منعت وكالة الأحوال المدنية بوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية 50 اسمًا للمواليد الجدد في المملكة لـ«تضاربها مع العادات الاجتماعية أو الدينية أو عدم لياقتها أو لأنها تعود لأسماء أجنبية»، من بينها «عبدالناصر»، «عبدالعاطي»، و«يارا»، طبقا لصحيفة “عكاظ” السعودية.

والأسماء الممنوعة هي : ملاك، عبدالعاطي، عبدالناصر، عبدالمصلح، نبي، نبيه، أمير، سمو، المملكة، ملكة، مملكة، تبارك، نردين، مايا، ليندا، رندا، بسملة، تولين، أرم، ناريج، رتال، ألس، ساندي، راما، مالين، أيلين، الاس، أينار، لوران، ملكتينا، لارين، كبريال، لورين، بنيامين، ناريس، يارا، سيتاف، أيلين، لولاند، تيلاج، بره، عبدالنبي، عبدالرسول، جبريل، عبدالمعين، أبرار، مِلاك، إيمان، بيان، بسيل، وريلام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. اسم صديقتنا ايضا موجود !!!!
    لورين و سيتاف أسماء كوردية !!!!

  2. يعنى لو حسافر لجوزى فى تبوك وربنا رزقنى ببنوته تانيه مش حعرف اسميها يارا ؟!!
    🙁 🙁
    كده كده عبد المعطى وعبد الرسول مش فى حساباتى 🙂

  3. ناردين اسمك ممنوع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ياليتهم منعو كمان اسم سعود و مساعد و و و نائف و اسم متعب لانها منتهى القبح

  4. منعت اطلاق هذه الاسماء على المواليد وليس لدخول المملكة !!!!!!!!!!!!!
    لكن على كل الاحوال الامر يبقى غريبا بعض الشيء على سبيل المثال ما الغلط في اطلاق اسم ايمان على المواليد الجدد او اسم عبد المعين مثلا او عبد العاطي !!؟؟ اما اسم عبد المسيح او عبد الرسول يجب منعه من زمن وليس الان لحرمته لانه لا عبد الا لله وحده حتى لو كان مجرد اسم !!!!

  5. شو هالهبل …فيه أسماء متل عبد الرسول وعبد المسيح ونبي مخالفة للدين ولازم منعها لكن الباقي ليش ما فهمنا !!
    يعني هيه وقفت على الأسماء عندكم كتير شغلات محرمة وممنوعة شي تحت مسمى لايجوز دينياً او غير مقبول إجتماعياً ..بجملة الممنوع !!

  6. وليس بينها موزة ورزيقة وشيخة ومطروزة وعنود وجوهرة و حصه و نوف ,عبطا , منيفه , ,نشميه ,مضاوى , موضي , نوف, نوفه , مشاعل, فهده، رزه,طرفه, ,منيفه مهره ,نفلا ,نجـــود ، صيته , خزنه ,بغيتيه…..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *