خلافا لما قد يعتقده الكثيرون أن أسرة كل أفرادها من الأقزام قد تعيش حالة من البؤس، فإن أسرة جونسون الأمريكية المكونة من سبعة أقزام تعرب عن سعادتها بكونها أكبر أسرة من الأقزام في العالم.

وتتكون الأسرة المقيمة في منزل لا يزيد ارتفاعه عن 4 أقدام في بارنسيفيل في ولاية جورجيا من الزوج ترينت وزوجته أمبير جونسون، وخمسة أطفال مصابين بنوع من القزامة المؤثرة على طول الأطراف، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وتحاول الأسرة تربية أبنائها على التعامل مع الواقع وتحدي العقبات التي تواجههم بسبب قصر القامة وعدم ملائمة كثير من وسائل المعيشة في البلاد لظروفهم الجسمانية.

يقول ترينت الذي ولد لأسرة من الأقزام أنا أعرف دوما أني مختلف وكنت صغيرا ولكني اخترت أن أكون إيجابيا في التعامل مع الأمور.

ويحلم الأب الذي لديه خمسة أبناء بأسرة كبيرة رغم أنه يعلم أن حالة زوجته الجسمانية التي لا يزيد طولها عن 125 سم لا تسمح بمزيد من الحمل لذلك قررا التوجه لفكرة تبني أطفال أقزام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. سبحان الله القناعه كنز…… اصغر طفلين بالعائله كانهم صينيين

  2. نايس كيوت والله مو مزح شوفيهم. بس حلوين

    1. هي وحدة من الاتنين يا اما خانت زوجها مع صيني او يمكن التلقيح كان اصطناعي والمتبرع صيني 😉

  3. سبحان الله العظيم……………….و لله في خلقه شؤون……….

  4. سلام للجميع
    لا خيانة ولا شي اقرؤوا اخر جملة من الموضوع.

  5. قناعتهم باشكالهم تاتي من الايمان بالله عز وجل .. هم ناس واقعيين ويعلمون لا يستطيعون تغيير مشيئة الله … لذلك هم سعداء وقنوعين ..هنالك بشر اعطاهم الله كل شيء .. ولكن تجدهم غير فرحانين او قنوعين . الله يبارك فيهم .

    1. كيوت
      انا كتبت تعليق وخرجت لان كنت اجيك الايميل .. ياكيوت انا من دخولي نورت لحد الان ما عندي لغوه مع احد وما احب القال والقيل ..
      ومن ناحية الهدايه .. ههههههه الله هاديني والف الحمد لله على كل شيء .. وكنت ناويه اسلم بس ما عطتيتيني المجال .. ياكيوت انا ادخل نورت اقرا التعليقات اول مره والمواضيع وابدا بالتعليق .. وكل من ياتي بطريقي اسلم عليه … وحتى لو كان الكلام غير موجه لي .. انا لا احب ان ارى اثنين يتعاركون من تحت راسي هذه ليست باخلاقي او تربيتي ..على كل حال سلام الله عليكي ياحلوه .. وكاتيا عزيزه عليه لان اعرفها من زمان ودائما في احترام بيني وبينها مثلك تمام .. العركه والمشاكل بنورت لازم تنتهي لاننا نعيش بمجتمع حضاري ومتعلم .ارجو ان تكونين فهمتي وضعي ومكانتي في نورت .

  6. نادية
    كيوت
    كاتيا
    كيفكن يا بنات؟ يا رب دائما بخير قلت أسلم عليكم بسرعة

    1. تسلمين كيوت
      لسة أمتحانى يوم 17 مايو أجلته لأن مع الشغل مش لاحق أخلص والأمتحان بمكان بعيد ولازم أسافر له فلازم أحضر كتير له وربنا يسهل دعواتكم معانا
      سلميلي علي سمر كتير وطمنيني كيف أخوها؟ يا رب يكون بخير الأن

      1. الحمد لله ربنا يقومه بالسلامة ويحفظه هو وسمر وأنتى لأهاليكم أمين يا رب العالمين

    2. جو
      يسلمك الله ويحميك من كل شر .. كيف الدراسه ؟ يارب تكون من الموفقين دائما .

  7. بما انكم حذفتوا التعليقات احذفوا الموضوع كمان يكون أفضل

  8. المضحك في الامر ان في ناس تعلق على الموضوع
    وهي لم تكلف نفسها عناء قراءته

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *