شهدت منطقة العامرية بمحافظة الاسكندرية المصرية جريمة قتل بشعة ارتكبها بائع ملابس بطعن عشيقته وتمزيق جسدها بسبب 2000 جنيه وترك القاتل ملابسه الداخلية وحذاءه وزجاجة مياه غازية عليها بصماته والسلاح المستخدم في الجريمة .

وبحسب صحيفة “المساء” بدأت أحداث الواقعة المثيرة عندما تلقت أجهزة الامن بمحافظة الاسكندرية بلاغاً من سكان الكيلو 21 بالعامرية أول بالعثور علي جثة جارتهم بالدور الأرضي عاريه علي سرير بحجرة نومها وبها طعنات عديدة. على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث.

كشفت التحريات أن الجثة للمسجله دعاره نعمه عبدالجواد محمد “46 سنة” وإنها تقيم مع ابنتها “13سنة” وحفيدها اليتيم “5 سنوات” من ابنتها التي انتحرت مع زوجها قبل فترة. وتوصلت التحريات إلي أن المجني عليها مشهوره بالمنطقة باسم “نانا” وانها تدير شقتها للدعارة وتحدد قائمة بأسعار تأجير الصالة والحجرات للزبائن فالصاله إيجارها 10 جنيهات والحجرة الداخلية ب20 جنيهاً والحجرة الفاخرة ب50 جنيهاً وتطلق عليها حجرة ال “V.i.P” وعثر رجال المباحث بموقع الجريمة علي ملابس داخلية رجالي ملقاه علي الأرض وحذاء والسكين المستخدم في الجريمة وآثار إقامة علاقة علي السرير الذي عثرت عليه الجثة التي بها أكثر من 8 طعناتcrimmmmeee .

وبحسب الصحيفة ذاتها كشفت التحريات أن مرتكب الجريمة بائع ملابس من منطقة محطة الرمل ويدعي محمد موسي عبدالمجيد “29سنة” وانه كان علي علاقة بالمجني عليها وانها استدانت منه 2000 جنيه ورفضت سدادها. وأن المتهم أصيب بقطع في أوتار يديه وجروح قطعية باليدين وكان يجري بالمنطقة وهو حافي القدمين مدعياً أن بعض اللصوص سرقوه بالإكراه وأنه توجه بعد ارتكاب الجريمة وحرر محضرًا بالسرقة بمنطقة الشلالات بباب شرقي لاخفاء أسباب إصابته .

القي القبض علي المتهم واحيل إلي النيابة حيث أدلي باعترافات تفصيلية حول جريمته قائلا :تعرفت علي “نعمه” منذ خمس سنوات بعد أن اخبرني أصدقائي بأنها تدير شقتها بمساكن الكيلو 21 بالعامرية للدعارة وأنها تقيم مع ابنتها “13سنة” وحفيدها “خمس سنوات” الذي انتحرت أمه قبل فترة. أضاف: في بداية علاقتنا أخبرتني أنها تضع قائمة الأسعار للزبائن في استغلال حجرتي الشقة والصالة حسب امكانياتهم المادية فالصالة لمن يدفع 10 جنيهات وهي في مواجهة الباب أما الحجرتان فإحداهما تؤجرها للزبون بسعر 20 جنيهاً للساعة والثانية “فاخرة” بسعر خمسين جنيهاً والتي تطلق عليها حجرة ال”V.i.P” وهي الحجرة التي كنت أختارها لأثبت لها أنني شخصية مهمة ولدي أموال رغم أنني أعمل في بيع الملابس بمنطقة محطة الرمل والمنشية علي الأرصفة بعد خروجي من السجن منذ 4 سنوات علي ذمة قضية مخدرات .

تابع المتهم منذ أربعة أشهر تقريباً طلبت مني “نانا” 2000 جنيه كقرض لمرورها بضائقة مالية فأعطيتها المبلغ لأنها كانت كريمة معي كثيراً فقد كانت تمارس الرذيلة معي بلا مقابل فأعطيتها المبلغ وسافرت إلي ليبيا للعمل ولكن لم أوفق فعدت للإسكندرية وطالبتها برد المبلغ لكنها ماطلتني فطلبت مشاهدتها بحجة أن معي هدايا لها من ليبيا حتي تقابلني .

واصل المتهم قائلاً: في يوم الحادث توجهت إلي محل سكاكين بمنطقة كرموز واشتريت سكيناً كبيرة وأخفيتها في ملابسي واتصلت بها من سنترال بمنطقة العامرية حتي تخلي الشقة من ابنتها وحفيدها وبالفعل توجهت إليها فوجدتها في انتظاري وبعد أن أقمنا علاقة طلبت أموالي فسخرت مني وقالت لي “أشتكيني” ثم طالبتني بالخمسين جنيهاً فأخرجت السكين التي كنت قد أخفيتها تحت المرتبه وطعنتها في البطن ولأنها كانت قوية سحبت السكين وطعنتني في يدي حتي قطعت أوتار يدي اليمني وأصابتني بجروح قطعية بالذراعين وأخذت تصرخ مستغيثة بالجيران فسارعت بأخذ السكين منها وانهلت عليها بثماني طعنات نافذة حتي تصمت ومن خوفي من الجيران لم أتمكن من ارتداء ملابسي الداخلية أو حذائي أو البحث عن نقودي وجريت في الشارع تاركاً باب الشقة مفتوحاً.

أضاف المتهم في اعترافاته قائلاً: فور هروبي من موقع الجريمة توجهت لمحل لبيع “الشباشب” بالمنطقة لشراء “شبشب” فطلب البائع 18 جنيهاً ولم يكن معي سوي عشرة جنيهات فقط وعندما سألني عن سبب نزيفي من ذراعي أخبرته أن لصوصاً هاجموني وسرقوني فطردني من المحل فأوقفت سيارة تاكسي وطلبت من السائق تليفونه واستعنت بصديق لينتظرني بالمستشفي الأميري ويدفع أجرة التاكسي وقمت باجراء عمليتين جراحيتين بذراعي وحررت محضراً بنقطة الشرطة لأثبت أنني تعرضت لاعتداء من لصوص أثناء تواجدي بحديقة الشلالات سرقوني وطعنوني ونسيت أنني قد تركت السكين الملوثة بدمي بجوار جثة “نانا”. واختتم المتهم قائلاً: لقد ضاع مستقبلي بسبب 2000 جنيه بعد أن اعتقدت أن هذا المبلغ هو الطريق الوحيد لسداد ديوني وعودة تجارتي في السوق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. just seem silly somehow… how could he leave his close and run…there is something fishy in here… I don’t belive the entire story.

    bluelady11

  2. شكرا يا اختي الكريمة ,, لم اجد والله الكلام المناسب لاصفه , واعذريني انني استخدمت الفاظا لا احب ان استخدمها ولكنه استفزني بعمله هذا ,,,

  3. يا ديمي ( بلو ليدي ) لو لا سمح الله ، لا سمح الله والشر بعيد عنك ، وقعت في موقف مشابه فانك لا تدرين بعد قتل النفس التي حرم الله ماذا سيكون تصرفك ، فلا تحكمي على شيء لم تجربيه وان شاء الله لن تجربيه ,, انا بالنسبة لي اعلم حالات كثيرة اصبح القاتل فيها مجنونا بالكامل او اصبح فاقدا للذاكرة تماما لبشاعة العمل ,,,

  4. i dont have any thing to say
    that man is discosting
    oh my god what the hill is thise how gould he do that
    and he left his colthes near here
    they will get hime stuped man

  5. نهاية امراه ساقطه وشاب طائش جدا ,وهي نهايه طبيعيه دراميه مريحه بعض الشيء

  6. a7la 3yon sho asdik eno stupid man w tarak tyabo kayen eza 7emel tyabo w harab ma ra7 yekemsho 7ata kaman law ma 3erfo eno houwe el mojrem bas 3and alah ma fi shi biro7 alah kbiiiiiiiiiiiiiiiiiiiir eza fi nas mesh shayfino houwe bishof kel shi wel hamdelah 3la kel shi bel nehayi w hay nihayet el 7aram for sure wala chamata

  7. what i have to say :
    اللهم اني اسالك الرحمة والمغفرة لعبادك المسلمين الاحياء منهم والأموات;
    يا جماعة ياريت ندعيلهم بالرحمة للمات والهداية للعايش

  8. دة شى طبيعى وبيحصل كتير خصوصا لو كانت واحدة خاينة زى دى مش حرام انها تموت لكن الشاب دة يستاهل الاعدام لانة مشى وراء الفساد ونسى زكر اللة وبعد عن طريق الدين وفكر فى الشهوة والنزهة ومافتكرش ربنا ودى نهاية المشى البطال وشكرا

    1. هى خانت مين—— انا الشغلنى فى الموضوع ابنتها واليتم ومصيرهم بعدها بالرغم من كونها ساقطة والعياذ بالله وهورحمن رحيم وغفور

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *