نشرت الملكة رانيا العبدالله عبر حسابها على «إنستغرام» صورة التقطت لها خلال عقد قران شقيقها مجدي.

وبدت فيها وهي تجلس على مسند الأريكة. وقد توجهت إليه بالتهنئة وكتبت: «مبروك لأخي مجدي وعروسه الغالية ريم الحوراني. مرحباً بك في عائلتنا الصغيرة».

وحظيت الصورة بتفاعل عدد كبير من المتابعين وحصلت على أكثر من 54 ألف إعجاب.

وأثنى الكثير من هؤلاء على تواضع الملكة وتميزها وكتبوا: «ما أجمل أن تكوني ملكة ولديك حساب انستغرام تتكلمي مع الناس وتشاركيهم حياتك انتي خلوقة جداً» و«ألف مبروك وربنا يديم عليكم السعادة والهناء وراحة البال والحب والبساطة العائلة الهاشمية وعلي رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله. ملكة بحق».

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. أي تواضع تتحدثون عليه عند أميراتنا العربيات الله يهديكم ؟ !! ملايير من الأموال في حسابات بنكية سرية في الخارج، و فساتين باهضة الثمن من أشهر دور الموضة في العالم، و مجوهرات ألماس و قفاطين مطرزة بالألماس و سيارات فارهة و شاليهات و إقامات في أوربا و أمريكا و ضيعات زراعية و آلاف الهكتارات من الأراضي و عقارات و شركات ووووو و في الأخير يحكوا لك متواضعة الاميرة فلانة و الأميرة علانة لأنها قبلت طفلا مصابا بالسرطان أو لأنها التقطت صورة مع عجوز في ساحة عامة أو زارت مستشفى و احتضنت امرأة مريضة أو جلست على كرسي أو أريكة أو ما بعرف شو؟ صح النوم يا شعوب كما تكونوا يولى عليكم. قال تواضع قال.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *