كشفت أم أمريكية أنها تشرب دماء البشر مثل “الفامباير” أو مصاصي الدماء حوالي لترين كل شهر.

وظلت جوليا كابلز – 45 عام – تشرب دماء بشرية من متبرعين لمدة 30 عاماً بحسب ما ذكرته صحيفة ذا صن البريطانية ، وقالت أنها قابلت بعض مصاصي الدماء الآخرين الذين شجعوها ويتقابلون سوياً في أماكن سرية ليتمكنوا من مص الدماء.

وقالت :” أعتقد أن مص الدماء يجعلني قوية وأشعر بالشباب أكثر ، تماماً مثل الأفلام السينمائية كـ”Twilight”.

وأشارت إلى أنها تحاول أن تبقى هذه العادة بعيدة عن أبنائها أليكسي – 11 عام – و أريال – 24 عام- ، وأن تمنعهم منها ، وهما يكرهان هوس أمهما بالدماء ، وجادلاها كثيراً للتوقف عن هذه الهواية.

وتؤكد حوليا أنها تشعر بأن صحتها أفضل بشرب الدماء ، لكن في الوقت ذاته لم يثبت علمياً أن هناك أي قيمة غذائية في الدماء.

وتقول :” أؤكد أن هناك العديد من الأشياء لم تكتشف عن الدماء حتى الآن”.

وأضافت :” أشعر أني أكثر جمالاً عندما انتظم في شرب الدماء ، وأنا لا أعاني من أي مشاكل صحية على الإطلاق ، ودائماً لدى وفرة في الطاقة”.

وبدأ غرام جوليا بالدماء منذ أن كانت صغيرة ، عندما كانت تتبادل القبل مع شاب آخر ، عندها جرحت فمه وسال الدم ، وقالت أنها تذوقت طعمه و وجدته مثيراً.

وتشير جوليا إلى أن هذه الحادثة تقودها إلى أن لديها غريزة فطرية لحب الدماء والتعطش لها.

وتزوجت جوليا من زوجها الثاني عام 2000 في حفل زفاف طغى عليه طابع مصاصي الدماء المرعب ، وقد شرب كل منهما من دماء الآخر كطقس احتفالي.

لكن مع ميلاد ابنهم أليكسي أقسم زوجها ألا يشرب دماء مرة أخرى ، لكن جوليا لا تستطيع التوقف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. وأضافت :” أشعر أني أكثر جمالاً عندما انتظم في شرب الدماء ، …”………………………سيري الله يمسخك…روعتي عليا خاطري…واش من جمال ؟؟ سيري و نتي عاملة كيف الراجل لابس باروكة ههه راجلها بعدا هداه الله..و هي المسخوطة ناوية تشرب من دم كل البشر ……………………………………………..مقــــــــــــــــــــــــــرف..!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *