كشفت مالكة أسمن قط في العالم أنها تنوي أن تضع له نظاما غذائيا كي يستطيع التخلص من نصف وزنه، والقط “سبونج بوب” الذي يزن ما يعادل طفلا في الرابعة من عمره وكلبا “لابرادور” كبيرا، يزن ما يقارب 20 كيلوجراما، وهو ما يشكل خطرا على حياته.

ويمتلك “سبونج” خصر محيطه 120 سنتيمترا، الأمر الذي أهله إلى الحصول على لقب أسمن قط في العالم بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية 1 يونيو/حزيران 2012.

ولضخامته وسمنته المفرطة لا يستطيع القط “سبونج” أن يقوم بتنظيف نفسه كباقي القطط، بل إنه لا يكاد يمشي لفرط وزنه، ولقد سمن لهذه الدرجة لأن صاحبته لم تستطع أن تنظم له وجباته بشكل يحافظ على ووزنه.

والآن القط “سبونج” في أحد الملاجئ القطط حتى يتمكن فريق من المختصين رعايته وإنقاص وزنه الزائد، وقالت إحدى المساعدات في الملجأ: “عندما فتح القفص ونظرنا إليه، دهشنا جميعا، لم نر قطا في حجمه من قبل”.

ويخضع القط الآن لنظام غذائي عالي البروتين لمساعدته على التخلص من نصف وزنه، ما يقارب 10 كيلوجرامات.

يذكر أن القط الحاصل على لقب “أسمن قط في العالم” قد توفي الشهر الماضي في الولايات المتحدة وكان يزن 25 كيلوجراما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. وع
    الله يقرفها هي والكائن الي معها حتى حرام اقول عليه قطو .
    الله يا كم فاره في هالكرش جعله الفقع !

  2. طريقة انقاص وزنه سهله واليكم المقادير : تربط ارجل القط وتصفقه على راسه عشر صفقات بحذاء يابس كان متروك بالشمس لمدة شهر .. وهذا الضرب ليس عنفا لاسمح الله حتى لاتزعل منظمات حقوق الحيوان بل هو بنج موضعي !!! وبعدها تحمل القط بكلتا يديك وتعلقه في المروحه وتشغلها على رقم 1 وتخلي المروحه تلف تلف تلف ومع كل لفه ودوره ترش على وجهه ماء …… وبعد ان تطفيء المروحه تضع القط بنشافة الغساله ثم تحكم اغلاقها وتتركه لمدة 5 دقائق ليجف من الماء … طبعا بعد المروحه والنشافه سيخرج القط وقد اصبح احول هذا ان لم يصبح اعمى ليقول (( انا مين ؟؟ ))) ثم تخرج الى شارع و على شرط ان يكون هذا الشارع مليئ بالاطفال اللي على وجوهم نفحات شيطانيه … وبعد ان ترى الاولاد يلعبون وعيونهم مشرئبه نحو القط ..امسك القط وضمه الى صدرك وتحسس على شعره بحنان ثم امسك القط من ذيله وكاءنك لاعب دفع الجله وارمي القط على الاولاد سيطاردونه حاره حاره .. وشارع شارع .. وسطح سطح .. مع وابل من الحجر والقذائف الخشبيه سيرجع القط بعدها الى المنزل وهو انحف من نجاح الموجي !!!!

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههه كم قط خنقته في صباك يا ساهر الليل من كلامك استنتج انهم من سبعة لتسعة قطط غلطانة شئ انا مسا الورد لسعاد كيفك

      1. هههههههه مونيا … في كهولتي وعندما كنت صغيرا وغضا يافعا .. كان هنالك في منزلنا قط (( شكله مو عاجبني )) فقررت ان اتخلص منه !! واثناء دخوله القط للمطبخ قمت بمحاصرته لاءحشره بين الثلاجه والحائط بحيث لايستطيع ان يهرب او يتحرك فرفع يديه قائلا (( لايوجد بجيبي سوى دينار )) !! ظنا منه انني اريد اسرقه !! وكنت ممسكا بعصا تستخدم لشفط الارضيات .. قمت بتكسيرها على راس ذلك القط حتى خر صريعا وهو يتمتم (( منك لله )) !! والله الى هذا اليوم اشعر بتاءنيب الضمير واقول ياحرام 🙁 من هذاك اليوم وانا احوالي الى الخلف !! يبدو ان روح القط مازالت تطاردني هههههه !! حتى احيانا اكون نايم ويجيني القط في المنام وهو لابس عباءه بيضا وراكب حصان يقول لي ليش تقتلني ؟؟ ماخفت ربك وانا عندي كوم لحم اجري عليهم ؟!! الى ان افز مرعوب من النوم على طريقة الافلام العربي !!! حتى احيانا وانا ماشي في الشارع اشوف قط ينظر لي من بعيد فاءقترب منه ثم فجاءه يختفي !! وراج شي ؟؟ ترى مطول بالكذب !! اذا ماعندك شي اقعدي اكذب عليك شوي ههههههههههههههه

        1. هههههههههههه منك لله يا مقرم يتمت كوم لحم كمل اكدب انا في الاستماع

  3. سلام عليكم
    مرحبا يا ساهر
    خريج كلية تعذيب شي؟
    عندك اساليب مبتكره ومستحدثه ما شاءالله عليك
    قلتلي مشرئبه مو؟
    شلونك؟

    1. اهلا هلا … يابنت الناصره خيرا تعمل شرا تلقى ؟؟؟!! يعني حبيت اساعد صاحبة القط اللي كنه مخده محشوه تراب وصرت شرير ومتخرج من كلية تعذيب ؟؟ 🙁 اصلا كلية التعذيب لازم يدخلها هذا القط عشان يعرف ان الله حق !! قططنا توقف على شبابيك مطابخنا ودموعها على خدها وهي تتوسل وتقول (( مشان الله جوعانه )) والقط اعلاه راح ينفجر من البطر والدلع !!!

  4. يا ويلك ان وقعت على شي فلبيني والله قبرك يكون في بطنه!!!!!!!!!!!!

  5. انتي اتركي القط فقط يسرح في ارض الله من غير ما تعتقليه في غرفة باربع حيطان وهو ينحف
    ذكرتني هذه القصة بواحد اجنبي شاف قط مار مسرعا في بلدي وهو يقول فار فار فار
    لما قلتلوا هذا قط ماشي فار قال اول مرة أشوف قط بهذا الحجم رغم ن القط ما كان صغير

  6. هههههههههه حلوة قصة ساهر مع انو فيها عنف ضد حقوق الحيوان والإنسان مع انو الحيوان صار مهم اكتر من الانسان بهالايام لول والله صرت عم شوف روح الحيوان أغلى من روح الانسان عند هالعالم 🙁

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *