عبرت ابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب، عن شكرها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على حسن الاستقبال والضيافة الكريمة.

وأشادت إيفانكا ترامب، خلال كلمتها في ملتقى مغردون 2017، الذي تنظمه مؤسسة «مسك» الخيرية، برؤية المملكة 2030، والتي وصفتها بالرائعة، معبرة عن شكرها لولي ولي العهد لرؤيته وعمله الدؤوب .

كما أبدت ايفانكا اعجابها بروح ريادة الاعمال في السعودية وخاصة بناء المركز العالمي لمكافحة التطرف في ثلاثين يوما فقط وقالت ممازحة ربما استعير بعض هؤلاء المقاولين لمشروع اقوم به.

وأكدت إيفانكا أن جيل الشباب هم جيل الريادة، في كافة المجالات، موضحة أنها التقت اليوم بالكثير من السعوديين والسعوديات من رواد الأعمال، واستمعت لهم وتعرفت على التحديات التي تواجههم، مشيرة إلى أن جيل الشباب قادر على بناء السلام والأمل والحب، وأن في هذا اليوم انضم 50 من قادة العالم العربي والإسلامي إلى والدها، من أجل قيم الوحدة والتفاؤل.

وبينت أن الجيل الحالي سوف يوصل رسالته للعالم بصوته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لمناهضة الأفكار المتطرفة، مشيدة بالمركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف، الذي افتُتح اليوم، واستغرق ‏بناؤه 30 يوما فقط.‏

وأشادت مستشارة الرئيس الأمريكي بكرم الضيافة والترحاب اللذين لقيتهما في المملكة، بعد أن سمعت كثيرًا عن ذلك في الشرق الأوسط، معبرة عن أن ما رأته يفوق ما سمعته بكثير.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. بعد ما أبوها ضحك على سلموني الاهبل ( الملك سلمان ) هههههههههههه اندارت بنتو تضحك على الشعب السعودي هههههههههه وعملتو ملطشة ههههههههههههه تقول انو راح تستعير مقاولين من السعودية ؟؟؟؟ وهي عارفة انو كلهم أمريكان او إنكليز ههههههههه
    اما الشعب فمطلوب منو الاقتصاد وشد اللباس هههههههههههه اقصد الحزام , اما قولك ان جيل الشباب قادر على بناء السلام والحب لا اطمئني هههههههههههههه فأنتي وابوكي ما بقيتوا للشعب المسكين الا الحب والنكاح ههههههههههههههه اما الفلوس فبح .

    1. يا زووووووزوووووووو لا يحق لك ان تتكلم في حق خادم الحرمين الشريفين بهذا الأسلوب فإنه له قدره واحترامه ويكفي انه ابن ملك وأخو مجموعة من الملوك العظام رحمهم الله جميعاً ولا تنس قول النبي صلى الله عليه وسلم: ” من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت” فيا ليتك بقيت صامتاً فذلك أبرك لك وأشرف من أن تشرشح نفسك بسيل من الشتائم من قبل شعب كامل يحب مليكه ويغليه جداً بفضل الله جل وعلا.

  2. لا وحياتكم هذه ليست مزحه الحرمه شافت زوجها ضحك على السعوديه وبصنعة لطافه اخذ من السعوديه 400 مليار دولار قالت لنفسها ليش انا كمان ما أتشطر وادلع شويه ويعملونا مشاريعنا كمان ببلاش يالله هي كم ضحكه زايده متفرق ويبنوا لنا مشاريعنا ببلاش مهو كنز علي بابا وانفتح

  3. شافت ابوها طبعا مهي شاطره بالضحك على الذقون طالعه لابوها

  4. هل تعلم ان النظام الملكي مكروه في الشرع الاسلامي – اذا دخل الملوك قرية افسدوها

  5. طبعا هههههههههههههه تقدري تجريهم زي البهاايم لأنهم أصلا بهااايم ههههههههه واثبتو ماشاءالله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *