دشن نشطاء سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية هاشتاغ اطلقوا عليه اسم #ايفانكا_تشجع_النصر_العالمي, وتصدر الهاشتاغ ترند المملكة.

يأتي هذا الهاشتاغ بالتزامن مع زيارة الرئيس الامريكي دونالد ترامب وابنته ايفانكا للسعودية في زيارة تاريخية.

ويرجع السبب في اطلاق هذا الهاشتاغ الى ظهور ايفانكا ترامب بملابس لونها أصفر مما أدى الى اطلاق الهاشتاغ من قبل مشجعي نادي النصر العالمي.

وقبل هذا الهاشتاغ، أطلق النشطاء على تويتر هاشتاغ #بنت_ترامب الذي ظهر في حوالي 500 ألف تغريدة منذ مساء السبت وحتى منتصف نهار الأحد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. لا افهم سر اهتمامهم بها ؟؟؟ انا كرجل لا اجدها جميلة ولا حتى فيها شيء يجذب الرجل !!!!!!

  2. زيارة ايفانكا ترامب تساعد الشباب للتفرغ للعبادة في رمضان
    شي يفشل ان كثير من الشعب مهتم بإبنة ترامب اكثر من الهدف اللي جابهم للقمة أساساً .

  3. عشان لما بتقول لكم مريووووم أنكم يا رجال العرب أحاسيسكم ضعيفة أمام بنات الروم تبقى تنطموا ههههه شقراء عادية جدا ألهبت الجزيرة العربية بحالها، آه لو أن قيس التقى من قبل مارلين مونرو ما كان بص في خلقة ليلى العامرية و لا اشترهااحتى بحافر من حوافر حصانه خخخخخخ شوفوا كم فنانة عربية و كم امرأة عربية صبغت شعرها أشقر بس ليش ما يملون العين؟ الا ايفانكا و شعرها الاشقر هي الي عليها العين…عقققققققققققققدة الخواجات و شعرهن الاشقر و بياضهن الناصع….و لكي الله أيتها المرأة العربية. الله يستر بس.. الله أعلم كم شتيمة ستنزل على مريوووووم بسبب هالتعليق ههههه
    تشاااااااااااااااااااااااااااااااااو..

  4. ههههههههههههههههههههههه انظروا من يتكلم ؟؟؟ البربرية التي تموت على خرى الخواجات ههههه واللي ليل نهار تتغزل في سيقان ميسي الاهبل وشيخ الشباب الشااااذ تبعها ههههههه انطمي واخرسي يا بربرية الكل يتكلم وانتي تخرسي حتى ترسين على بر هههههههه لانك تعانين الزهايمر الا ترين انك تحرمين على غيرك ماتحللينه على نفسك ههههههه انتي لو يجيك خواجة اشقر يهودي او نصراني تركعين له و تبوسين يده ورجله و تهدين نفسك له جارية بس لاجل عيونه الزرقاء او الخضراء هههههههههههه وشعره الاشقر و الان تلومين غيرك على شيء انتي تفعلينه يبدو ان الكبر يا عجوز النار ضرب مخك ولم يعد يتذكر ماذا كنتي تكتبين على اسيادك الخواجات من اشعار وتوسل وتعبد ههههههههه يا تافهة الا تستحين مما تقولين حلال عليك وحرام على غيرك هههههههه انصحك يا بربرية ان تبحثين عن بربري يلمك ويفش الغل والحقد الذي سيقضي عليك و يضيعك ويضيع ماتبقى من عمرك وماتبقى من الهرمونات وتصبحين نادمة ههههه لا زوج ولا ابناء و تلومين العرب حينها هههههههههه …….
    مليون ايفانكا ولا شكلك و عقلك ولسانك الوسخ هههههههه … تلومين العرب على اعجابهم بايفانكا وعدم اهتمامهم بك يا بربرية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههه وانتي مالك هؤلاء عرب ويحبون ايفانكا او سيريلانكا هههههه انتي خليك مع البربر ولومي رجالكم البربر الذين لم يتزوجوك ولم يعبروك ههههههه ولا انتي عينك في واحد عربي ييجي يخبط على بابك الله يخبط راسك المتصلب الذي لا يفهم ولا يستوعب انه العرب مهما استفزيتيهم ومهما نبحتي عليهم لن يهتمون لك ولن يتزوجوك ههههههه فالاحسن لك يا بنت البربر ان تتركيك من العرب و تركضين ورى البربر ههههه قبل فواة الاوان

  5. سؤال للبربرية . لما لم يتزوجك لحد الان اي بربري ؟؟؟؟؟؟؟؟ هل لانه يعرفك حقودة و مريضة وتافهة ؟؟؟؟ او لانك ترغبين في رجل عربي ولكنه لم يهتم لك لوساخة عقلك وحقدك واصبحتين عليه غاضبة و تلاحقين بسببه كل العرب وتراقبينهم وتنبحين ههههه؟؟؟؟؟؟ ام لانك تموتين على الخواجة ابو عيون خضراء او زرقاء وشعر اشقر حتى لو كان بالصباغة هههههههههه ؟؟؟؟؟
    انا اعتقد الاحتمالين الاخيرين هههههههههههه لا انتظر جوابك لانك ستتظاهرين انكي لم تقراينهم ههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *