على الرغم من أن المواطن الهندي هازي عبد النور تجاوز الـ120 عاما من عمره؛ إلا أن ذلك لم يمنعه من دخول القفص الذهبي للمرة الثانية ليصبح أكبر عريس في العالم.

وجرى زفاف نور على زوجته الثانية ساموي بيبي البالغة من العمر 60 عاما يوم الأحد الماضي، في حفل حضره 500 شخص في قرية ساتجاري بولاية أسام، في شمال شرق الهند.

وبعد أن توفيت زوجة عبد النور الأولى ساليما خاتون في عام 2005، طلب من أولاده أن يبحثوا له عن زوجة أخرى. بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ويقول حظي عز الدين، نجل العريس: “بعد موت والدتي طلب والدي منا أن نبحث له عن عروس لكي تهتم به.. لم تكن مهمة سهلة أن نبحث له عن عروس وهو في هذه السن، لكن بفضل من الله وجدنا عروسا في نصف عمره”.

ويشير حظي إلى أن ساموي تزوجت مرة في بداية حياتها، غير أن زوجها توفي دون أن يترك أبناء منها.

من جانبها؛ تقول العروس التي صار لها أحفاد كثر، منهم من هو أكبر منها: “سوف أبذل ما في وسعي لكي أهتم بزوجي”.

ويترأس نور الدين الذي يبدو أصغر من سنه كثيرا أسرة مكونة من 122 شخصا. ولدان، و4 بنات، والكثير من الأحفاد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. هو لو سئالوه متى انولدت
    يقول قبل 200 سنه او 10 سنيين
    كان شتا ء شوب وحار وكان صيف بارد مثلج ههههههه

  2. خوفي بعد الصباحيه يلفظ انفاسه الاخيره … لان عرابة ابليس زوجته داخله حاميه وتقول سوف ابذل كل مافي وسعي لزوجي !!! لاياتيتا لاتبذلين مافي وسعك وعلى اقل من وسعك خليك الرجال مو حمل كل الوسع !!………………………………………. ويترأس نور الدين الذي يبدو أصغر من سنه كثيرا أسرة مكونة من 122 شخصا. ولدان، و4 بنات، والكثير من الأحفاد……………………………. والله على بالي يتراءس مجموعة شركات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. مبروك ياحج

  3. هلو ساهر
    اقولك ساهر ليش مانستثمر الراجل
    وندعيه يفتحله حزب بالعراق
    خوما حزب الحمير احسن منه !!
    وذا مات احنا وارثين عياله ههههه

  4. ممكن سؤال انا عم دور على موضوع احراج على الهواء كينده علوش كان الصبح باحدث التعليقات

  5. بصرووو عااد

    وش نسوي فييه حفآـه مثلآلآ

    جايبيآـناا اخبار زي وجيهكم

    مع ـع ـع تح ـيــأإتيَ :/ سسسآره الحربيَ

  6. ميس استثماراتك تجيب العله والمرض والخساره هههههههههههه !!! هو باقي منه شي الرجال حتى تستثمرينه ؟؟ الا اللهم تستثمرين نظاراته وطاقيته بحكم انهم اثريات وتحف !! اما بالنسبه لعياله فاستثمار ناجح اوافقك عليه .. مع اللبس اللي بالصوره ينفع نشغلهم على اشارات المرور وتحط بيد كل واحد منهم كلينكس وعلك وبخور هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  7. ههههههههههههه ينعل شيطانك بعد ماجر نفسي ههههههه
    يريد يشغل الفروخ بلترفك لايت ههههههه

  8. حديد يا هازى !!!!
    هذى الفحول ولا بلاش مو إحنا بعده ما وصل الثلاثين وتبدا مكينته تبخر !!!

  9. عاجبنى خجل العروس !
    والله خوفى بعد ليلة الدخله تتعفرت على المسكين وتقول له إحمد ربك يا شايب يا عايب إنك متزوج وحده بعمر بنتك ؟

  10. ساموي بيبي البالغة من العمر 60 عاما .
    ياروحي اسم على مسمى بيبي شو هالملامح الطفولية البريئة ٠٠٠٠هو مين العريس ؟؟؟؟؟؟

  11. مرحبا للي يحبوني…ان الجميل في الموضوع الترابط الاسري والعدد والاكثر اعجابا هو الاولاد الذين لبوا دعوة والدهم واحتراموا رغبته ..فلم يلجؤا الى اساليب التي تقول انك قد ذهب الضهر عنك او لجؤا الى محاكمته بتهمت الخرف حتى يحافضوا على اموالهم…فقط عندي سؤال عجبا كبير ولقيه من يحبه ويهتم فيه…وانتم اصحاب السن الصغير يا اولادي لم تجدوا من يدلعكم ؟بدليل انكم خلف الشاشة 24 ساعة لا انيس فقط الكيبورد ..ههههههههههه احدروا من عيونكم رشاقتكم واسبقوا الوقت حتى لا تجد انفسكم في 30 وتصبحونا شيوخا ههههههه اما الكبار امثالنا لهم الحب من الصغر والكبار وعجزنا الاختيار فهل تساعدوننا في ذلك..الزائد امدهم لكم…لانني احبكن كثيرا….سلام

  12. إحنا العرب نقصين عقليا تفكيرنا دائماً يذهب بعيد،الزواج رحمة وعشرة. لو فيكم حد عندوا جداً و جدتاً هل يفكر بهذه السخرية.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *