في خطوة مبتكرة وفريدة من نوعها، تم افتتاح مطعم أوناتيرل وهو أول مطعم للعراة في العاصمة الفرنسية باريس ويقع في شارع دي غرافيل يوم الخميس الماضي حيث يطلب من الزبائن خلع ثيابهم على الباب وتركها في المخزن والدخول عراة تماماً إلى المطعم وذلك على غرار مطعم بونيادي في لندن، ولا يستطيع المارة في الشارع التقاط أية تفاصيل عما يجري داخل المطعم، لكن السكان مرتاحون نسبيا بشأنه، ويقول أحدهم: “لا يزعجني على الإطلاق”.

سيب ليال، مؤسس المطعم يقول :عند دخولك المطعم سنمنحك رداء للحمام، وعندما تبلغ المنطقة المخصصة للعراة، تجلس في مكان يخلو من الضوء والكهرباء والغاز، كل شيء طبيعي بدءاً من الأثاث وحتى أعواد الخيزران، ولديك الخيار لخلع الثوب وأن تكون عارياً لكي تشعر بالحرية المطلقة في كل شيء، الموظفون عارون وهنالك بعض الأجزاء المغطاة حيث يجب، إنها تجربة اجتماعية وتحد للصورة التي يرسمها المجتمع عن الجسد وتعريته.

وفي 2016 تم افتتاح مطعم للعراة في ملبورن استراليا يمتلكه جو ستانلي وأنطوني ليمو، على غرار مطعم لندن، كذلك يقع فندق إناتو في جزيرة تينيريفي فيإسبانيا، ويحتوي على أجزاء من قائمة: “مثير للشهوة الجنسية” يتم تقديمها على أجسام الموظفين العارية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يا رب ما تغار الامارات وتفتتح مطعم مماثل , اصلها تموت بالاستنساخ اما الابتكار والابداع لا ما لهُم فيه , صفحتهُم بيضاء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *