي قبل لا يخلعوني بالغصب خير وسيلة الدفاع هيا الهجوم

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

  9. هذه مجرد دعايه او شي مشابه لذالك
    لانه انظروا الى جسمه كيف رياضي
    ومنسق
    يعني لو كلنت صحيح هيه مقعده
    او مريضه
    لكان جسمه في منطقت الوسط مترهله
    لان جميع المقعدين يعانون من الترهل في هاي المنطقه
    فكيف هاي المقعده
    هاي مجرد دعايه لاحد الشركات مال الملابس الداخليه
    هذا رايي في الاديه يعني
    انشر حبيبي

  10. ya Guys All of you are right But at the other side We need to think about this lady….. Because for sure 100 % she has a Brain problem so we need to be beside her to help her only….not to ,,,,,,,,,,,,, hahahahahahahahahah

  11. آخر خبر ان هاته المرأة احدى عضوات المغارة البارزات على قول بلدوزر او نورت طبعا
    وحالتها تلك جاتلها من فكرة التقييم اللي عملته نورت العزيزة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *