أراد زوج مصري أن يشعر بأنوثة زوجته وطلب منها أن تتجمل لتكون مثل كيم كاردشيان غير أنها رفضت أن تكون “دمية” ما أوصل الأمر الى الخلع.

قال الزوج “هيثم.خ” أمام مكتب التسوية بمحكمة الأسرة، كما نقل موقع “اليوم السابع”،: “أنا إنسان وربنا خلق فينا فطرة وغريزة عشان كده بنتجوز لنتجنب الوقوع فى الحرام، ولكن أتضح أنى غلطان مراتى “أرجل منى” ملهاش فى الأنوثة خالص وقولتلها مائة مرة حاولى تبقى ست وتهتمى بالإنسان اللى معاكى رفضت، فخونتها”.

وتابع الزوج: تزوجت منذ 4 سنوات وخلال تلك الفترة لم أشعر أننى متزوج فهى لم تذهب مرة واحدة للكوافير مثل باقى السيدات، حتى فى العلاقة الحميمة لا تهيئ نفسها وتكون حالتها مزرية”، وأكمل الزوج: عندما نقوم بالخيانة يغضبون ويهددونا بالقانون والخلع وينسون أنهن فى الأساس من اضطرونا لذلك فنحن بشر ولنا احتياجات إذا لم نجدها فى ما أحله الله نضعف ويسيطر علينا الشيطان ونقع فى الخطأ، نعم أنا أخطأت ولكنها من دفعتنى لذلك رغم محاولتى كثيرًا لأن أساعدها بتغيير نفسها وجلبت لها خادمة لتخفف عليها ضغط العمل بالمنزل وحجزت لها فى أكبر مركز للتجميل ولكنها رفضت “كان نفسى أشوفها مرة واحدة ست”، وهى من أقدمت على هدم منزلنا ولست أنا وأن أردت الخلع فلتخلعنى ولكنى لن أترك لها طفلى.

وقالت الزوجة: “رحمة.م” بدعوى الخلع التى أقامتها ضد الزوج: لا يوجد مبرر للخيانة وأنا أعمل وعندى طفل عمره سنتان ولم أمتنع عن إعطائه حقوقه الشرعية ولكنه يريدنى كـ”هيفاء وهبى” و”كيم كاردشيان” وأنا لست مثل تلك الدمى الصناعية، وعندما علمت أنه قام بخيانتى لم أستطع أن أكمل حياتى معه. يذكر أن المحكمة قضت للزوجة بالخلع بعد رفض جلسات الصلح وإصرارها على التفرقة بينهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. إن كان ما يقوله الزوج صحيح ، فتلك مصيبة ، فلم يطلب غير حقه ، إيش المشكلة إذا كنتي تفتقرين للانوثه أن تتعلمينها من هيفاء و كيم .
    و أنا لا أبرر وقوعه بالحرام ، فهو أخطا خطا عظيم ، فكان الاولى به أن يتزوج من ثانيه فيها ما يتمنى بدلا من الحرام.
    وأم الزوجة فأسلوبها صادم، أخذتها العزة بالإثم ، فهدمت بيتها بنفسها.

  2. واحدة بتقول لجوزها : حبيبى هو فيه فرق بينى وبين غادة عبد الرازق؟؟
    قالها : ابدا ..هى غادة وانتى عبد الرازق ….!!

  3. هي ست مصيبة ..متزوجة من 4 سنيين والزلمة عم يحاول جهده يريحك وجايبلك خدامة تساعدك
    كتير عليكي إذا كنتي مرتبة قدام زوجك واهتميتي فيه وبسطتيه لكن لشو متزوجك !!
    والتاني سعيد النصبة زوجها عذر أقبح من ذنب … قال قلتلها اهتمي بالراجل اللي معاكي فرفضت فخنتها ههههه شو هالفهم !
    قال تزوج حتى ما يوقع بالحرام قام بعد الزواج لأنه مرته طلعت غبية وقع بالحرام …تزوج مرة تانية اهون ما تغضب الله

  4. متعاطف معاها، مش علشان هى ما غلطتش ! إنما علشان مش لاقى مُبرر للخيانة !
    خيانة يعنى زنا، يعنى غلط فى حق ربنا و فى حق زوجته و مُبرره أن زوجته مش بالشاكل الكافى إللى يرضى رغباته ! و طبعاً ده كلام غير مقبول !
    بعد فشل مُحاولاتك معاها لتجعلها كيم كاردشان أو هيفاء وهبى و طالما العيشة معاها أشبهت بالمُستحيل و ستجعلك على هاوية الخيانة كان من الأفضل أن تُطلقها بدلاً من أن تخونها !
    حُكم المحكمة عادل، أنت إللى حطيت نفسك فى الموقف ده !
    __________________________________
    عموماً الموضوعات دى مش الشياكة أنها تكون للنشر ! دى حاجة المفروض تبقى Top confidential و لا يجب على الصحافة و الأعلام أن يخترقوها !

  5. الرجال بالعموم عندهم انانيه غريبه يحبون المراه ست البيت والام الفاضله والام العامله وأخيرا بعد الانترنت وهذه القنوات صارت مطالبهم اكثر وينسون انها كائن بشري له قدرات محدده يتعب ويمرض وان كل العطاء الذي تقدمه المراه والذي الراجل لو قعد عمره كله فلن يستطيع ان يقدم ربع عطاءها تجده مع اول انتكاسه لها تزوج او خان للاسف

  6. عموماً الموضوعات دى مش الشياكة أنها تكون للنشر ! دى حاجة المفروض تبقى Top confidential و لا يجب على الصحافة و الأعلام أن يخترقوها !copy
    بس هالشي ما بيمنع حتى لو صار عندها الست دزينه اولاد فلا مبرر للإهمال وعدم الاهتمام من نظافه وترتيب لنفسها قبل ما يكون لغيرها ..

  7. ههههههههههه شيرين أنتِ زي السكر والله.
    بصرف النظر عن أن الرجالة أغلبهم عينهم زايغة وبصباصين، وكتير منهم بيخون مراتاته حتى لو كن شبه مارلين مونرو… بس الفرصة جاتلك على طبق من ذهب، طلقها علشان ماتبقاش مصيبتك مصيبتين، هاتبقى خاين وكمان مخلوع.
    بلووووو مساء الخير.

  8. يسعدلي هالمسا فرعونه اهلاً
    بعتقد تركتلك تحيه باحد المواضيع وإذا نسيت تقبليها هون ..
    نسيت وذكرتيني بالفعل كنت بدي علق على الهضومه شيرين هههه
    ضحكتني من قلبي سلامي لها بالفعل زي السكر
    تحياتي لك ولشيري وللعزيزه راغده

  9. ايوووون في موضوع ملكة جمال العالم، وحيتك فيه.
    أهلا وسهلا ببنت الأرز.
    ههههههههههههههه شيرين دي مصيبة من مصايب الزمن، بس مصيبة حلوة بتضحكني بتلقائيتها ههههههههههههه
    ورغدة كمان قريتلها كام تعليق في موضوع مطول كانت بتقلب السين صاد هههههههههههه فطستني من الضحك.
    تحياتي لكِ بلوووو تصبحي على خير، وسلامي لشيري لو ظهرت هي ورغدة، ولفيب.

  10. اهلاً فيكي وشكرا على الوصف ..
    انتي من اهل الخير عليكي وعلى بلدك الحبيب مصر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *