يبدو ان هوس النساء في الجمال وعمليات التجميل لا حدود له. اذ اعترفت ام من كاليفورنيا تدعى كيري كامبل، انها اقدمت على حقن طفلتها بريتني، التي تبلغ من العمر 8 اعوام فقط، بالبوتوكس للتخلص من التجاعيد التي تظهر على وجه الطفلة عندما تبتسم. ولم يقف هوس تلك الام هنا، اذ انها تقوم ايضا بازالة شعر سيقان ابنتها بالشمع.

وقد ادعت الام كيري، التي تمضي وقتا طويلا في حقن نفسها بالبوتوكس، انها تعطي لطفلتها علاجات تجميل، لأنها دائما كانت تتذمر من شكل وجهها والتجاعيد التي تظهر عليه عندما تبتسم. وعندما اعطيتها حقنة بوتوكس، فرحت بريتني بمظهرها وشكل وجهها الجديد. وقالت الام: “بريتني كانت تراني دوما وانا احقن نفسي بالبوتوكس في السابق، لذلك شعرت بسعادة بعد ان حقنتها بالبوتوكس”.
وتقوم كيري بحقن ابنتها 5 مرات في مواقع مختلفة من وجهها عندما تلاحظ وجود تجاعيد على وجهها. وحول مكان اقتناء الاغراض الباهظة الثمن التي تحتاجها كيري في علاجات التجميل، صرحت: “انه مصدر موثوق”.

وقالت كيري: “المرات القليلة التي احقن بها ابنتي بالبوتوكس تقلل من خطوط التجاعيد، الا انها لا تختفي تماما فبريتني ما زالت طفلة، كما واننا لا نقوم بذلك بشكل مبالغ به يحدث فرقا كبيرا في وجه بريتني، فقط نعمل على ازالة خطوط التجاعيد”.
بالاضافة الى ذلك اعترفت كيري انها تقوم بازالة الشعر الزائد من سيقان ابنتها بواسط “الشمع”، وقالت: “ابنتي ستشارك في مسابقة الجمال للاطفال، والحكام سوف يحكمون على كل الامور التي تتعلق بالفتاة، انها حياة صعبة، والعالم عبارة عن مسابقة، وبريتني ستقوم بكل ذلك من اجل المشاركة في المسابقة”.

وبدورها قالت بريتني: “لا اعتقد ان على الفتاة ان تبقي الشعر على ساقيها، فأنا قمت بازالة الشعر مرة واحدة، لكنه كان مؤلما جدا”. وقد سئلت بريتني حول ما اذا كانت ستزيل شعر ساقيها مجددا، فاجابت بسرعة وبدون تفكير: “كلا”!!

وقد حذر العلماء والاطباء ان عمليات وعلاجات التجميل التي يخضع اليها الاطفال رغما عنهم، وبقرار من اهلهم، تشكل خطرا كبيرا على نفسيتهم. وقالوا ان كيري تشكل خطرا جسديا ونفسيا على ابنتها بتصرفاتها الجنونية تلك. وقال الطبيب النفسي تشارلز صوفي: “عندما سمعت لأول مرة باتلك القصة، انتابني الذهول والرعب، فهذه الامر تشكل خطرا على نفسية ابنتها”.

وبدورها، والدة الفتاة ما زالت مصرة على انها “والدة جيدة”، وقالت انها تقوم بشيء طبيعي، جميع امهات الفتيات المشاركات في مسابقة الجمال ستقمن به، فأنا تأثرت ببعض الامهات اللاتي تحقن بناتهم بالبوتوكس، وخاصة بعد ان قيل لي ان هناك تجاعيد على وجه ابنتي عندما تبتسم. واضافت: “لدي طفلة طبيعية، انها سعيدة بما هي عليه الآن وذكية”. وقالت: “انا ام عظيمة، فانا احافظ على ابنتي واهتم بها بنفسي، ولا اقوم باي خطأ”.
وقالت الطفلة بريتني: “على الرغم من ان ازالة الشعر وحقن البوتوكس يؤلمني ويغضبني، الا انني سأواصل القيام بذلك، وصديقاتي يرغبن في ان يصبحن مثلي. وانا كل ليلة اقوم بفحص تجاعيد وجهي، وعندما الاحظ وجودها احتاج الى حقن نفسي بالبوتوكس، على الرغم من انه يؤلمني، لكنني لا ابكي ابدا”.

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. فعلا الامريكان مجانين!
    اية تجاعيد تتحدث عنها والطفله ما زالت في الثامنه من عمرها؟

  2. اي ها اي ها يسعد الله البنت شئد فرحانياي يعنااي مت عينكم كولياتكم كولياتكم

  3. وبدورها، والدة الفتاة ما زالت مصرة على انها “والدة جيدة”، وقالت انها تقوم بشيء طبيعي، جميع امهات الفتيات ( المشاركات في مسابقة الجمال) ستقمن به، فأنا تأثرت ببعض الامهات اللاتي تحقن بناتهم بالبوتوكس!!!!!
    =============================================
    اذا عُرِفَ السبب بَطُل العجب !!!!!اذن القصد هو كسب جائزة مسابقة الجمال للاطفال ، مما يعطيها الفرصة للعمل بعد ذلك ربما بعرض الازياء والتمثيل فتصبح مليونيرة ،،،، يعني ،،، المال هو المحرك الاساسي لكل الموبقات التي تصنعها تلك الامهات ،،، ولسة ياما حنشوف في مستقبل الايام !!!!!

  4. katia في أيار 15, 2011 |

    اين جمعية رعاية الطفولة ولا بس عندهم جمعية لحماية الح ي وا ن فقط
    ايه الست العبيطة تجعايد ايه في العمر دا وانا الي في العمر دا لسة معنديش تجاعيد تستحق الاهتمام
    …………………………………………………………….
    تستحق الاهتمام!يعني بلشت التجاعيد تظهر عندك؟هههههههههههههه
    متت من الضحك الصراحه اخت كاتيا
    كلي زيت زيتون و تين بكثره،بساعدوا على تأخير التجاعيد!

  5. لا اله الا الله, حرام عليها, البارح شفت برنامج Toddlers & Tiaras بعض الامهات تحط لبناتها شعر مستعار وزنه ثقيل و البنت تبكي والام و لا همها ,ولي تعمل لبنتها سماراصطناعي ترش عليها صبغة و تخاطر ببنتها
    و لي عاملة diet ووو. لا حولة و لا قوة الا بالله

  6. هي مش أول أمريكية تعمل هيك وحدة تانية راحت على البرازيل بعد أن رفض أطباء التجميل الأمريكان بعمل العملية لبنتها وهي أيضاً لم تتعدى العاشرة من عمرها والام أردت أن تغير أسنان بنتها وبعضا من ملامحها وهي أيضاً تريد أن تفعل هذا من أجل مسابقات الجمال فعلا ناس هبلة بالنسبة لي كل الأطفال هم جميلون ببرائتهم وعفويتهم فلما يقيمون هكذا مسابقات ويعطون مجالا لأمهات مثلهن باللعب بخلقة بناتهم

  7. ام مجنونة و معقدة من نفسها تستغل ضعفها ونقصها في طفلة لازالت وردة ناعمة ,

    اهلا حبيبتي كاتيا كيفك ؟ على فكرة فيه طريقة سهلة لازالة الشعر من الوجه
    1- صابون زيت الزيتون مبشور 2- ملح طعام خشن
    و3- قليل من ماء الورد
    تخلطي كل هذه المكونات مع بعض لحد ما تلاقيها مثل الكريم و تحطيها على وجهك لمدة ساعتين و راح تلاقي الشعر يتساقط نهائيا من الوجه .

  8. طيب منين اجيب الصابون المبشور
    وهل هى طريقة مضمونة جربتيها لانى والله تعبت من كثر اغراض ازالة الشعر اللى بشتريها وكانى مش بعمل شى مـــلـيــــت!!!!!!!

  9. اهلا اخت رنيم انا عادة احط ماسك في وجهي اجيب الغاسول الابيض و اضيف اليه ماء ورد و قطرة ليمون و قطرة عسل تحطيه على وجهك لكن لا تقتربي من العين تخليه حتى ينشف و غسلي وجهه راح تشوفي النتيجة تفتح البشرة و تصير كثير ناعمة
    لا تكرريها كل يوم بس بعد اسبوعين او ثلاتة

  10. بوتاكس وتلوين برونزاج وسنان اصطناعية وتركيب رموش
    وازالة شعر ومعر ولسا الفساتين تبع العرض والاحذية وتصفيف الشعر والمكياج كاـــــــــــــــــه لاجل تتوج ملكة
    يا حرام الله يعين الهبل

  11. سارة من المانيا
    كيفك اختى سارة بس حابة اعرف اسمة اية الغسول الابيض اللى انت بتستخدمية وممكن ما يكون عندنا انا بستخدم هيمالايا غسول وماسك بس ما يزيل الشعر نهائى

  12. لا طريقة الغاسول بس لتنضيف البشرة و الغاسول الابيض و ليس الاسود هو موجود .
    لكن الطريقة الاولى هي لازالة الشعر الي فيها صابون زيت الزيتون انت تقدري تشتريه و تبشريه لوحدك مش مشكلة و تخلطيه مع الملح الخشن و ماء الورد

  13. شكرا على توضيحك هشترية واجربة ويارب
    ويارب يعطينى النتيجة اللى بدور عليها من زمان
    واكون مثل لقمر زى زمان

  14. ههههههههههههذا الشي موجود في اوربا
    من واجب الدكتوره او العامله في هذا المجال ان تضع المخدر في نفس المكان الذي تقلع الشعرمنه ومدة المخدر لا تقل عن 15 دقيقه وهذا ليس بوتكس هذا جهاز الليزر وتستعمله لقتل بويصلات الشعر من عرقها واذا طلع الشعر مره ثانيه وثاله ترجع الدكتوره لاازالة الشعر مره اخرى كل اسبوع او اسبوعين مره وحده

  15. جاتها نيلة اللي عايزة أم من عيّنتك
    أعوذ بالله…كل الدكاترة بيقولوا إنه ضار جدا عمل البوتوكوس لمن هم أقل من 18 سنة.
    الله يشفيكي هتمرضي بنتك قبل أوانها

  16. السلام عليكم جميعاً
    شلونكم جميعاً عساكم طيبين
    =======
    بالنسبه للموضوع اقترح انهم ياخذو هذه
    المجنونه لمصح عقلي عل وعسى يرجع عقلها

  17. لم أرد قراءة الموضوع لأنه حزين و مثير للشفقة بالنسبة للطفلة المسكينة!
    I think the mother went too far, I don’t agree with child beauty pageants…this is instead child abuse! I wonder where r the child protective services!!! It’s just sad!!!

  18. ارجوكي قوليلي منين نجيب صابون زيت الزيتون دة منين لاني تعبت من المرواح للكوافير كل اسبوع وهل هيا طريقة اكيدة وكويسة ولا هجربه علا وشى وشكرا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *