حقق الأميركي جوي شيستنت رقماً قياسياً عالمياً في الأكل بعدما التهم 191 جناح دجاج تزن 3.5 كيلوغرامات خلال فترة لا تتعدى الـ12 دقيقة.
وأفادت وسائل إعلام أميركية فيما ننقله لكم من صحيفة البيان ان شيستنت الملقب ب”جاوز” (فكّان) التهم خلال 12 دقيقة 191 جناح دجاج خلال مهرجان أكل أجنحة الدجاج في مدينة بوفالو الأميركية محرزاً لقب “بطل أكل أجنحة الدجاج في أميركا”.
وتغلب شيستنت على منافسيه جميعاً وأبرزهم حاملة اللقب السابقة صونيا توماس الملقبة بـ”الأرملة السوداء” التي تمكنت من أكل 3 كيلوغرامات من الأجنحة، مع العلم انها سبق وفازت 4 مرات باللقب آخرها العام الماضي يوم أكلت 183 جناح دجاج في 12 دقيقة فيما تمكن شيستنت يومها من تناول 174 جناحاً.
وقال الرابح ان المباراة كانت مذهلة، مشيراً الى انه تمكن من التهام هذه الكمية الكبيرة بعدما بقي يوماً كاملاً من دون أي طعام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. كل الامراض موجوده في اجنحه الدجاج لانها تحقن بالهرمونات …فنصيحه للنساء الابتعاد عن اكل الأجنحة لانها تسبب مشاكل حاده …في الرحم والمبيض…

    1. شكرًا طنجويتي على هذه نصيحة مع اني اكل الا الفخود ل بنينة عندكي يكون حتى الفخودة كيدرو شي عجب عاد كنت في واحد العرس هنا في نوريت غير ما نقلكش كيف داز غير خليها على الله وصافي يا لالا طنجتي ..

  2. أكره ما عندي قبل الشوكولا هي اجنحة الدجاج…. اصوم سنة ولا آكل جنحاية ….
    سلوتي تنتلاقاو من الصباح وما سلمناش على بعضياتنا… ماتديش علي راه زعزوعي لي الركابي هادوك الراقدون تحت التراب الله ينتقم من لي فيقهوم… ناري جاتني الخلعة تاني

      1. أكرهها أمير ما اطيقها بتاتا اطلاقا لكن اذا خيروني بين قطعة شوكولا او جناح دجاجة اكيد اختار مربّع شوكولاطاية

        1. الله يسامحك ياسمينا بحب كثير الشيوكلا ومستحيل انوا يعدى يوم بدون ماكلها بالنسبة للحوم ولدجاج مااكلهن انا نباتي

          1. وانا شبه نباتية يعني تمر شهور دون ان آكل أي نوع من اللحوم إلا السمك مما لا يجعلني اقول اني نباتية … لكن الشوكولا تدوخني يا أمير أحس بغثيان ودوخة لما آكلها

          2. ههههههه الناس مختلف الاذواق شي طبيعي ناس تحب شي وناس تحب شي تاني
            اللحوم والاسماك واي شي متعلق مستحيل اقرب علية

          3. فهمت انت بتعوّض اللحوم بالشوكولا ههههههه
            سلم لي على الاميرات الصغيرات وعلى المدام

        2. وعلاش متكليش شكولطا حتى انا كنكل غير شوية وخا انا عايشة في بلاد شكلاط كنشريه غير ل عائلتي وكنكل حيت كا نكون déprime كيدرلي moral شي شؤية وصافي لالا ياسمينه ..

          1. الفونونة وقولي لي بعدا انتي فييييين عايشة ههه بلاد الشكولا هي بلجيكا وسويسرا إوا اينا واحدة فيهم انت ؟ 🙂

        3. ههههههههههههههانا عايشة في بلاد شكلاطا وساعات ؟ ماهي قولي لي يا سمنتي من هي هد بلاد ههههه

          1. سويسرااااااااااااااااااااااااااااااااااا 🙂 آري الربح راه ربحت ههههه

    1. بون سواغ الفل والقرنفل والأزهار والورود واليسمين ياسمنتي كيف درتي اليوم لباس عليك انا شوية عيانة ضرني راسي اليوم ما شكيت عليك ولكن مريومتي راها قتلتني بضحك الله يعطيها ما كتمنى وليك ياسمنتي ولكن هدك راهم وجهم كيخلع بسم الله الرحمان الرحيم ….

  3. العفو يا salwa…كنت اظن انا لوحدي الي يكره الشوكولا في العالم الحمد لله لست الوحيده…كانت عقده منها لما كنت ١٠ سنوات التهمت علبة كبيره من الشوكولا اكثر من ١٠٠قطعه في يومين …ومرضت وبعدها اشوف اي نوع من الشوكولا او الكراميل بنتابني حاله من الاغماء خصوصا مارس او سنيكرز……لكن ماعندي مشكله اشرب هوت تشكرليت او فرابوتشنو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *